مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Elias03

مرحبا انا عندي مشكلة.
انا عندي عمتي هي عزباء و بعمر الاربعين. و انا ١٧ و عندي مشكلة اني بحب ارضع من صدرها. انا ما عندي اي شعور و ما بينتصب قضيبي غير احيانان عليها. يعني هاد ما شي جنسي ابدا بس انا بحب رضاعة من صدرها الكبير و اذا انا طلبت منها متاكد ما رح ترفض لاني دوما بنام بي نفس تخت او بنام ع صدرا اذا كنا بسيارة او بصالون و هي ساكنة لحالها. ف بس بدي اسال اذا هاد شي طبيعي و اطلبو منها و انا متاكد انو ما رح ترفض ولا تزعج او لا؟

الإجابة
0

مرحباً Elias03،

من وصفك لعلاقتك بعمتك يتضح أنه يربطك بها تعلق مرضي، وهو أمر غير طبيعي. ليس بالضرورة زن يكون هذا التعلق جنسي، ولكنه غير صحي ولابد من علاجه.

نصيحتنا لك هي زيارة اخصائي/ة نفسي/ة وطلب المساعدة، كما يفضل أن تصطحب عمتك معك للطبيب.

تحياتي

1

لا والله ان هذا الشي ماهو طبيعي روح اتعالج احسلك أما قولك قضيبك ماينتصب انقززززززززززززززززززززززززززها قول غيرها ليه انتا مالك شهوة او عنين صاحي انتا تسوي كذا مستحيل كلامك هذا يصدر إلا انك تشتهيها حبيبي اصحى ينائم أنت تحوم حول الحمى واعتقد انك وقعت فيه تبغى حليب روح للبقالة والسوبر ماركت واشتري اي حليب ولبن ولبنه وجبنة اللي يجي ليه احنا في ازمة حرب خااااااااااااااااف ربك يارجل ايش تقول انتا كلامك كلها يدل على شي واحد وعبرات لفظاتها جنسية /عزباء / الاربعين / ساكنة لوحدها / ارضع من صدرها ماسكت إلا كمل وقال صدرها الكبير /أووووووووووف ياقو وصفك /وما ينتصب قضيبي إلا احياناً أعتراف على استحيا /وبنام على صدرها بالسيارة أوووف مافيه مرتبة مخدة شي غير صدرها ///بودي اقتنع بكلامك بس مستحيل يدخل العقل إلا انك مشتهيها /والمصيبة من ذوات المحارم /يابوية ناقصك حنان اتزوج وريح راسك بلا مصمصة زائدة

0

اعوذ بالله من غضب الله والله ماقدرت اكمل كتبت كلامي هذا وخرجت ايش العالم هذولي وين عايشين ثم يقول نيته طيبه هههههههههههههههههه الله لا يبلانا

2

لاحول ولاقوة الابالله حرام عليك. والله