العلاقات

تم نشره من قِبل احمد علي

انا رجل متزوج واميل الى مداعبة شرجي وادخال اشياء واحس بالنشوه والان صرت مدمن عليها ودائما يخطر في بالي ان اجعل رجل يعمل فيني الجنس وهل اذا مارست مع رجل سوف ادمن عليها

احمد علي
الإجابة
1

من الطبيعي أن فتحة الشرج مليئة بالنهايات الحسية العصبية التي تثير الشهوة لدى الرجل
ويمكن أن تثير شهوتك بتحريك شيء ما أو ادخل شيء ما في فتحة الشرج بعد التأكد من شروط النظافة

وبالطبع احذر من اللجوء إلى الشذوذ الجنسي مع رجل آخر ، ولكن يمكنك التمتع بذلك بالتفاهم مع زوجتك عن طريق تبادل الأدوار الجنسية

دكتور أنور أبو سلامة
1

جرب عادي لانك اذا لم تتقدم لهذة الخطوة سوف تكون هوسك ليلا ونهارا .ولكن جرب واستمتع.

مزدوج جنسي
0

فعلا صدقت لدي فترة طويلة اريد الممارسه

لكن بسألك اذا جربتها مره هل من الممكن الادمان عليها؟

احمد علي
0

عاد يرجع الامر لك ان تستمر او مرحلة تجربها وعشتها ..المهم بسرية وكتمان وحذر.ولاتتعجل في الطلب من شخص لم يكن متهيا معك.

مزدوج جنسي
1

عاد يرجع الامر لك ان تستمر او مرحلة تجربها وعشتها ..المهم بسرية وكتمان وحذر.ولاتتعجل في الطلب من شخص لم يكن متهيا معك.

مزدوج جنسي
0

نصيحة لا تجرب لانها رح تحولك الى شاذ محطم الشخصية الاعتبارية
لكن اذا كان ولا بد. جرب مع زوجتك تبادل الادوار
وفي غرفة نومك ولا من شاف ولا من دري

دكتور أنور أبو سلامة
0

هل يوجد لها علاج او طبيب نفسي

احمد علي
0

هل في طريقة للتواصل خاص مع اي احد هنا

احمد علي
0

أهلاً بك، بداية نود توضيح أنه من غير المسموح طلب التواصل مع مستخدمي المنتدى الآخرين على الخاص، نرجو منك عدم تكرار ذلك في المستقبل.

بخصوص سؤالك، فتحة الشرج من الأماكن الغنية بالنهايات العصبية الحسية المسؤولة عن الشعور بالمتعة الجنسية والعديد من الرجال يستمتعون بمداعبتها أو إدخال أشياء إلى داخلها بالإضافة إلى أن ملامسة غدة البروستاتا والضغط عليها من خلال فتحة الشرج يسبب الشعور باللذة الجنسية لدى الرجل.

ممارسة الجنس الشرجي لا تؤدي إلى الإدمان، ولكن بما أنك متزوج كما ذكرت فقيامك بممارسة الجنس مع شخص آخر دون علم زوجتك يعد خيانة زوجية وهو أمر غير أخلاقي ولا ننصح به إطلاقاً.

تحتاج إلى التفكير أكثر بخصوص ميولك الجنسية للتعرف عليها بشكل أوضح وعليك أن تفصل بين استمتاعك بمداعبة شرجك وإدخال أشياء في داخله "الذي لا علاقة له بالميل الجنسي" وبين رغبتك في ممارسة الجنس مع رجل.

الانجذاب الجنسي أو العاطفي نحو أشخاص من نفس الجنس يدل على وجود ميول جنسية مثلية إذا كان نمطاً عاماً وليس مجرد فكرة أو رغبة عارضة، أما إذا كنت تشعر بالانجذاب الجنسي والعاطفي لكلا الجنسين على حد سواء فقد تكون مزدوج الميل الجنسي، أما إذا كان النمط العام لانجذابك الجنسي والعاطفي نحو النساء وفكرة ممارسة الجنس مع رجل هي مجرد فكرة عارضة وليست نمطاً عاماً فأنت غيري الميل الجنسي على الأرجح.

