الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Marammarwam

انا مطلقه عمري ٣١اثناء زواجي كان عندي جفاف مهبلي شديد والم شديد عند الحماع الامر اللي كان يخليني اكرهه مع انه انا ناريه
بعد الطلاق بتيجيني احبانا كتير شهوه بالزات عند الاباضه او قبل الدوره الشهريه مابقدر اقاوم بحاول كتير مابقدر امنع حالي من العاده السريه ومن جديد سرت احضر افلام بزيذ حده الموضوع عند الاباضه او قبل الدوره باقي الشهر بسيطر عنفسي الموضوع بلحقه بعديها شعور بالذنب واكتءاب وبزعل من حالي كتير بااذات اني مسلمه ومتدينه ودارسه تمريض صحه نفسيه وبعرف خطوره الموضوع وانه حرام بديني لالذات انه بتطلب اغتسال عشان الصلاه اتعبني جدا الموضوع وبدي علاج. بستحي كتير مابقدر اروح عدكتور وماعندي لا حبيب وصعب اتجوز فبدي علاج

الإجابة
0

للاسف مفيش علاج للعاده السريه غير ضبط النفس وتشغلي نفسك اغلب الوقت وماتختليش بنفسك

2

أنا مش شايفة أي مشكلة في ممارستك العادة السرية , فمن الطبيعي عند عدم وجود شريك أن تمارس المرأة حقها الغريزي و التنفيس عن الكبت الجنسي الكبير عندها , و العادة السرية تعتبر ممارسة جنسية طبيعية قد لا تكون كاملة لغياب الشريك و لكنها أفضل من لا شيء , و أما بخصوص تأنيب ضميرك فهذا أمر طبيعي بعد الإنتهاء من النشوة الجنسية و هي صفة عامة عند كل الناس سواء بالعادة السرية أو بالممارسة مع الشريك , هذا و أنا لا اعتبرها حرام من الناحية الدينية و هناك من أفتى بجوازها إذا خاف الشخص على نفسه ارتكاب الزنى , و الشهوة الجنسية هي غريزة طبيعية خلقت معنا و ليست شيء نخجل منه !!

2

أويد دكتورة ديما
العادة مفش سبب يخليكي تطليها العادة تلات ارباع اليوم بنمارسها كلنا بنات بنحتاج للرومنسيه و الحب ليش تحرمي حالك متعة الأحتكاك و اللذة كلنا بنمارس و نحضر أفلام جنس

0

@نسرين الجربوع

3 او 4 مرات في اليوم كافي لتدمير صحتك

0

يعني ايه ناريه

1

يعني شبقيه

1

نارية بالزمخشري هي وصف للنار , و كل ما له صلة بالنار يسمى ناري " للذكر " و نارية " للأنثى " , أما إذا كنت لا تعرف ما هي النار , فهي اختراع اكتشفه أجدادنا قبل آلاف السنين , و استعملوه في الطهي و التدفئة و طرد الحيوانات المفترسة , و استعمل وصف " ناري " في العصر الحالي لوصف حالة من الهيجان و الشهوة تصيب البعض قد تحرق من يقترب منها , فاحذر ..!!

2

كلنا بنات و بنمارس العادة أنا عمري ٤١ و بعتبر متزوجة حالي العادة مو حرام و لا بضرورة تغتسلي لان الماء يلي بينزل من مهبلك ماء صافي طاهر

0

لا احب مهاجمة الناس لكن احب نصحهم لما فيه خيرهم لكن احب ان اذكر آية عن الافتاء بغير علم
بسم الله الرحمن الرحيم
وَلَاتَقُولُوا لِمَا تَصِفُ أَلْسِنَتُكُمُ الْكَذِبَ هَذَا حَلَالٌ وَهَذَا حَرَامٌ لِتَفْتَرُوا عَلَى الله الْكَذِبَ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى الله الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ

0
0

نسرين الحربوع من قالك انه. المني طاهر وجب ان تغتسل لكي تصلي الفرائض والعاده السريه حرام ردا عالاخت ديما هي الي تجلب غضب الله غليكي فالاحسن تتركيها وتتوبي واشغلي تفسك باي شي فيه منفعه افضل

0

تبع أي كنيسة أنت
كاثوليكي ولا ازركسوس
مو حرام مانذكر باي سفر هات دليل من الاسفار

2

وأنا ما عندي حبيب و صعب أتزوج
في صعوبة في أيجاد حبيب و زواج لأن أغلب الرجال مخادين كما نعرف طبعهم
الحل الأمثل العادة هي أفضل حلول صعب تجلس بنت بدون ما تمارس حقها الطبيعي في شهوة و اللذة الجنسية

1

أهلاً بك، بداية أود أن أوضح لك بعض الحقائق بخصوص ممارسة إمتاع الذات "العادة السرية"

- ممارسة إمتاع الذات هي ممارسة يقوم بها كثير من الرجال والنساء وخاصة هؤلاء الذين ليس لديهم شريك جنسي لتفريغ طاقتهم الجنسية.

- طبياً لا توجد أي خطورة أو ضرر من ممارسة العادة السرية سواء لدى الرجال أو النساء مادامت الممارسة تتم باعتدال وليس بشكل إدماني يعطلك عن القيام بأنشطتك اليومية أو يسبب لك العزلة الاجتماعية.

- لا تعتبر ممارسة العادة السرية مرضاً أو اضطراباً وبالتالي لا تتطلب ممارسة العادة السرية علاجاً.

أتفهم بالطبع شعورك بالذنب بعد ممارسة العادة السرية بما أن ممارستها تخالف معتقداتك الدينية كما ذكرتِ، يمكنك سؤال أحد رجال الدين الذين تثقين بهم حول الأمر لإفادتك.

إذا قررت التوقف عن ممارسة العادة السرية فالأمر ممكن بالطبع فالإنسان يتميز بالإرادة الحرة وقدرته على الاختيار ويستطيع الإنسان الامتناع عن أشياء يشتهيها إذا كانت تخالف معتقداته أو مبادئه، بدليل أن كثير من البشر يمتنعون عن الطعام والشراب أو أنواع معينة منها لفترات طويلة أثناء الصيام على سبيل المثال وكثير من البشر يمتنعون عن ممارسة العادة السرية أو حتى ممارسة الجنس لفترات طويلة قد تمتد إلى نهاية العمر بناءً على أفكار ومعتقدات دينية أو غيرها.

يمكنك الحصول على النصائح للمساعدة للتقليل أو الامتناع عن ممارسة العادة السرية من خلال الرابط التالي:

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-masturbation-addiction

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

العادة و ممارستها و مشاهدتها الأفلام الجنسية
شيء فطري لم ينص حرام أو حلال في ذلك
و طالما الشخص أعزب بدون زوج أو حبيب فحلال الحرام المتزوج يحرم أن يمارس العادة أو يتزوج بزوجه ثانيه فهو يذهب للجهيم أن فعلها

الأجابة المريحه 💌
0

لو تقيسي المشكله من ناحيه الدين فالعاده السرية اهون من الزنا اليس كذلك وبذلك تكوني قد عصمتي نفسك من الرذيله اما من ناحيه طبيه وعلميه فالموضوع قد رد عليكي موقع الحب ثقافة فلا داعي لتأنيب الضمير والحلال والحرام ف الموضوع يقاس الامر بالعقل هذه رغبه وخلقها الله بالفطره وميز بها الخلق فلن تستطيعي ايقافها والتمتع بالذلت اهون حتى من الناحيه الطبيه واسلم وأامن لك

0

الحب