الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Mérna Bm

انا كتيييرخايفة صار في قذف جد قليل فوق المؤخرة17 يوم بعد نزول الدورة يعنى كنت فترة اباضة
.بعدها الشهر تأخرت الدورة 15 يوم عملت اختبار حمل منزلي طلع سالب بعدها جاءت الدورة يوم واحد فقط بألم و لون بني و ثقيلة جدا و راحت هل ممكن حدوث حمل؟ رغم ان عملت اختبار منزلي 3 مرات و طلع سلبي؟

الإجابة
0

حتى لو نزلت الدورة يوم واحد فقط هي دليل على عدم وجود حمل؟ ارجوك اريد اجابة انا اعيش في حالة رعب كبيرة

1

القزف فوق المؤخره لا يحدث حمل ولو لمس المهبل فليس خناك حمل. لا اعلم ادا كنتي عزراء او لا؟ الحمل يحصب فقط عند دخول الساءل الى داخل المهبل . كم عمرك؟ والتحاليل هل شافها طبيب لازم يشوفها ويظهر فيها كميه الهرمونات حتى يعطيكي العلاج المناسب وتعديلها. وعمتقولي نزلت الدوره يوم واحد فمن الصعب ان تكوني حامل

0

عذراء ولم يكن القذف فوق المهبل بل على فتحة الفرج و نزلت الدورة يوم واحد، بعد، ما تأخرت 15 يوم
لكن قرأت انو يكمن تكون اعراض الحمل نزول الدورة يوم واحد فقط ارجوك اريد ان ارتاح من القلق انا اعاني من تأنيب ضمير شديد و ما رح اعيدها كانت غلطة حياتي

0

عذراء ولم يكن القذف فوق المهبل بل على فتحة الفرج و نزلت الدورة يوم واحد، بعد، ما تأخرت 15 يوم
لكن قرأت انو يكمن تكون اعراض الحمل نزول الدورة يوم واحد فقط ارجوك اريد ان ارتاح من القلق انا اعاني من تأنيب ضمير شديد و ما رح اعيدها كانت غلطة حياتي

0

ارتاحي لا يوجد حمل ولقد قرات سؤالك عده مرات وطالما ان الساءل المنوي لم يدخل المهبل من المستحيل ان يحدث حمل . فطمءني

0

الله يريح بالك انا خفت كتير لانو نزلت الدورة يوم واحد فقط و انعدمت بعدها
و اكيد يعني ما يصير حمل بدون ايلاج حتى لو صار قذف قرب المهبل مو عليه مباشرة
و ضهور نتيجة سلبي 3 مرات على اختبار الحمل المنزلي صحيحة؟
اسفة على كثرة الاسئلة بس والله كتير كتير خايفة

1

ولا يهمك انا دكتور ولخدمتكم ولا تتوتري لان التوتر يؤثر عليكي

0

بس اخر سؤال اسفة كتير
اختبار الحمل المنزلي عملتو 3 ايام الصبح و النتيجة دائمة سالبة يعني اكيد مافي حمل'؟؟؟
اختبار الحمل عملتو بعد 20 يوم من حدوث العلاقة الصطحية و الدورةكانت متأخرة شوي
يعني عادي تجي الدورة يوم واحد و تروح و لون بني غامق و ثقيلة هاذ الإشي لي محيرني دورتي نزلت يوم بس و اختفت الله يسعدك جاوبني اخر مرة

1

ولا يهمك اسالي قد ما بدك انا بلخدمه. سؤالك الاول اكيد مافي حمل. سؤالك التاني الدوره في بعض الاحيان تاتي متاخره اسبوع وحسب الهرمونات بالجسم ولون غامق شي عادي وحتى راءحه كريهه في بعض الاحيان والمهم طالما بعدك عدراء فلا خوف

0

يعني تنقطع الدورة في نفس اليوم عادي ؟ مع انها اول مرة تصير معي بالعادة دورتي 5 ايام

0

ايمتى جاءتكي الدوره اخر مره ؟

0

25/08... حتى لمبارح ل نزلت كل اليوم و ف اخر اليوم توقفت

0

يعني تنقطع الدورة في نفس اليوم عادي ؟ مع انها اول مرة تصير معي بالعادة دورتي 5 ايام

0

انا بيصير معي تأخر الدورة احيانا من 5 ل 8 ايام يعني من المفروض تجيني الدورة يوم/09/ 25 ...إجت يوم10 شهر 10 بس ليش ضلت يوم واحد بس... يعني اكيد مو من عوارض الحمل مع العلم انو الدم نزل ثقيل مو خفيف يعني مو نزيف او قطرات و كان عندي الام الدورة عادي امبارح بس ليوم مافي شي اختفى كلشي

