الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Ronymony

ارجو الإجابة سريعا انا حدث بيني وبين خطيبي علاقه في اليوم ال٢٢من اخر دوره جتلي حيث أن الدور جتلي يوم ١٥ من سبتمبر والعلاقه كانت يوم ٥ من أكتوبر بس كانت علاقه سطحيه تماما وحتى القذف كان بعيد عن مهبلي ولكن حدث احتكاك بين العضو بتاعه وبين العضو عندي بدون ملابس بعد إجراء العلاقه ولكن تم التنظيف تماما ومسح السائل عنده وانا كمان مسحت عندي كويس جدا خوفا تكون حاجه جت او لمست فهل يمكن حدوث حمل من الاحتكاك ده بسبب يكون في بقايا او حاجه نتيجه تلامس الأعضاء ده
ارجو الرد من فضلك ا انا على اعصابي

Ronymony
الإجابة
0

ادا دخل نقطه واحده داخل المهبل فهناك احتمال للحمل

0

طيب مانا اعرف ازاي هل يمكن إجراء تحليل حمل واشوف النتيجه قبل معاد الدوره الشهريه؟؟

Ronymony
0

d saliim ارجوك رد على !!!
هل يحصل حمل من انزال السائل المنوى اعلى المؤخرة او اسفل الظهر ؟ الانزال كله ع اعلى المؤخرة واسفل الظهر ومحصلش ايلاج ف فتحة الشرج ولا ايلاج ف المهبل

وكانت ف وضع الوقوف ولاحظت بعض نقط السائل المنوى ع الارض اسفلها

وباقى اسبوع على موعد دورتها المعتاد

هل ينزل السائل المنوى من اسفل ظهرها ويلمس المهبل ؟

انا مش عندى خبرة ب الموضوع لذلك اسألكم وارجو سرعة الاجابة لانها خائفة جدا

كل ما حدث ع حسب وصفها احتكاك قضيبه باسفل ظهرها اعلى المؤخرة والقذف حصل كله اعلى المؤخرة وهى عذراء ولم يتم الايلاج ولم يتم احتكاك القضيب بالمهبل

هل يحدث حمل ؟
علما ان فيه نسبة تكيس مبايض

0

مرحباً Mona9،

لقد أجبناك من قبل أنه لا يمكن حدوث حمل بهذه الطريقة.

حتى تكون هُناك احتمالية للحمل لابد من القذف داخل أو على فتحة المهبل مباشرة وبدون ملابس.

تحياتي

0

مرحباً Ronymony،

إحتكاك الأعضاء الجنسية إذا صاحبه نزول المذي (السائل الشفاف الذي يخرج من القضيب عند الإستثارة) على فتحة المهبل مباشرة وبدون ملابس قد يسبب حمل في بعض الحالات.

تعرفي أكثر على الجنس الخارجي من المقال التالي
https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/outercourse

إذا كانت دورتك الشهرية منتظمة وحدثت العلاقة في غير أيام التبويض فنسبة الحمل ضعيفة جداً.

لا يمكنك إجراء اختبار الحمل الآن، بل لابد من الإنتظار حتى موعد حيضك القادم، وإذا تأخر عن موعده يمكنك حينها إجراء الإختبار.

احتمالية حدوث حمل في حالتك ضعيفة جداً ولكنها ليست مستحيلة، إذا تمت العلاقة يوم ٥ أكتوبر فلازال يمكنك استخدام حبوب منع الحمل الطارئة ولكن لابد من استخدامها في اقرب وقت ممكن بحيث لا يتعدى أكثر من ثلاثة أيام على العلاقة. إذا كنتِ في مصر فحبوب منع الحمل الطارئة المتوفرة هي كونترابلان ٢، وجرعتها هي حبة في أسرع وقت ممكن وخلال ثلاثة أيام من العلاقة الجنسية، وحبة ثانية بعد مرور ١٢ ساعة من استخدام الحبة الأولى.

تعرفي أكثر على حبوب منع الحمل الطارئة من المقال التالي
https://lmarabic.com/birth-control/emergency-contraception-top-five-facts

تحياتي