العلاقات

تم نشره من قِبل Töötä Sàyèd

كيف اعرف اني مع الشخص المناسب للزواج ، وكيف اعرف اني سأكون سعيده ام لا .. انا الان اعرف طباعه السيئه المزاجيه وغيرها واتحملها وما عندي مشكله بها ، متعايشه معها، هل ساتحمل بعد الزواج ايضا

الإجابة
1

بقولها لك وقلتها لغيرك
هل انتي مستعده تعيشي مع شخص طباعة سيئه ومزاجية وغيرها طول عمرك هذي عشرة عمر ماهي لعبه
يعني ممكن تعييشي معه بهذا المزاج المتقلب السي اكثر من 50 سنة وفوق لو استمر زواجكم؟؟؟!!
يعني بالعربي الفصيح عندك استعداد تضحي بنفسك وبحالتك وبصحتك وتستقبلي النقد وامراض الضغط المصاحبة دائمااً لمن تتشارك مع هذي النوعية
ممكن تتحملي لكن بعد فترة لاشفتي منه شي او خانك او ماهتم فيكي ولا سال لاتتضايقي وتقولي انا تحملته وكنت مستعده اعيش مع متقلب مزاجي يعني لو انكتب بينكم نصيب لا تطالبية باي شي لك لانك قبلتي تربطي نفسك بنوعية مزاجية سيئة
يعني بكره محد يلومه ولا انتي تقدري تلومية وتطالبيه باي امر انتي من اخترتي وانتي من تتحملي نتايج افعالك قبولك له
ومن والمعروف ان اصحاب المزاجات السيئة له اكثر من صديقة وغير المواعدات ووقله الحياء إلا من رحم الله لكن هذا هو اللي تشوفه الناس ومتفق عليه بينهم
والله لو كنت مكانك بقائي عازية وعانسة طول عمري احب اليه من ان اقبل اعيش ساعة واحدة مع شخص متقلب يجعل حياتي كلها جحيم ونكد الله لا يجب النكد لعبادة
العقل نعمة يا أختي من الان اذ تزوجتم خلي بيتك اشبه بمكان للعزاء لجل تجدي من يواسيكي في مصيبتك
انتي ماتزوجتي ولا تعرفي عواقب كلامك هذا لانك تحبيه بكره لا شفتيه مع غيرك بتموتي قهر وتعرف ان الحب اللي تضحيه مع نوعية سيئة ومزاجية متقلبه هو حب سراب ومايستحق اضحي بنفسي واجيب الامراض لي لجل انسان هذا طبعة
ابحثي عن الشخص اللي يسترك ويحترمك ويعطيك وردة حمراء كل صباح ولا تعيشي مع ابو المزجات المتقلبه
الحب اللي زي كذا ادعسي ع ابوه ماهو حب الحب اللي وراه امراض ماهو حب
والله ما ضحيت لشخص يقلب حياتي هم وغم القبر اولا من وافضل لي من ان اقبل يشاركني رجل هذا طبعه
فكري واستشيري من هو اكبر منك ولا تقدمي الحب على حياتك ونفسك
واذا تبغين تعرفي كيف تعيشي مع الشخص المناسب انتي من تختارة
تبغين حياة طيبة سعيدة خذي صاحب الدين والخلاق الحسنة يجعلك ملكة في عيونة مايشوف إلا انتي هنا تقدري تعرفي انك مع انسان يخاف الله فيكي انصحك خذ ي صاحب الدين والخلق اهم شي خلقة ودينه ترتاحي طول عمرك معه مبسوطة
واذا تبغين ابو المزاجات المتقلبه فانتي من تحمكي ع نفسك بالاعدام لطبع المشهور والمعروف عنهم كما في كلامي السابق

1

مزاجو مو سيء ، انا كمان مزاجيه ، انا بتكلم عن المزاجيه الطبيعيه... وما فيه طباع سيئه .... هو يكون مزاجو معكر وما يتكلم اصلا بيشكت شويه ساعه بالكتير وانا ببعد شويه ، حتى انا مزاجيه كمان ، فا انا متفهمه المزاجيه

0

صراحة اللي مزاجهة معكر كذا بدون سبب ودائم على هذي الحالة انصحكي ترتبطي فيه مثل ماذكرت بنت المدينة
اما اذا تحبيه وعندك قدرت تتمحلين المزاجي ماعندك مشكلة وماهو شرط انتي مزاجي هو مزاجي تتحمليه قد ماتتحليه او هو مايتحملك مزاجيتك خاصة اوقات الدورة الشهرية النفسية زي الزفت يجي يلاقي نفسيتك ومزاجك ماهو ع بعضماهو ررايق وهو ماهو رايق وتولع بينكم وقد تتطلقون لأي موقف مشابة

0

مرحباً Töötä Sàyèd،

لا يمكنني توقع مصير علاقتك، لكن يمكنك التفكير بالإستعانة بالأسئلة التالية:

١- هل استمرت علاقتكما لوقت كافي يمكنك من خلاله التعرف على شخصية وطباع شريكك؟
٢- هل تستطيعان حل النزاعات بينكما؟ هل سبق وحدث بينكما خلافات واستطعتما حلها بنجاح وبدون جرح مشاعر أي منكما؟
٣- هل يوجد بينكما توافق فكري وعاطفي واجتماعي؟ هل تريدان نفس الأشياء ولديكما نفس التطلعات؟
٤- هل توجد مشكلات جوهرية في علاقتكما لا تستطيعان حلها حتى الآن؟
٥- هل يوجد بينكما القدر الكافي من الحب والإحترام المتبادل؟

كلها أسئلة ستساعدك على تقييم علاقتك به وبالتالي تحديد مصيرها. قد تكتشفي أنكِ ترغبين بالإرتباط به ولكن قد يكون الوقت لم يحن بعد وتحتاجان لتطوير العلاقة أولاً أو حل بعض المشكلات قبل الزواج.

تحياتي

0

هل هناك حب؟؟ الحب هو اهم شيء وبعدها الثقه بين بعض لاكن المزاجيه تروح وتيجي . انصحك بالتروي لانكي ستقضي بقيه عمرك معه والزواج مش لعبه