الجسد

تم نشره من قِبل algushahad

السلام عليكم استشارتي بخصوص اني من اربع شهور لاول مرة مارست العادة السرية عن طريق الضغط بلوسادة على الفرج بلشد من طرفين الوسادة وبعد ذلك كنت اضغط بنفسي على خشبة الطاولة لكنها كانت عريضة نوعا ما اعني ليست بها حافة وبعد عدة ساعات ضهر لي بملابسي الداخلية انة يوجد سائل اضن انة لزج و لونة بني صراحتا لم انتبة للون لان كنت مفزوعة من المنظر لم اكن اعلم انها عادة السرية وظل لاربع ايام تظهر لي هذة الافرازات ذات اللون البني من ذلك اليوم لليوم انا افحص نفسي بشكل يومي ومن الحين للحين احسب ان غشائي قد فض وانا لست عذراء والمشكلة ليش بامكاني الذهاب للطبيبة او اخبار امي او احد قريب علية بسبب ظنهم السوء بي وعندما افحص نفسي اجد توجد فتحة حيض وتوجد لحمة طولية تارة على شكل مصرع وتارة على شكل مشرشر سؤالي هو هل يكفي ابعاد الشفرتين الكبيرتين برفق لمعرفة وجود الغشاء? وهل توجد طريق اضبط للتاكد من الامر لكي لا افكر مرة اخرة بلموضوع وتزيد كأبتي عذرا على الاطالة وارجو الاجابة مع تحياتي

الإجابة
0

انتي سليمه مفيش مشكله

Ensan Ade
0

أهلاً بك، اطمئني لا يمكن أن يتمزق غشاء البكارة من خلال أي من الممارسات التي قمت بذكرها.

غشاء البكارة عبارة عن غشاء رقيق يقع على عمق 2 سم من فتحة المهبل ويمكن أن يتمزق فقط من خلال إدخال شيء صلب كالقضيب أو الأصابع أو الألعاب الجنسية داخل المهبل.

خروج الإفرازات المهبلية مع الشعور بالاستثارة الجنسية أمر طبيعي. تلون الإفرازات المهبلية باللون البني يدل على اختلاطها بالدماء وقد يحدث ذلك بشكل طبيعي في منتصف الدورة الشهرية بالتزامن مع التبويض أو قبل أو بعد نزول الحيض نتيجة التغيرات الهرمونية التي تحدث في هذه الفترات، أو قد يكون مصدر الدم حدوث جرح سطحي بالمهبل نتيجة الاحتكاك أثناء الممارسات التي قمت بذكرها، في كل الأحوال لا علاقة للأمر بالغشاء ولا داعي للقلق بهذا الشأن.

لا يمكنك رؤية غشاء بكارتك بنفسك من خلال فحص نفسك ذاتياً بالمنزل سواء من خلال النظر المباشر أو باستخدام المرآة، وما يمكن رؤيته فقط هو فتحة المهبل لذا لا داعي لأن تحاولي القيام بذلك.

بشكل عام لا داعي للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو ليس دليلاً على العذرية كما يعتقد البعض، فقد يتمزق الغشاء دون نزول الدم أو قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج بالإضافة إلى أن بعض الفتيات يولدن دون غشاء من الأصل.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

شكرا من القلب ربي يريح قلبكم