العلاقات

تم نشره من قِبل farouha.farah

السلام عليكم انا بنت حبيبي متأكدة من حبه لي و اكثر شيء يخافه هو خسارتي كما أني متأكدة لعدة اسباب من انه يريد ان يتزوجني .. لكنني مؤخرا صرت أشك أنه يحدث بنات غيري ربما ليست علاقة لكنه يتغازل معهن او لا اعلم بسبب تصرفات من حين لاخر حين جمعتها لم اجد لها تفسيرا . هل اصارحه و اسأله ام سيهدم ثقتنا ذلك و يجعله اكثر جرأة معي مواضيع الخيانة؟! .
قال لي مرة انه يريد ان يصراحني بأنه يمسح رسائلنا و صوري و لانه يراني فتاة عاقلة و هو الاول في حياتي و يخاف من ان يُسرق حسابه على صوري ..و على الرسائل خاصة اننا اردنا ان تكون علاقتنا سرًّا ..انا اردتها سرا لكنه يلّح على ابقائها كذلك كونه فشلت علاقاته السابقة و خسر عدة أناس بسبب كلام الاخرين.. أيضا حسابه على الفيسبوك كل شيء شخصي فيه لا يمكن لاحد ان يرى من وضع له لايكات او كومنتات على عكس انستاغرامه الذي حقا لا راى فيه بنات يعلقون اشياء غريبة لكنني اكتشفت ان كل الفتيات اللواتي يتابعنه يتابعهنّ بالمقابل ..كما انني لا اعلم كلمة سر حسابه و لاهو لم يسألني عن خاصتي..
المهمهل اصارحه و اسأله ؟! ام الافضل ان انتظر

farouha.farah
الإجابة
0

هل يمكنكم مساعدتي؟!

farouha.farah
1

قد يكون مجرد شك وليس واقعا
ليس من الصحيح اجباره على العيش بالطريقة او الأسلوب الذين تريدينهما يجب ترك مساحة له بدون مراقبة ان كنت تثقين به حقا

0

لو سمحت ممكن تجاوب ع سؤالى تحت السؤال ده مباشره

1

انتي ليش تبغين علاقتك سراً معه وإلى متى سوف تبقى سراً ؟؟؟
اتزوجية وخلاص بعض الشباب يخدع البنات ويقول ابغى علاقتي معك سراً ماهو لجل سواد عيونها
لجل فيه غيرها مسوي معه نفس الحركة ويوهمها ويوهم الثانية اني محافظ على السر نفس طريقة عمله الان معك
والبعض ينتلك اكثر من حسابات ويسمي الحساب الطعم (الهدية ) ولما تشوفي حساب الطعم تضني انه صادق ووافي
انصحك اما تتزوجية أو ابتعدي عنه اما تعلقي نفسك ويروح شبابك كذا ماينفع استخدمي ياندكس مع خاصية التفريغ الذاتية تظهر اي حساب مكرر
لشخص على استغرام و تظهر رقم هاتفة الشخصي او اي ارتباط له مع حساب يتردد عليه

raneem2oo2
0

شو هيدا ياندكس بليز ؟
احنا ندرس جامعة مع بعض و يقولي لا نلتقي هناك نلتقي في مكان آخر مشان ما يكثر الكلام لانه يقدرني صح انا بصدقه في انه يخاف يخسرني لانه قبل لما كنا اصدقاء كان يقلي ما اقول لاحد اني احكي معاك لانه خسر كثير ناس يقولي خسر كفاية بسبب الكلام لكن ما عرفت شو اعمل اما الزواج يقولي انه لازم نكمل دراسة و يعمل مشان يوفر بيت و سيارة حتى يتقدملي و الله اعلم اتمني تنصحني

farouha.farah
1

أهلاً بكِ، من أجل علاقة صحية يجب أن يتواجد مساحة للحوار بينك وبين شريكك، أسئلي شريكك عن كل ما يشغل بالك واستمعي إلي كلامه جيداً من الممكن أن تكون علاقاته بتلك الفتيات مجرد علاقة زمالة أو صدقاء ولا تتعدي ذلك.

لا يجب تبادل كلامات السر للحسابات الشخصية على وسائل التواصل الإجتماعي فذلك يدل على عدم ثقة و يعتبر انتهاك للمساحة الشخصية، يجب أن تثقي في شريكك دون مراقبة عليه.

تحياتي.