الجسد

تم نشره من قِبل Halaajabeerrr

مرحباً عندي سؤال موسوسني انا اخر فترة عانيت من التهابات فطرية وبكتيرية في المهبل وكنت امارس العادة بالضغط فوق الملابس المهم من لما بدأت الالتهابات وانا بحس اللبس الداخلي بيدخل فيني واشد فيه كل شوي هل دخول الملابس تعني الغشاء اتمزق!! ما اقصد ان الملابس بتمزقه اقصد انو الملابس بيدخلو لانو تمزق ولا ماله دخل!

الإجابة
2

اعتقد والله اعلم انوا سبب الالتهاب بسبب ممارستك للعادة السرية بنفس طريقتك الان
الملابس اغلبها معطرة وتغسل باتايد والكلوركس وغيروا وكذلك الكعب من العادة مكشوف ومعرض للاشياء السفلية اثناء الدعس فقط يكون انتقل شي وسبب لك هذا الامر طريقتك غير صحية حتى في ممارستك للعادة وكلها مضرة سوا بالضغط على المهبل او ممارستك للعادة والملبس داخل لداخل دون البكارة لو استمريتي كذا ممكن تضري نفسك اسلوبك لازم تغيريه ولاتتعودي عليه
لاني ملاحظتة فيكي من 3 مواضيع بنفس الطريقة ذكرتيها انتبهي حبيبتي على صحتك وعذريتك اهم من الملبس ومن اي شي ثاني
لازم تغير هذا الروتين اللي اتعودتي عليه لكن انشاءالله مافيكي إلا العافية واكيد اثناء الممارسة تخرج السؤائل وتختلط بالملبس ويخف قوامة ويدخل لداخل لكن احذري طريقتك مره ماهي طيبة في العادة لازم تتركيها اذا لزم الامر او غير وضعيتك هذي
وقدامك السلامة والعافية

لا إلا إلا الله
2

ورب البيت انا عمري ١٥ سنة كنت احسب العادة انك تدخلي شي فيك ماكنت ادري الضغط الي اسويه يعتبر عادة وانا كنت اضغط من فوق الملابس يعني الكعب مايجي فالمنطقة لا لا من فوق هل هذا يضر ؟؟؟؟

1

ياHalaajabeerrr انتي لك حساب ع لانستغرام فيه وحدة نفسك معرفك تعارفت علها وانقطعت ومشاكلها شبيهة منك اسمي على نفسي معرفي
اذا انتي طمينيني عليك من زمان ماحكينا اذا هو انتي نفسها اتشرف فيكي انتي او لا بس اعتقد انها هي انتي من الاسيئلة باين انوا هي انتي صح

2

لا حبيبتي مو انا ولله ماعندي حساب كذا لكن اتشرف بمعرفتك

2

الله يسعدك حبيبتي

0

أهلاً بك، لا يدل ما ذكرت على تمزق غشاء البكارة، اطمئني.

قد تدخل الملابس الداخلية بين الشفرين الخارجيين للمهبل ولا علاقة للأمر بالغشاء مطلقاً، فغشاء البكارة عبارة عن غشاء رقيق يقع على عمق 2 سم من فتحة المهبل.

قد يتمزق الغشاء فقط عن طريق إدخال شيء صلب كالقضيب أو الأصابع أو الألعاب الجنسية على عمق أكثر من 2 سم من فتحة المهبل ولا يمكن أن تؤدي التهابات المهبل أو الضغط على منطقة المهبل من فوق الملابس إلى تمزق الغشاء.

بشكل عام لا داعي للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو ليس دليلاً على العذرية كما يعتقد البعض، فقد يتمزق الغشاء دون نزول الدم أو قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج بالإضافة إلى أن بعض الفتيات يولدن دون غشاء من الأصل.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

انتي تقصدي لما تمارس العادة الكلت يدخل جوة المهبل وتسحبيه انتي لجل مايفض غشاءك ؟؟؟؟