الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Loli Lolitta

مارست الجنس يوم 25يونيو و بعدها مباشرة اخدت الحبة الطارئة و في نفس اليوم نزل الدم بغزارة لمدة اربعة ايام و الىالان لم تاتني الدورة فهل من المحتمل انني حامل

الإجابة
0

ارجوكم القلق سيقتلني طمنوني

0

ساندي الوسواس سيطر علي هل اطمان ام مادا لقد تاخرت الدورة و سبب وسواسي هو ان القدف قد، تم في المهبل

1

ولو مستبعد حصول حمل بهذه الحالة لكن بامكانك عمل فحص حمل ليكون حاسما بعد كل هذه الفترة
لكن الامر لا يخلو من المخاطرة لذا الافضل ان لا تفعليها مرة ثانية فكل شيء وارد

0

ولو مستبعد حصول حمل بهذه الحالة لكن بامكانك عمل فحص حمل ليكون حاسما بعد كل هذه الفترة
لكن الامر لا يخلو من المخاطرة لذا الافضل ان لا تفعليها مرة ثانية فكل شيء وارد

0

علاقة خارجية ام داخلية ؟

0

كانت العلاقة داخلية و تم القدف

0

غدا سادهب للدكتور و اعمل ايكو خائفة و الله ادعولي

0

هل اعمل الفحص في المختبر ام اروح للدكتور

0

هل اعمل الفحص في المختبر ام اروح للدكتور

0

ارجوكم اريحو قلبي ما دا، يعني نزول دم اربع ايام بعد تناول ايلاوان و هل تاتر في تاخر الدورة شهر مر و لم تاتني الدورة للعلم لم امارس الجماع مند اخدي للحبة

0

ماذا كانت نتيجة ؟

0

أهلاً بك، حبوب منع الحمل الطارئة تمنع حدوث الحمل بنسبة كبيرة تصل إلى أكثر من 90% ولكن لاتزال هناك احتمالية لحدوث الحمل حتى مع استخدام الحبوب لذا فاحتمالية الحمل في حالتك واردة وعليك القيام بعمل اختبار الحمل المنزلي عن طريق البول أو اختبار الحمل في المعمل عن طريق الدم للتأكد من وجود الحمل من عدمه.

قد يؤدي استخدام حبوب منع الحمل الطارئة إلى تأخر نزول الدورة الشهرية التالية كعرض جانبي لاستخدام الحبوب، لذا فتأخر دورتك لا يعني حدوث الحمل بالضرورة ولكن لا بد من عمل اختبار الحمل لقطع الشك باليقين.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

ساقوم اليوم بالاختبار لكن بعد استعممالي ل elleoneفي نفس اليوم اتتني الدورة و بكترة لمدة اربع ايام و مع هدا هناك احتمال حدوت حمل؟ يا رب ما يكووون ادعولي

0

انا اشعر باعرا الدورة لكن لم تنزل المهم شكرا لكم ساقوم بالتحليل و انشاء الله يطلع مافي، حمل يا رب

0

انا اشعر باعرا الدورة لكن لم تنزل المهم شكرا لكم ساقوم بالتحليل و انشاء الله يطلع مافي، حمل يا رب