مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل ethar2018

توفى زوجى من شهرين وابنى بيتحرش بى (سبق انى اشتكيت من تحرشه بى من فترة وستغل ضعف ابيه الجنسى لمرضه) وللاسف قام واستغل ظروف وفاه ابيه وعاشرنى معاشرة الازواج ليله كاملة فما الحل

الإجابة
0

ليش تركتيه لين وصلتو الي المعاشره وكم عمر ابنك ؟

0

وماذا فعلتي لمنعه ؟؟؟

0

أنني ما عندك كيان ... يفعل بك ولدك ما يشاء وبعدين
الزنا حرام وإن الزنا بين المحارم أشد تحريماً، فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم: من وقع على ذات محرم فاقتلوه. رواه أحمد وابن ماجه والحاكم وصححه. وقال ابن حجر في الزواجر عن اقتراف الكبائر: وأعظم الزنا على الإطلاق زنا المحارم...

Culaaya
1

مرحباً ethar2018،

أشعر بالأسف لخسارتك زوجك وأتمنى أن تكوني بخير.

بالنسبة لمشكلتك مع أبنك، فللأسف يقع على عاتقك مسؤولية التصدي له بحزم وشدة فيما يخص أي ممارسة جنسية بينكما، والإصرار على الرفض مهما هددك.

كوني صريحة معه وواجهيه بالحقائق التي يرفض أن يفهمها وهي أنكِ أمه وكونه رآك في مرة عارية أو تمارسين العادة السرية لا يعطيه الحق في استغلالك جنسياً، وأنكِ إنسانة مستقلة ولستِ أم فقط بل إمرأة أيضاً، تصيب وتخطيء وليس دوره تأديبها.

صارحيه بأنك متفهمة لصدمته، أولاً في رؤيتك في وضع جنسي وثانياً لفقدان والده، وأنكما تحتاجان لبعض الآن لتساعدا بعض على تخطي حزن الفقد والتعامل مع غياب زوجك والمضي قدماً في حياتكما.

واجهيه بأنك لا تخافين منه، ولازلتِ تحبينه لأنه إبنك، ولكن حبك له لن يجعلك توافقين على ممارسة مضرة أو استغلال جنسي أو الوقوع ضحية التهديد، بل ستتصدي له مهما تطلب الأمر. وازني بين حبك له كأم وأنك لا تريدين أن تخسريه، لكن وضحي له حزمك في أنه إن لم يتوقف عن محاولة استغلالك قد يخسرك وقد تضطري لطرده من المنزل لحماية نفسك منه.

قد تودين طلب مساعدة من اخصائي/ة نفسي/ة لنصيحتك حول كيفية التعامل معه، واقتراح الفكرة على ابنك في وقت مناسب، لتأكيد إهتمامك به وحبك له وأنك مستعدة لمساعدته أن يعدل سلوكه.

أتمنى أن تتحسن الأوضاع.

تحياتي

0

والله انت عاهرة لان ابنك لما شاف القبول منك مافعل ذلك .
اتقي الله وتوبي واسالي اهل الدين عن حالتك هذه لعلهم يلاقوا لك مخرج لهذه المشكلة وانا اجزم ان يلاقوا حل.