الحمل

تم نشره من قِبل Saaaadiiiikkk

دكتور ارجو الاجابة على السؤال

حدثت لصديقي الخميس ١٥/٠٨/٢٠١٩ مداعبة بينه و بين زوجته مداعبة فوقها هو بدون ملابس و هي لبسة بيجاما و تبلل مع العلم انها تحت البيجاما لابسة لباس داخلي خفيييييف جدا و بعدها ب 10 دقائق حكت مهبلها يعني فوق البيجاما يعني مكان البلل و قذفت هي كذالك !! وفي ٢٠/٠٨/٢٠١٩ نزلت الدورة لمدة ٦ ايام . مع العلم انها تاخرت و هاته الايام فقدت الشهية بعدما كانت شهيتها مفتوحة .هل يحدث حمل ؟؟ هل قدوم الدورة يعني قطعاااااا لا يوجد حمل ؟؟ ا.
و في الأخير نشكركم كل الشكر الجزيل

الإجابة
0

يعني قذف فوق البيجاماااااا و تبللت البيجاما ؟؟

0

هل ينزل دم الحمل بعد ٥ ايام من العلاقة ؟؟ انه خاىئف ان يكون دم الحمل و ليست الدورة الشهرية ؟؟ مع العلم انها عذراء

0

دم الحمل نقط بسيطه وبتبقي يوم او يومين بالكتير

0

و إنت وين كان دورك هون ؟؟ و إيش دخلك بين الرجل و زوجته ؟؟ و هل الزوج الذي أبلغك بتلك التفاصيل الحميمية الدقيقة أم الزوجة هي من فعلت ذلك ؟؟ أم أنك مجرد فاعل خير و تعتبر نفسك " صديق العائلة " الغيور على مصلحتها ؟؟؟ عندما تجيب على هذه الأسئلة وقتها سنفكر أن نزودك برأينا في الموضوع !!

0

أنا و من هذا المنبر الكريم , أوجه ندائي لجميع الأسر , أزواج و زوجات , إياكم ثم إياكم و فاعلي الخير ( أو أصدقاء العائلة من العزاب ) , و من يحشرون أنفسهم طوعا و غصبا بين الزوج و زوجته , فبعد أن تستأمنهم على أسرارك يكونوا سببا في إفساد العلاقة الزوجية لا محالة , هذا عن تجربة مريرة مرت بها عائلة مقربة جدا مني , حيث كان الغدر و الخيانة من أقرب الناس إلى تلك العائلة , خصوصا بعد أن علم بخبايا الأمور و أسرار العائلة , فأفسد العلاقة بين الزوجة و زوجها لهدف خبيث في نفسه , فغدر بأعز أصدقائه الذي استأمنه بيته و عرضه , فهؤلاء الغدارين الخونة هم أحط خلق الله !! فاحذروهم !!!!

0

و انا من هذا المنبر أقول لك ان هذا الشخص هو أخي من ابي و امي ( توأم ) ، لذا ارجوا الاجابة من قبل الدكتورة

0

كفاك لفا و دورانا يا هذا , نحن لسنا عمي أو أميين !!! أعد قراءة سؤالك أعلاه و سترى بأنك ذكرت " حدثت لصديقي الخميس ١٥/٠٨/٢٠١٩ " !!! فمرة تذكر بأنه صديقك و الآن تقول أنه أخوك !! حيرتنا .... و حتى لو كان أخوك , لا يحق لك بالخوض بالتفاصيل الحميمية بينه و بين زوجته , فلو كان عند أخوك مشكلة فليعرضها هو شخصيا و يطلب المشورة , و يستغني عن خدماتك الجليلة تلك .

0

ياخي مالك و مالي!! انا قلت لك انو اخي توأمي يعني موش صديقي !! و كتبت انو صديقي هكذا فقط و انا اسأل لانو محتار و قلق جدا عليه فانا اسأل و هو لا يعلم باني اسأل !!! و لا يهمني ان صدقتني او لا !! فانا رجوا من الدكتورة الاجابة

0

يعني زوج بيداعب زوجته من فوق البيجامه ؟!!!! وخايف لتكون حملت ؟!!!!
موضوع غريب جداً بصراحه

0

يا اخي زوجته !! لكن لم يعلن الزواج ، اعلان الزواج بعد ٣ اشهر

0

أهلاً بك، لا يمكن حدوث الحمل في وجود الملابس كما أن نزول الدورة الشهرية في أي وقت يعد دليلاً قاطعاً على وجود الحمل.

لا يوجد حمل في الحالة المذكورة بكل تأكيد ولا يوجد أي داعي للقلق بهذا الشأن.

تحياتنا

0

مشكور دكتور !!! كيف اعرف انه دم الدورة و ليس دم الحمل ،؟؟ و هل يمكن ان ينزل دم الحمل بعد العلاقة ب ٥ ايام ؟؟؟

0

يعني قذف فوق البيجامااااا ؟؟؟ و بعدها حكت مهبلها فوق البيجاما مكان القذف