الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Ahmedahmed22

زوجتي احس انها لا تستمتع بالجماع ونحن في اول الزواج ولا توجد افرازات مهبليه تسهل عملية الايلاج المهبل غير ساخن بالرغم من المداعبه الكثيره جدا
وتصل الي القذف هي في وضعيه هي من اعلي وبدون إيلاج
ولاكن مع مداعبة الجي سبوت وغيرها لا تقذف تستمتع فقط ولا تصل للرعشه وعند الايلاج تستمتع ولاكن دون الوصول للرعشه والقذف من عندها
ما المشكله

الإجابة
0

الوصول للنشوة اصعب لدى الانثى خصوصا اذا هي لا تعرف جسدها جيدا (من خلال ممارسة العدة السرية الخ...) لذا اعطها بعض الوقت خصوصتا انكم في اول الزواج.
بعدين اغلب النساء لا يقذفن مثل افلام الجنس عند الرعشة. ممكن زوجتك تكون عنجد مرتاحة و مستمتعة.
يمكنك استخدام منزلق لتساعد على رطوبة المبهل ايضا.

0

فطريات بالمهبل يجب استشارة طبيب

0

أهلاً بك، هناك عدة أشكال للرعشة منها رعشة المهبل ورعشة البظر وقد أثبتت الدراسات أن 70% من السيدات لا يستطعن الوصول للرعشة من خلال الجماع المهبلي فقط ويحتجن لمداعبة البظر حتى يصلن للرعشة. هناك بعض الأوضاع الجنسية تسهل الوصول للرعشة لدى النساء أكثر من غيرها ومنها وضع المرأة للأعلى إذ يوفر هذا الوضع احتكاكاً بين البظر ومنطقة العانة لدى الرجل كما يسمح للمرأة بالتحكم في إيقاع الممارسة لذلك فبعض السيدات يستطعن الوصول للعشة في هذا الوضع دون غيره.

للمزيد من المعلومات عن رعشة المرأة يمكنك زيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/making-love/orgasms/her-orgasms

https://lmarabic.com/making-love/orgasms/four-types-female-orgasms

تحتاج أيضاً إلى الحديث مع زوجتك بشأن ما تحبه وما تكرهه وتفضيلاتها في الممارسة الجنسية من أجل متعة جنسية أكبر. لمعلومات عن التحدث عن الجنس والحميمية يمكنك قراءة المقال التالي:

https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex

بخصوص مشكلة جفاف المهبل يمكن التغلب عليها من خلال المزلقات الحميمية "لوبريكانت" والذي يساعد كثيراً على زيادة المتعة الجنسية، في حال استمرار المشكلة واحتياجكما لاستخدام المزلقات الحميمية في كل مرة تمارسان فيها الجنس فقد تكون لدى زوجتك حالة مرضية تؤدي إلى جفاف المهبل وعليها حينها زيارة طبيب/ة النساء للفحص والتقييم وتلقي العلاج اللازم، للمزيد من المعلومات يمكنك قراءة المقال التالي:

https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/vaginal-dryness-general

مع تحيات فريق الحب ثقافة