الجسد

تم نشره من قِبل Ahlamm

و سمحت انا انسه وكنت قد مارست العاده من سنوات بعيده لمرات قليله وتركتها بعد ماعرفت حرمتها... بعدها كنت احتلم في النوم واصحو علي انقباضات فهل هذا غير طبيعي ...وايضا الان اتناول فيتامينات اسمها رويال جيلي لزياده الوزن ولصحه الشعر والبشره وهي ايضا لتنظيم الدوره وبتزود النشاط الجنسي...وبالفعل احس برغبه جنسيه وطاقه وجسدي كله يحتاج هذا الشعور... فاستجبت لجسدي بالنوم علي بطني واحسست براحه بدون اي استثاره ولكن مع حركتي حدث بعض نبضات ف البظر او المهبل واوقفته فورا... هل هذا يعتبر عاده سريه لاني اكرهها تماما ..وماذا افعل مع هذه الفيتامينات هل اوقفها...وهل عدم انتظام دورتي الشهريه غير صحي وواجب عليا الكشف عند طبيبه لان مدتهع تصل الي شهرين احيانا واحس بمتلازمة الدوره لمدة اسبوع واكثر ولا تاتي فماذا افعل . وايضا سوال عن الختان انا احس ان البظر عندي مشوه واوقات لا استطيع ان المسه بيدي اثناءالاستحمام لانه يولمني واوقات لا يولمني...هل هذا بسبب الختان وهل سيؤثر علي علاقتي الزوجيه ان شاء الله..وشكرا

الإجابة
0

نعم انه طبيعي ان يستثار جسدك اثناء النوم. والعادة السرية من ناحية طبية وصحية جيدة جدا لانها تساعد على تحسين المزاج وتخفيف التوتر وانتظام الدورة الشهرية.

0

أهلاً بك، حدوث الاحتلام الليلي أمر طبيعي وشعورك بالانقباضات في منطقة الحوض هو نتيجة الوصول للنشوة وهو أمر طبيعي أيضاً.

تناول أقراص الفيتامينات له بعض الفوائد الصحية وقد يكون له ايضاً بعض الأعراض الجانبية إلا أنها لا تزيد من الرغبة الجنسية ولا تساعد على تنظيم الدورة الشهرية، شعورك بالرغبة الجنسية هو شعور إنساني طبيعي ولا علاقة له بتناولك لأقراص الفيتامينات. في كل الأحول ننصحك باستشارة طبيبك/طبيبتك بخصوص استكمالك لأخذ أقراص الفيتامينات من عدمه.

إمتاع الذات "العادة السرية" هو مداعبة البظر أو المهبل أو المناطق الحساسة في الجسد سواء من خلال الأصابع أو الألعاب الجنسية أو الاحتكاك بشيء ما، لذا فالممارسة التي قمت بذكرها تندرج تحت ممارسات إمتاع الذات "العادة السرية" ويمكنك معرفة المزيد عن العادة السرية عند المرأة من خلال الرابط التالي:

https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/video-masturbation-for-women

عدم انتظام دورتك الشهرية قد يدل على وجود حالة مرضية مثل اضطراب مستوى الهرمونات، لذا ننصحك بزيارة طبيب/طبيبة النساء للفحص والتقييم وتلقي العلاج اللازم.

بالطبع قد يؤدي الختان إلى حدوث تشوهات في منطقة البظر والمهبل وقد يؤثر للأسف على القدرة على الوصول للنشوة وشعورك بالألم في بعض الأحيان في منطقة البظر قد يدل على وجود التهاب، لذا ننصحك بزيارة طبيب/ة النساء للفحص والتقييم والمساعدة بهذا الشأن.

ننصحك أيضاً بمشاهدة الفيديو التالي عن تأثير الختان على المتعة الجنسية وكيفية التعامل مع الأمر:

https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/female-genital-mutilation-an...

مع تحيات فريق الحب ثقافة