الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Adam13

انا عملت علاقه جنسيه مع بنت بدون واقي ذكري وكانت لديها رائحه في فرجها وثاني يوم طلعتلي حساسيه خفيفه عل يدي واختفت بنفس اليوم وبعد تقريبا عشره ايام أعملت فحص كامل للأمراض منقوله جنسيا (الجيل الرابع ) وكانت نتيجه سلبيه ولكن بعد فتره عملت علاقه مع زوجتي وإصابتها التهابات وخروج دم مع البول بالاضافه الى دوخه خفيفه وظهور حبوب في شفتها . كما أني أصبت بحمى خفيفه وظهرتلي حبه عل شفتي وكذلك بداءت أشعر بألم في ظهري ورائحه بول خفيفه
ذهبت للطبيب واخد مسحه الحبه عل شفتي وقالي معي هربس شفوي وكمان قالي عندك دم خفيف بالبول وقالي اعمل فحص دم و فحص وبول وكانت نتيجه سليمه ( يعني بعد تقريبا شهر من العلاقه المشؤومه)
بالله تفيدني يا دكتور بارك الله بك شو الحل

الإجابة
0

الله يبارك فيك يا دكتور أجبني عل سؤالي وطمن قلبي

0

0

0

اتوقع أن مافيك إلا العافية بس ارتاح وريح نفسك والبنت مجرد التهاب معها

0

الله يبارك فيك اخي بس هل ممكن الالتهابات تنتقل لي ؟

0

الله يبارك فيك اخي بس هل ممكن الالتهابات تنتقل لي ؟

0

الحل الاكمال مع الطبيب
ولا تظهر جميع الامراض المنقولة جنسيا مباشرة فمثلا مرض نقص المناعة (الايدز) يحتاج إلى حوالي 3 اشهر ليظهر بالفحص
والافضل ترك هذا الطريق لانك متزوج و قد تدمر حياتك و حياة زوجتك وعائلتك في النهاية

0

أهلاً بك، قد تظهر عليك بعض البثور أو القرح في بعض الأماكن مثل الفم أو فتحة الشرج أو الفخدين تظهر البثور في بعض الأماكن وفقاً للطريقة التي كنت تمارس بها الجنس.

من الجيد انك قمت باستشارة طبيب، انصحك باتباع التعليمات التي وصفها لك الطبيب.

للمزيد من المعلومات، انصحك بمطالعة المقال التالي.

حلأ الأعضاء التناسلية GENITAL HERPES
https://lmarabic.com/safe-sex/stds-and-stis/genital-herpes

تحياتي.

0

الطبيب لم يوصف لي اي دواء إنما قال لي اعملي تحاليل دم وبول وكانت نتيجه سلبيه ولكن ما سبب الأعراض ارجو منكم الرد

0

ظهرت لي حبه عل شفتي واختفت بعد اربع ايام ولكن ما زلت أشعر بوخز كالابر في خصياتي والقضيب وبعض اماكن في جسمي وألم في ظهر يختفي ويرجع كما أني شعرت بي تعب وحمى نوعا ما لمده تلات ايام ولكن ليس بشكل متواصل

0

ظهرت لي حبه عل شفتي واختفت بعد اربع ايام ولكن ما زلت أشعر بوخز كالابر في خصياتي والقضيب وبعض اماكن في جسمي وألم في ظهر يختفي ويرجع كما أني شعرت بي تعب وحمى نوعا ما لمده تلات ايام ولكن ليس بشكل متواصل

0

أهلاً بك، على الأرجح أن نتيجة التحليل دقيقة مما يعني أنك لا تعاني من الفيروس، يمكنك استشارة الطبيب بشأن الأعراض التي تعاني منها.

تحياتي.