الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Raa Jaa

السلام عليكم والله مزال الوسواس قهرني بافكر مش عم انام انا مارست الجنس الخلفي و ما بأعرف اذا المني نزل على المهبل او لا مع خطيبي 3 سبتمبر والدوره انقطعت 28اوت هلا مزالها اسبوع مشان تنزل لكني اعاني من الام اسفل البطن و افرازات مهبليه هل هذه اعراض الدوره لي جايه او اعراض الحمل والله راح موووت مو قادره اتنفس الله يخليكم ساعدوني شو هاذي الاعراض

الإجابة
0

عليكم السلام تقصدي الدوره لم تنزل ابدا للان رجاء

0

عالعموم مادام جنس خلفي مستحيل يكون في حمل وحتي لوتم عبور المني من فتحة الشرج للمهبل كمان مستحيل الحمل لانه الحيوانات المنويه تموت اذا تعرضت للهواء ولابد تدخل في المهبل مباشرة الله يطمنك ونصيحتي لكم تتركوا هالممارسات لبعد الزواج افضل

0

لا مزال وقتها هي في الاصل تنزل يوم 24 و انا عم انتظرها و ها موووت

0

و هل ممكن من كترة التفكير و الحاله النفسيه و التوتر بكون عم اتخيل هل الاعراض ؟؟

0

و طلع على وجهي حبوب العاده كيف كل شهر

0

الحقوووني بللليز نزل عليا بقع دم بنيه و افرازات بنيه مع الم اسفل البطن و الدوره مزالها اسبوع لتجي شووو بسااوي

0

بقع بنيه. وجاتك حبوب الدوره معناها دوره

1

اكيد من القلق لاتقلقي

0

يعني ما يمكن يكون حمل

1

اكيد مش حمل

0

ايه و فيه رائحة العاده و غزيير

1

مبروك

1

هاي الدورة الشهريةالحمد لله

0

اكيد يعني الدوره والله مزال الوسواس

0

و ما بيكون دم الانغراس

0

بانو هلأ اصبح قليل بس فيه رائحة العاده

0

اكيد طبعا اكيد لاتخافي ابدا

1

أهلاً بكِ، لقد تمت الإجابة على سؤالك سابقاً عدة مرات، انصحك بمطالعة الإجابة من خلال الرابط التالي:
https://almontada.lmarabic.com/forum/question/256858

تحياتي.

0

يسلمو ساره السيد ايه نزلت الدوره بس قبل موعدها باسبوع هل هذا طبيعي ؟؟؟

0

أهلاً بكِ، يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة.

تحياتي.

0

لو سمحت هل نزول الدورة بكميتها 3 ايام غزيرة شويه ورابع وخامس يوم خفيفة بعد ممارسة سطحية لم يتم الايلاج ولا القذف عالمهبل من الداخل ولا القذف من الخارج
هل هذه الدورة تدل على عدم الحمل ؟؟

0

أهلاً بكِ، نزول الدورة الشهرية دليل قاطع على عدم وجود حمل.

تحياتي.