0

معنى كلامك كل شهر تاتيكي يوم واحد؟؟؟

0

لا بالعادة تجي خمسة ايام
هاذا الشهر تأخرت و جاءت يوم واحد فقط هل هذه اعراض حمل ارجوك اخبرني ارجوك

1

اسف على تاخيري بالرد كان عندي شغل بلعياده. لا اظن ان هناك حمل وهل عندك اله فحص؟؟؟فقط للتاكيد

0

يعني بدون ما اروح ع دكتورة و تعملي تصوير ع الرحم ممكن اشتري فحص منزلي للمرة الرابعة للتاأكيد عدم وجود الحمل
و هل نتائج الحمل المنزلي تكون صحيحة غالبا؟؟

0

يعني بدون ما اروح ع دكتورة و تعملي تصوير ع الرحم ممكن اشتري فحص منزلي للمرة الرابعة للتاأكيد عدم وجود الحمل
و هل نتائج الحمل المنزلي تكون صحيحة غالبا؟؟

0

اعملي فحص منزلي وخبريني

0

شكرا كتير دكتور بس طمني نسبة حدوث الحمل قليلة؟

0

شكرا كتير دكتور بس طمني نسبة حدوث الحمل قليلة؟

0

هل استعملتي ستيرونات؟؟؟ انه دوا تجيبي من الصيدليه احتمال تساعدك في انزال الدوره اكثر

0

كتير قليله طالما لم يدخل القزف داخل المهبل . الا ادا كنتي كاتمه سر ومش عاوزاني اعرفو

0

لا والله لم يحصل قذف داخل المهبل و لم يحصل ايلاج
انا لي حيرني نزول الدورة ل يوم واحد فقط

0

اوك ممكن تروحي الصيدليه وتطلبي دوا ستيرونات

1

steronate

0

دكتور اخر السؤال... يعني احتمال الحمل مو موجود لانو نزلت الدورة يوم واحد و راحت

1

اسالي ولا يهمك . احتمال كتير انو ما في حمل بس للتاكيد عندك طريقتين اولا اعملي فحص منزلي والتاني زي ما قلت لكي اشتري دوا steronate واستعمليه هدا يساعد على انزال الدوره اكتر

0

يعني هلا نتيجة الفصح منزلي تكون أكيدة.؟ و هرمون الحمل يكون مبين( بالبول) اعزك الله

0

اكيد انشالله. اعملي الفحص وخبريني

0

تمام دكتور الله يجازيك كل خير بعد يومين ح اعمل الاختبار و بخبرك

1

ولا يهمك ميرنا واهلا وسهلا

0

مرحبا دكتور عملت اختبار منزلي الصبح و طلع سلبي... كمان نزلت الدورة بس كمية قليلة جدا جدا

0

مرحبا دكتور عملت اختبار منزلي الصبح و طلع سلبي... كمان نزلت الدورة بس كمية قليلة جدا جدا

1

أهلاً بك، بداية من المستحيل أن يحدث الحمل مادام لم يتم القذف داخل أو على المهبل.

حصولك على أكثر من اختبار حمل سلبي بعد اليوم المتوقع لنزول الدورة الشهرية يؤكد عدم وجود الحمل.

نزول الدورة الشهرية لمرة واحدة ولأي عدد من الأيام يعد دليلاً قاطعاً على عدم وجود الحمل.

أنت لست حاملاً بكل تأكيد ولا يوجد أي داعي للقلق بهذا الشأن.

ما نود الإشارة إليه هو أن عدد أيام نزول الدورة يجب أن يتراوح بين يومين إلى سبعة أيام. نزول دورتك ليوم واحد فقط يعد أمراً غير طبيعي وسببه أغلب الظن شعورك بالتوتر والقلق الزائدين بخصوص الحمل ونؤكد مرة أخرى أنه لا علاقة له بالحمل ولا يدل عليه. إذا تكرر نزول دورتك لمدة يوم واحد في الدورة القادمة ننصحك بزيارة طبيب/ة النساء لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للوقوف على أسباب الحالة وعلاجها.

للمزيد من المعلومات ننصحك بزيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

شكرا ارحتني كثيرا والله كنت كتير كتير خايفة التوتر دمرني نفسيا

2

ولا يهمك

0

هل نزول دورة شهرية بعد غلاقة سطحية احتكاك فوق فرج يكون حمل انتا تعبت بتفكير بسمع حمل غزلاني وانا العة شهر رابع ما في اعراض انتفاخ تدي دورة بتقرب تجي ولا حاجة ومعصبة وببكي كتير انو ما يكون حمل ترة قلق عملت سونا اسبوع سابع بعع علاقة بعد نزول دورة تالتة ب10 ايام ما في بين مع علم احس بنبض قري بطني انا مش نحيفة عند بطن منتفخ اصلا