الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Sammorsy10

هو الفيزلين ممكن يسبب اي مشكلة لو استخدمته مزلج ع فتحة الشرج علشان ادخل حاجه في فتحة الشرج ولو الحاجه طولها مثلا 25 سنتي وعرضها 2 سنتي وهي بلاستيك مثلا ممكن تسبب اي مشكلة ليا لو عملت كده

الإجابة
1

عندي طريقة احسن من الفازلين واستخدمها بكل امان لاحرارة ولا الم ولا اي شي تاني

اذا حابة تعرفيها ايميلي بتوقيعي سبق نشرتها كفرة واكلوني الناس بكلامهم وكانني اسوي شي غلط

بعدين الحجم مره كبيرة اللي ذكراه ربعه يغني وافضل شي جلاتين الاطفال ماهو قاسي ولين وعلى اي شي يمسك نفسه عمل القضيب واحسن

باااي

0

اول انا شاب مش بنت
واي نوع جالتين اطفال استخدم وافضل

1

الحمدلله ع العافية الله لايبلانا نعمتان مغبون فيها كثير من الناس الصحة والفراغ
اشغل نفسك بالمفيد ايش تركت للحرمة بكره لتزوجتها وزين تلقى انسانه حرة تقبل بمثلك
نسال الله العافية

0

هو انتوا ليه بتتكلموا علي اساس اني حابب كده حاولت كتير ابعد ومعملش كده وببعد فعلا فترة ومره واحده الشهوة تشدني تاني انا مش حابب كده اصلا

0

الفازلين جيد ولا يمتصه الجسد بسهولة ويزيد لزوجة مع الحرارة
حاول أن يكون الادخال في المرة الاولى بالتدريج كي لا يسبب لك بعض المشاكل في المنطقة

دكتور أنور أبو سلامة
0

مرحباً Sammorsy10،

لا أنصحك بإستخدام الفازلين كمزلق حميمي لأنه كثيف وبالتالي يصعب تنظيفه وقد يسبب إلتهاب بسبب تراكمه داخل الشرج.

أنصحك بإستبداله بمزلق مصنوع من الماء أو السيليكون (متوفر بالصيدليات)، أو مزلق طبيعي غير مُصنع مثل زيت جوز الهند، زبدة الشيا، زبدة الكاكاو، أو جل الصبار (Aloe Vera Gel).

لكن من المهم العلم أن أي مزلق مصنوع من الزيت أو يحتوي على الزيت غير صالح للإستخدام مع الواقي الذكري لأنه يتسبب في تمزقه.

تعرف على بعض الحقائق المهمة عن المزلقات الحميمية من المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/lubricant-top-five-facts

بالنسبة لإدخال أشياء صلبة أو ألعاب جنسية في الشرج، فلا توجد مشكلة في ذلك، لكن لابد من الحرص على نظافة هذه الأشياء وعدم مشاركتها مع أي شخص آخر. أيضاً احرص على تجنب الأدوات الحادة التي قد تسبب جروح أو أذى للشرج، وتجنب الأشياء كبيرة الحجم حتى لا تسبب إلتهاب أو شروخ بالشرج.
يفضل استخدام اشياء لا يزيد حجمها عن حجم قضيب طبيعي (بطول ١٧ سم بحد أقصى) لتجنب الأذى.

تحياتي

0

شكرا جدا لاجابتك بس سؤال معلش زبدة كاكاو اني اللي هي بنستخدمها في الشفايف

0

زبدة الكاكاو يصنع منها الأصابع التي تستخدم لترطيب الشفايف، لكن قصدت شرائها صافية من عند العطار أو محلات الزيوت الطبيعية.