مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل ethar2018

توفى زوجى من شهرين وابنى بيتحرش بى (سبق انى اشتكيت من تحرشه بى من فترة وستغل ضعف ابيه الجنسى لمرضه) وللاسف قام واستغل ظروف وفاه ابيه وعاشرنى معاشرة الازواج ليله كاملة فما الحل

الإجابة
0

ليش تركتيه لين وصلتو الي المعاشره وكم عمر ابنك ؟

0

وماذا فعلتي لمنعه ؟؟؟

0

أنني ما عندك كيان ... يفعل بك ولدك ما يشاء وبعدين
الزنا حرام وإن الزنا بين المحارم أشد تحريماً، فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم: من وقع على ذات محرم فاقتلوه. رواه أحمد وابن ماجه والحاكم وصححه. وقال ابن حجر في الزواجر عن اقتراف الكبائر: وأعظم الزنا على الإطلاق زنا المحارم...

Culaaya
1

مرحباً ethar2018،

أشعر بالأسف لخسارتك زوجك وأتمنى أن تكوني بخير.

بالنسبة لمشكلتك مع أبنك، فللأسف يقع على عاتقك مسؤولية التصدي له بحزم وشدة فيما يخص أي ممارسة جنسية بينكما، والإصرار على الرفض مهما هددك.

كوني صريحة معه وواجهيه بالحقائق التي يرفض أن يفهمها وهي أنكِ أمه وكونه رآك في مرة عارية أو تمارسين العادة السرية لا يعطيه الحق في استغلالك جنسياً، وأنكِ إنسانة مستقلة ولستِ أم فقط بل إمرأة أيضاً، تصيب وتخطيء وليس دوره تأديبها.

صارحيه بأنك متفهمة لصدمته، أولاً في رؤيتك في وضع جنسي وثانياً لفقدان والده، وأنكما تحتاجان لبعض الآن لتساعدا بعض على تخطي حزن الفقد والتعامل مع غياب زوجك والمضي قدماً في حياتكما.

واجهيه بأنك لا تخافين منه، ولازلتِ تحبينه لأنه إبنك، ولكن حبك له لن يجعلك توافقين على ممارسة مضرة أو استغلال جنسي أو الوقوع ضحية التهديد، بل ستتصدي له مهما تطلب الأمر. وازني بين حبك له كأم وأنك لا تريدين أن تخسريه، لكن وضحي له حزمك في أنه إن لم يتوقف عن محاولة استغلالك قد يخسرك وقد تضطري لطرده من المنزل لحماية نفسك منه.

قد تودين طلب مساعدة من اخصائي/ة نفسي/ة لنصيحتك حول كيفية التعامل معه، واقتراح الفكرة على ابنك في وقت مناسب، لتأكيد إهتمامك به وحبك له وأنك مستعدة لمساعدته أن يعدل سلوكه.

أتمنى أن تتحسن الأوضاع.

تحياتي

0

والله انت عاهرة لان ابنك لما شاف القبول منك مافعل ذلك .
اتقي الله وتوبي واسالي اهل الدين عن حالتك هذه لعلهم يلاقوا لك مخرج لهذه المشكلة وانا اجزم ان يلاقوا حل.

0

هو معاشرة المحارم والامهات انتشرت عن زمان ليه

0

يعنى ابنك بيعاشرك وانتى مستمتعة بالجنس معه ليلة كاملة اكيد قلعك ملط وناكك

0

باين انك ام محرومة لكن حاولي تتجنبيه وطريقتك واضح انك تحاول تتجنبيه لانوا مارسك معك والان تحاول تثنيه للعادة لكن ممكن افيدك اكثر ان حبيتي تتواصلي معي عبر الايميل يكون افضل في طرق تستمتعي بدون لاتمارسيها مع ابنك وتقدري تتجنبيه وهو يتجنبك لكن الله يكون بعونك

0

مدام ايثار، انتي ليه مكبرة المسألة؟ انتي محتاجة لسكس وجوزك متوفي وابنك محتاج لأنثى يفرغ فيها شهوته فليه ما تتفاهموش وتحلو المشكلة بينك وبينه؟ يعني يحصل ايه لو سمحتيله بين فترة واخرى انه يمارس معاكي جنس عادي. لو خايفة من الحمل ممكن يستعمل واقي ذكري او انتي تستعملي حبوب منع الحمل. المهم تلاقوا حل للمشكلة والحل بيدك وهو سهل جدا بدون تعقيد. ابنك بيرتاح وانتي بترتاحي. مش أحسن تروحي لحد غريب وتمارسي معاه؟ مش ابنك اولى؟

0

يعني ابنك لما شافك ساكته ع التحرش طمع اكتر و قدر ينيكك
الحل انك تبعديه عنك و حتى لو ناكك تاني يبقى غصب عنك مش ليلة كاملة

0

انا شايف ان مافى مشكله مثل رأى صديقنا ..

مدام ايثار، انتي ليه مكبرة المسألة؟ انتي محتاجة لسكس وجوزك متوفي وابنك محتاج لأنثى يفرغ فيها شهوته فليه ما تتفاهموش وتحلو المشكلة بينك وبينه؟ يعني يحصل ايه لو سمحتيله بين فترة واخرى انه يمارس معاكي جنس عادي. لو خايفة من الحمل ممكن يستعمل واقي ذكري او انتي تستعملي حبوب منع الحمل. المهم تلاقوا حل للمشكلة والحل بيدك وهو سهل جدا بدون تعقيد. ابنك بيرتاح وانتي بترتاحي. مش أحسن تروحي لحد غريب وتمارسي معاه؟ مش ابنك اولى؟

0

ولله في خلقه شؤون... إذا شفت أنا حرمة أجنبية عني ومش والدتي وأكبر مني سنة واحدة فقط أتقرف منها، فما بالك لو هي أكبر مني عشرات السنين، لا وهي أمي بعد واعتبرها أغلى ما في الوجود... مالكم كيف تحكمون !!!؟؟

Culaaya