قد تكون فكرة ممارسة الجنس مع رجل مصدرها استمتاعك بمداعبة شرجك واعتقادك أن هذا يدل على مثليتك وهذا غير صحيح، فكما وضحنا الاستمتاع بمداعبة الشرج أمر يستمتع به العديد من الرجال سواء كانوا غيريين أو مثليين ولا علاقة له بالميول الجنسية، يمكنك الاستمرار في الاستمتاع بمداعبة شرجك أو أن تطلب ذلك من زوجتك إن أردت ولا توجد مشكلة في ذلك في كلتا الحالتين مادامت زوجتك توافق على مشاركتك هذه الممارسة فلا بد من وجود القبول من الطرفين للقيام بأي ممارسة جنسية.

أتمنى أن تكون الأمور أكثر وضوحاً بالنسبة لك الآن حتى تستطيع اتخذ القرار الذي تراه مناسباً في ضوء ما ذكرنا من معلومات.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

ولكن زوجتي رفضت وبالنسبه للمتعه مو بس مداعبه انا ادخل اشياء من زمان ولكن لا اعرف كيف اتخلص من الميول للرجال بصراحه دايما فبالي اقول لازم اجرب وبما انك قلت ما تدمن عليها

احمد علي
0

ياخي مبر الموضوع وهو سهل اذا هي المرة الاولي تكون صعبة وتردد وخوف واشياء كلها تزول بمجرد الخوض فيها دايما النرة الاولي تكون صعبة وبعدين يكون الموضوع عادي وصدقني مهما استمريت باردتك تستطيع التوقف.

مزدوج جنسي
0

يعني اجرب وشوف

احمد علي
0

جرب وشوف . وبعدين خبرنا عن احساسك كان ايه..

مزدوج جنسي
0

انت عندك خبره من قبل اشوفك تحمست

احمد علي
0

أكرر لك ، نصيحة لا تجرب ولا تفكر بالتجربة ، وعليك إقناع زوجتك بأي وسيلة ودية لخوض ذلك معك والقيام بدور الذكر

يمكن أن تجعلها تشاهد فيلم إباحي لتبادل الأدوار بين الأزواج وتقول لها أنك تتمنى أن تمثل هذا المقطع معها ، وبالمقابل اسألها عن ألشيء المفضل لديها بالجنس وامنحها اياه لكي تكون هناك توازن في العلاقة

أما مع رجل الموضوع له أبعاد سيئة جدا جدا ، وانا أقول هذا الكلام من خلال معرفتي ببعض الأشخاص مغايري الجنس الذين ابدوا لي ندم كبير على تلك التجربة !!

دكتور أنور أبو سلامة
0

ضروري اتعالج ع كذا بس اي اختصاص

احمد علي
0

وانت ندمان.انا افضل نع رجل ولا زوجتي اللي من يوم تزوجته وانا في عينه فحل انيك.تخيل لو زوجتك تغيرات نظرتها لك.وتحس مخنث ايش يكون وضعك..واذا وافقت تنيكك حتوافق علي واحد نيكها غصب عنك..

مزدوج جنسي
0

هذا السال ماعنده سالفه يبي يدردش بس.

مزدوج جنسي
0

تقصدني انا

احمد علي
0

اقصد اللي علي راسه بطحها.انت علي راسك بطحة شوف.اما اقول لزوحتي تنيكني.لو حمار ينينكني.ما اقولها.حاجة تهز حياتنا..

مزدوج جنسي
0

أخي الكريم إن كنت تشعر بأنك مريض وتحتاج طبيب نفسي ، فلا مشكلة في ذلك
ولكن من وجهة نظري انا لديك ميول أو رغبة جنسية من نوع خاص
فيمكن أن تمارسها ، ولكن بطريقة أضيق
خذ بنصيحتي بالرد السابق لي
وسوف تشعر بالرضا

دكتور أنور أبو سلامة
0

الله يسعدك

احمد علي
0