الحمل

تم نشره من قِبل Rim11

الإجابة0
انا دخلت الحملم بعد 3 ساغات من خروج الرجل و عند جلوسي على كرسي الحمام اندفع الماء و تبلل مهبلي و من داللك لوقت و انا خائفة ان يكون بة مني و يحدت حمل ارجوكم اريد جواب ه

الإجابة
0

ما في اجابة ؟؟!

0

لا يمكن الحمل هكذا

0

حتى ادا كان مني في ذالك الماء ! ؟ و

0

حتى اذا كان هناك مني

0

أهلاً بك، لا يمكن حدوث الحمل بهذه الطريقة والحيوانات المنوية غير قادرة على البقاء حية خارج الجسم أكثر من عدة دقائق، اطمئني.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

حتى و ان تبللت بالماء الذي كان في المرحاض !؟

0

انا كتير اسفة على كثرة الاسئلة بس انا جد خائفة ، شفت فيديو على يوتيب لطبيب قال ان في بنت حملت من المسبح فهل هدا صحيح الحيوانات المنوية تبقى حية في الماء طمني ارجووووك

0

لا عليكي بالافلام لا يمكن حصول حمل هكذا ولا بنسبة 1 من مليون (هذا اذا فرضنا وجود المني اصلا )

0

يعني ما في احتمال ارتاح ؟ انا توسوست لاني لم اصب الماء و الماء الذي اندفع من المرحاض و تبللت به كان قبل ان ادخل احاول ان انسى و لكن تراودني الشكوك ان به مني ؟ ما هي نسبة حدوت الحمل ادا افترضنا ان به مني ؟؟! اسفة على كثرة اسئلتي بس خائفة

0

حتى لو كان فيه مني فلن يحصل حمل بكل الاحوال لان الحيوانات المنوية تموت خلال دقائق خارج بيئتها
والحمل ليس صعب فقط لكنه مستحيل اطمأني واتركي الخوف قبل ان يتحول الامر الى وسواس دائم

0

لا استطيع ازالة الموضوع من بالي و باقي على موعد الدورة 20 يوم لا اعرف كيف ستمر و انا بهذا الوسواس يا رب

0

خليكي قوية وتذكري انها ازمة وستمر ولن تبقى للأبد
و الجميع يؤكدون لك انه لن يحدث حمل

اقرأي الكثير من الاسئلة في هذا المنتدى وستجدين انك لست لوحدك الموسوسة بدون داعي لكن على الاقل انت لم تقومي بشيء خاطئ تلومي نفسك عليه

0

Kare sami كيف يمكنني التواصل مع دكتور المنتدى ؟؟!

0

أهلاً بك Rim11، المستخدم Kare sami ليس من منسقي منتدى الحب ثقافة وأحياناً يقوم بنشر معلومات غير دقيقة نحن غير مسؤولين عنها وقد قمنا بتحذيره من القيام بذلك من قبل.

إجابات منسقي المنتدى تظهر مظللة باللون الأزرق ونود التأكيد أيضاً على أن منسقي منتدى الحب ثقافة لا يتواصلون مع أي من المستخدمين على الخاص كما أنه من غير المسموح التواصل على الخاص بين مستخدمي المنتدى.

إذا كان لديك استفسار يمكنك طرحه هنا أو على الايميل الخاص بمنسقي منتدى الحب ثقافة : [email protected]

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

الله يخليك جاوبني هل هناك احتمال الحمل في اليوم الخامس من الدورة ؟! مع العلم تبللت من المرحاض و اشك ان فيه مني ؟؟؟؟؟

0

جد متوترة لم تكن اي علاقة جنسية و لكن هل اذا كان مني بالمرحاض و تبللت به يحدت حمل ؟؟!

0

الله يخليك الوسواس قتلني هل يمكن اجراء اختبار الحمل قبل الدورة باسبوع اي يوم 24 من الدورة ؟!؟

0

جاوبوني بليييييز ؟؟!

0

اي واحد من المنسقين يمكن يجاوبني ؟؟؟؟!!!!