الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Salim82

أنا عمري 37 سنة تعودت منذ الصغر على ممارسة العادة السرية بطريق الاستلقاء على بطني وحف العضو الذكري بسطح السرير. هذا أدى إلى أنني حتى الآن لا أستطيع الوصول إلى القذف إلا بهذه الطريقة. حاولت في بعض المرات ممارسة العادة السرية باليد وأنا جالس أو مستلقي ولم أستطع.

هذا الموضوع يؤرقني لأنني قد أتزوج مستقبلا وحينها لا أستطيع ممارسة الجنس واقفا أو حتى جاثيا وبالتالي قد لا أستطيع القيام بوضعيات ممتعة للزوجة.

هل هناك طريقة للتدرب على ممارسة العادة السرية في حالة وقوف أو جلوس والوصول بذلك إلى القذف؟ حتى لو كانت الطريقة صعبة وتحتاج وقتا.

ملاحظة: أنا لم أمارس الجنس حتى الآن.

الإجابة
1

اول خطوة تقوم بها هي ترك العادة السرية لعدة اشهر حتى تبدأ بالتعافي شيئا فشيئا

1

أهلاً بك، في بعض الأحيان عندما تمارس العادة السرية " الاستمتاع الذاتي" بشكل معين لمدة طويلة قد تصبع بعض الممارسات الأخري غير متعة وذلك نتيجة لأن المخ يتعود على الوصول للمتعة بشكل موحد.

في هذه الحالة ينصح بأن تتوقف عن هذه الممارسة نهائي وأن تجرب الممارسات الأخري، جرب ممارسات مختلفة وأشكال مختلفة يمكنك معرفة اشكال مختلفة للمارسة العادة السرية من خلال المقال التالي: https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men

في البداية لن تكون هذه الممارسات ممتعة ولكن لا تستسلم استمر في التجربة وبعد فترة سيتعرف مخك على أشكال جديدة للمتعة غير التي أن عودته عليها لفترة طويلة.

قد يحتاج الأمر بعض الصبر والمثابرة..

اتمني لك حياة سعيدة.

0

المشكلة أنني حاولت ممارسة العادة السرية واقفا أو جالسا عن طريق اليد ولم أستطع الوصول للقذف. هل من الممكن أن يتعود مخي بعد عدة تجارب على ذلك؟