العلاقات

تم نشره من قِبل Digaa

حبيبي لدية صداقات مع نساء هو يقول انها مجرد صداقة لكن كلامهم احيانا يكون فيه ايحاءات جنسية على سبيل المزح والضحك هذا يعجلي اغير جدا جدا واغضب وسبب المشاكل في علاقتنا ... هل سلوكي شي طبيعي ؟ ام انا شكاكة وغيورة لا اكثر

الإجابة
0

مفروض يحترم شعورك انتي حاولي تفهميه ان هذه الاشيا تؤثر عليك لوبيحبك بيحترم شعورك وحيبطل

0

أهلاً بك، من الوارد أن تشعري بعدم الارتياح عندما تجدين حبيبك يتبادل عبارات بها إيحاءات جنسية مع أخريات وعليك التحدث مع حبيبك حول هذا الأمر وإخباره بما تشعرين به نتيجة ذلك ومحاولة البحث عن حل يريح كليكما.

وأود تنبيهك إلى بعض الأشياء التي تحتاجين لوضعها في اعتبارك أثناء الحديث معه وفي علاقتكما بشكل عام:

حبك لخطيبك لا يعني امتلاكك له ومن حقه أن يكون له علاقات بأشخاص آخرين من كلا الجنسين في إطار الصداقة أو الزمالة والعلاقات التي يبتلع فيها الطرفان بعضهما البعض ويعيشان فيها سوياً في عزلة عن باقي البشر هي علاقات غير سوية ومؤذية، أتفهم أنك قد تشعرين بشيء من عدم الارتياح عندما تشاهدين خطيبك يتبادل عبارات بها محتوى جنسي مع أخريات ولكن ضعي في اعتبارك أن الأمر قد لا يكون يتعدى حدود المزاح فبعض الأشخاص قد تكون طريقتهم في المزاح بشكل قد يراه آخرون زائداً ولا يتفهمونه.

تحتاجين أيضاً إلى مراجعة نفسك والتفكير بأمانة عن سبب قلقك من الأمر، هل هي رغبة في التملك؟ هل تخشين أن تجذبه فتاة أخرى فيتركك ويذهب إليها لأنك لا تثقين أنه يحبك بشكل كافي أو لا تثقين أنك كافية بالنسبة له؟ هل تحتاجين إلى مزيد من الثقة بحبيبك وتعتقدين بأن علاقته بهؤلاء الفتيات قد تتطور إلى ما هو أكثر من ذلك؟ فكري في أسباب غضبك وقلقك جيداً وعندما تعرفينها اعملي على حلها وتجاوزها ويمكنك أن تطلبي من خطيبك أن يساعدك في ذلك.

يمكنك أن تتحدثي مع خطيبك وتطلبي منه أن يتحدث إلى صديقاته ويطلب منهن بلطف التوقف عن هذه التعليقات لأن هذا يزعجك، ولكن تجنبي أسلوب الأمر أو المساومة واعلمي أنه أقدر الناس على تقييم علاقاته بالأشخاص الذين يعرفهم ومن حقه أن يتخذ القرار الذي يراه مناسباً.

مع تحيات فريق الحب ثقافة