الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Sitre

دكتورة
حدثت لصديقي مداعبة بينه و بين زوجته مداعبة فوقها هو بدون ملابس و هي يعني كانت لبسة فيرون و قذف فوق الفيزون و تبلل مع العلم انها تحت الفيزون لابسة لباس داخلي خفيف و بعدها ب 10 دقائق حكت مهبلها يعني فوق الفيزون يعني مكان البلل !!مع العلم حدثت الحادثة قبل بداية الدورة بأسبوع . هل يحدث حمل ؟؟ هل تمر الحيونات المنوية ؟؟ ارجوووو الاجابة

الإجابة
0

ارجووووووووو الاجابة سريعااااااااا من الدكاترة ؟؟؟؟.

0

احتمال حمل ضعيف

0

يعني القذف كان فوق الفيزون و تحته ملابس داخلية خفيفة و يمكن للحيوانات المنوية العبور ؟؟؟؟؟؟؟

0

الحادثة كانت الخميس الماضي 15/8/2018 و دورتها هاته الايام ؟؟؟ هل ينتظر الدورة لي يتأكد ؟؟ و هل قدوم الدورة يعني قطعاً لا يوجد حمل ؟؟؟

0

الحادثة كانت الخميس الماضي 15/8/2018 و دورتها هاته الايام ؟؟؟ هل ينتظر الدورة لي يتأكد ؟؟ و هل قدوم الدورة يعني قطعاً لا يوجد حمل ؟؟؟

0

!!!!!!!! هل تعبر الحيونات المنوية فوق الفيزون ؟؟؟؟

0

نعم تعبر الحيوانات المنويه

0

يعني احتمال وقوع حمل؟؟؟؟

0

أهلاً بك، اطمئني لا يمكن حدوث الحمل بالطريقة المذكورة إذ لا يمكن للحيوانات المنوية اختراق أنسجة الملابس أياً كان نوعها وبالتالي لا يمكن حدوث الحمل من خلال القذف على الملابس.

نزول الدورة الشهرية دليل قاطع على عدم حدوث الحمل.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

مع انها عندما حكت مهبلها ( مكان البلل ) قذفت هي كذالك ؟؟ و كان الجو حااار يعني صيفا ؟؟ و عمرها 21 سنة ؟ ودورتها لم تنزل لحد الان مع العلم ان دورتها الشهر الماضي 18/07/2019 و دورتها تاتي عادة في نفس الايام و عادة تتأخر يعني تتغير ؟؟ و الحادثة حدثت 15/08/2019 رجاءااااا الجواب

0

حكت مهبلها بعد 10 دقائق !!!انا اسف على الإكثار

0

ارجووووووووك دكتوررررررررة ؟ الاجابة ؟؟ الوسواس قتلهههه

0

أهلا بك مرة أخرى، نؤكد لك مرة أخرى عدم إمكانية حدوث الحمل في وجود الملابس، في كل الأحوال يمكن أن تقوم زوجة صديقتك بعمل اختبار الحمل المنزلي عن طريق البول للاطمئنان وقطع الشك باليقين.

هناك العديد من الاسباب التي قد تؤدي إلى انقطاع الدورة بخلاف الحمل، مثل اضطراب مستوى الهرمونات وسوء التغذية والتوتر والقلق الشديدين وتعاطي بعض أنواع العقاقير.

للمزيد من المعلومات ننصح بقراءة المقال التالي بعنوان " أنت لست حاملاً - رغم تأخر دورتك"

https://lmarabic.com/pregnancy/reasons-for-late-period-other-than-pregnancy

مع تحيات فريق الحب ثقافة