الجسد

تم نشره من قِبل mimi mimi

سلام عليكم ارجو من اجابني على موضوع قبل هذا يجاةبني هنا انا ارد عليه : اعرف انو مااقدر افحص نفسي بس الفحص كان واضح جدا وواضح او في حرف Y لاني عملت اضاءة تلفونين وقوية وغشاء كان باين وهذا دليل انو بان الشكل يعني اذا بان شكل عذراء ؟

الإجابة
0

لقد اجابكي الجميع ومنهم مشرفوا المنتدى انك سليمة وزودوكي بالروابط المفيدة لكنك لا زلتي توسوسين فالافضل اجراء فحص لدى طبيبة باي حجة كتعرض المنطقة لرش ماء قوي في الحمام او غيره لكي تقطعي الشك باليقين ويرتاح بالك (واعتقد انك لن ترتاحي حتى اذا اخبرتك الطبيبة ان الغشاء سليم )
هذا الامر قد اصبح شغلك الشاغل وهذا غير صحيح لانه سيتحول الى قلق مزمن و وسواس قهري هذا اذا لم يبدأ معك هذا الوسواس اصلا

هناك قاعدة واحدة لتسمعيها اذا دخل جسم صلب للمهبل لاكثر من 2 سم فسيتمزق الغشاء وعلامته في الغالب وليس دائما هي خروج قطرات من الدم

0

أهلاً بك، لقد قمنا بالرد على سؤالك أكثر من مرة من قبل، برجاء تجنب تكرار الأسئلة حتى لا نضطر إلى حذفها.

إذا كنت لا تستطيعين التخلص من قلقك بخصوص غشاء البكارة ويؤثر ذلك على حالتك النفسية وقدرتك على القيام بأنشطتك اليومية، ننصحك بزيارة الطبيب النفسي لمساعدتك على التخلص من القلق.
مع تحيات فريق الحب ثقافة