الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل MinaBombo

متزوج من شهر تقريبا و زوجتي اول اسبوعين كان جالها التهابات كنت كل ملمسها تنزل دم افضل انا هايج لحد ماهدا لوحدي بدون قذف المهم ماصدقت المشكله دي اتحلت بقيت اجامعها عادي مره مع مره هيا اتعودت بس ظهرت مشكلة تانيه اني بستغرق تقريبا 5 دقايق دا غير وقت المداعبه لكن مع احساسي انها لسه موصلتش لكامل متعتها سالت صيدلي صديقي اعطاني برشام اسمه دابوكستارد dapoxtard وفايركتا ساعتها انا اخدت الدابوكستارد بدون النوع الاخر و عند الجماع حصل المداعبه و بقيت مثار لكن لما جيت ادخلو مبقاش في اثاره خالص لمده ساعه تقريبا مع محاولات مداعبه كتير فاخدت الفايركتا فحصل اثاره و اتنبسطنا و اتاخرت جامد لكني قررت ماخدش اي عقاقير تاني لكن بعد 10 ايام كنت مثار ولما حاولت ادخلو مبقاش في اثاره نفس المره السابقه لكن المره دي بدون اي عقاقير مش عارف المشكله في ايه والموضوع محرج جدا بالنسبالي واتمني الاقي حل و اسف للاطاله

الإجابة
0

لا تحاول أن تعتاد على الادوية
بالتدريج ستتحسن الامور وتحصل على ما تريد بدون اي نوع من الادوية

0

حاول تغير اوضاع جنسية يمكن تزيد اثارتك

دكتور أنور أبو سلامة
0

أهلاً بك، بداية مدة 5 دقائق هي مدة طبيعية في الجماع ولا تدل على وجود سرعة القذف كما لا يحتاج الأمر إلى التدخل الدوائي للعلاج بالإضافة إلى أننا لا ننصح بتناول أية أدوية دون وصفة طبية أو من خلال الصيدلي مباشرة، من خلال الفيديو التالي يمكنك الحصول على نصائح هامة لإطالة فترة الجماع:

https://www.youtube.com/watch?v=K6M8WIaPfFY

عقار "فايركتا" هو عقار يتم وصفه للأشخاص الذين يعانون من ضعف الانتصاب ولا علاقة له بتأخير القذف وكذلك لا ننصح بتناول هذا العقار دون وصفة طبية.

ما فهمت من كلامك أنك كنت قادراً على تحقيق الانتصاب بشكل طبيعي واستكمال العلاقة حتى القذف دون مشاكل وأن مشكلة فقدان الانتصاب بدأت مؤخراً في ال 10 أيام الأخيرة، وأغلب الظن أن سبب فقدان الانتصاب لديك نفسي بسبب توترك بشأن سرعة القذف وقلقك من ألا تصل زوجتك إلى القدر الكافي من المتعة وخوفك من فقدان الانتصاب كما حدث معك من قبل.

إليك بعض المعلومات والنصائح والتعريفات:

- ضعف الانتصاب هو عدم القدرة على تحقيق الانتصاب أو عدم القدرة على الحفاظ عليه لفترة كافية حتى إتمام العملية الجنسية بشكل متكرر ولفترة طويلة لا تقل عن 6 أشهر، وبناءً على ذلك لا يمكن القول بأنك مصاب بضعف الانتصاب لمجرد فشلك في الحفاظ على الانتصاب لمرات معدودة في عدة أيام خاصة أنك كنت قادراً على تحقيق الانتصاب والحفاظ عليه قبل البدء في التوتر والقلق بشأن الأمر.

-حتى الرجال الأصحاء من الممكن ألا يستطيعوا تحقيق الانتصاب أو الحفاظ عليه في بعض الأحيان نتيجة التعرض للضغوطات أو التوتر أو الإرهاق الجسدي، وأغلب الظن أن مشكلتك سببها التوتر والقلق.

-تعرف سرعة القذف على أنها القذف بعد أقل من دقيقة من ممارسة الجنس المهبلي، لذا فبناءً على ماذكرت لا يمكن القول بأنك مصاب بسرعة القذف.

- 70% من النساء لا يصلن إلى الرعشة من خلال الجماع المهبلي فقط ويحتجن إلى مداعبة البظر حتى يصلن للرعشة، كما أنه بخلاف الرجال أغلب النساء لا يصلن للرعشة في كل مرة يمارسن فيها الجنس، لذا لا داعي للقلق بهذا الشأن.

يمكنك أن تساعد زوجتك على الوصول للرعشة بطرق أخرى بخلاف الجماع المهبلي مثل الجنس الفموي أو فرك البظر أو أي طريقة أخرى تفضلها زوجتك وتحتاج إلى سؤالها بشأن تفضيلاتها وما ترغب فيه.

للمزيد من المعلومات عن رعشة المرأة يمكنك زيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/making-love/orgasms/her-orgasms

https://lmarabic.com/making-love/orgasms/majority-women-dont-reach-durin...

- تجنب تماماً أخذ أي أدوية دون زيارة الطبيب.

مما ذكرت أستطيع أن أرى أن تضع على نفسك وعلى زوجتك العديد من الضغوط من دون داعي بسبب أفكار خاطئة مما يسبب لك التوتر والقلق واللذان يؤديان بدورهما إلى المشاكل التي قمت بذكرها.

نصيحتنا لك أن تحاول الاسترخاء والهدوء وأن تنفض عن رأسك هذه المخاوف وتحاول التركيز فقط على الاستمتاع مع زوجتك وإمتاعها وستجد أن الأمور تتغير إلى الأفضل.

حاول اتباع النصائح المذكورة أعلاه في الفترة القادمة، وإذا استمرت المشكلة عليك حينها مراجعة طبيب أمراض الذكورة للفحص والتقييم.

مع تحيات فريق الحب ثقافة