العلاقات

تم نشره من قِبل Warda

تعرفت ع صديق وبدانا الكلام باشياء كثيرة وكنت اتضايق لما نقعد يومين منتكلمش كنت بفتقده لكن كنت بقول اكيد اتعودت عليه بس لانه كان مرتبط

تطور الكلام بيننا وتحدثنا عن الجنس ومارسنا جنس هاتفى

هو بالنسبة له علاقتنا مبنيه عالجنس

لكنى مبقتش حابه اكمل ع اساس الجنس وبس وبردو مش عايزة افرض عليه علاقه وارتباط لان انا بردو لما بفكر اننا ناخد خطوة جد بلاقيها صعبه جدا لانه كان مرتبط بصديقه مقربة ليا

هل اصارحه بمشاعرى واقوله مش عايزة اكمل كده !

ولا انهى العلاقة من غير اسباب !

هو كمان صديق عزيز عليا ومش عايزة مشاعرى تتحول لكره ناحيته

Warda
الإجابة
0

مرحبا
صارحيه بمشاعرك و اطلبي منه الزواج
و موافقته على الزواج أمر جيد
واذا لم يوافق يفضل تركه و الابتعاد

ملاحظة: لأن زوجته هي صديقتك اطلبي منه أن يفاتحها برغبته الزواج منك الزوجة تتقبل فكرة زواج زوجها من صديقتها أكثر من فكرة زواجه من امرأة غريبة

0

ليس متزوج
كانو مرتبطين وبيحبو بعض لسنوات ولكن لم يتمكنوا من الزواج بسبب رفض الاهل

Warda
0

اطلبي منه أن يتقدم للزواج
مما ذكرت في سؤالك أنه يوجد تفاهم و تقارب للأفكار المتعلقة بالجنس و أن ٥٠% من السعادة الزوجية تكمن في الرضى الجنسي الشريكين

0

مرحباً Warda،

أشجعك على التعبير عن مشاعرك ومصارحته بإحساسك تجاه الجنس في علاقتكما. لا تمارسي أي شيء لا يرضيكي ولا يسعدك لأي سبب.

أتفهم أن المصارحة أمر قد يكون صعب أحياناً، لكنه مهم حتى لا تستثمري في علاقة تؤذيكي أو علاقة فاشلة.

الإستمرار ليس معناه الإرتباط بالضرورة، فإذا أردتِ الإستمرار لكنك لا ترغبين بالزواج الآن فيمكنك أن تستمري بهذا الشكل. مع تطور العلاقة ونموها سيظهر لكِ إذا كنتما متوافقان أم لا، وبالتالي ستعرفين ما إذا كنتِ تربين بالزواج منه أم لا.

أنصحك بالتعرف على بعض النصائح للتعبير عن الرغبة والرفض من الرابط التالي
https://lmarabic.com/making-love/saying-no

تحياتي