الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Menokhaio

لدي شئ يقلقني كثيرا، انا شاب في العشرينات لست متزوج ولم امارس الجنس ابدا، سمعت وقرأت كثيرا عن مشاكل الزوجية في الفلاش و خصوصا ما يحدث للرجل من ضعف انتصاب وسرعة قذف فبدأت مخاوفي من هذه الامراض علما بأني استيقظ مرات وقضيبي منتصب مع العلم ان قضيبي يتراوح ما بين 14 سم للى 15سم ومحيطه 10سم فهل هو جيد لامتاع المرأة؟.
هل يمكن ان يلبس الرجل قضيب صناعي لزيادة فترة الجماع مع شريكته وامتاعها وهل هناك اي مخاطر من ذلك؟

الإجابة
0

عزيزي السلام عليكم.. مخاوفك هي التي سوف تجعلك تفتقد لذة الجماع ولا تستطيع إمتاع زوجتك.. عليك بالثقة في نفسك.. الجماع ليس فقط عملية الإدخال والإخراج .. المداعبة قبل الجماع شيء مهم جدا للزوجة ويحسسها بأنوثتها.. عليك أن تكون واثق في نفسك وأن لا تخاف.. بالخوف تفشل العلاقة الجنسية فشلا ذريعا..

0

أهلاً بك، بخصوص قياسات قضيبك فهي طبيعية ولا يوجد أي داعي للقلق بشأنها.

فكرة استخدام قضيب صناعي مع الزوجة آمنة مادمت تتأكد من نظافته أو تغطيه بالواقي الذكري لتجنب حدوث الالتهابات أو انتقال الأمراض، ولكن قد لا تكون هذه الفكرة حلاً لمشكلة ضعف الانتصاب أو سرعة القذف إن وجدت فكثير من النساء لا يشبعهن ذلك على المستوى النفسي ولا يفضلن استخدام أدوات صناعية أثناء ممارسة العلاقة الحميمية مع الشريك ويرغبن بالاستمتاع بقضيب الشريك بشكل طبيعي. بعض الأزواج يستخدمون الألعاب الجنسية من وقت إلى آخر لكسر الملل والروتين والتجديد ولكن لا ننصح بأن يكون استخدام الألعاب الجنسية هو النمط السائد للممارسة الجنسية كما أن الألعاب الجنسية ليست حلاً للمشاكل الجنسية المختلفة.

لا داعي للشعور بالخوف والقلق بشأن ضعف الانتصاب مادام لا يوجد أي دليل على إصابتك بأحدها فوجود هذه المخاوف واستمرارها قد يؤثر على ثقتك وشعورك بالارتياح أثناء الممارسة وبالتالي يؤثر على أدائك الجنسي، ونطمئنك بأنه هناك طرق عديدة لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف في حالة وجودهم، وتقريباً لا يوجد حالة ضعف انتصاب أو سرعة قذف في هذه الأيام لا يمكن علاجها.

مع تحيات فريق الحب ثقافة