الجسد

تم نشره من قِبل امجد

مرحبا ،
انا قرأت الكثير من الاجوبة في  هذا الموقع عن حجم القضيب ، وكلها يبدو لي انا متشابهة

الإجابة
0

مرحبا ،
انا قرأت الكثير من الاجوبة في  هذا الموقع عن حجم القضيب ، وكلها يبدو لي انا متشابهة ، نفس الجواب . رغم ان في فيوديوهات و مقالات  كثيرة اخرى تقول امور  ثانية او العكس تماما و اراء اطباء لا يكونون صريحين في الاول ، لكن بمجرد ان تلح و تناقشهم ، يتحولون الى اباء روحيين ، و يغيرون كلامهم من حديث علمي واقعي الى كلام من نوع هذه هي الحياة ، على الواحد يرضي بما لديه ويحب نفسه ن انا هذا الموضوع يحسسني بضيق شديد و بأن الحياة غير عادلة ان اعلم انها كذالك ..في اناس محظوظين و في اناس غير محظوظين ... لكن ان تكون غير محظوظ في مثل هذا الامر هو اصعب واقسى شي ممكن تحسه ... انت لا تحس نفسك رجل و خايف من الارتباط.. . وفوق كل هذا ..صعب تغير حالك.صعب انك تشوف واحد عنده عضو محترم يعىش حياة جنسية جيدة وانت محروم ب تحس بالنقص امام الرجال والنساء ، ولا تقولو لي ان الحجم مو مهم والكلام الفاضي دا ..انا وانتو والكون كله يعلم ان العكس هو الصحيح ... انا هذا المضوع اتبعني كثير ، لا ادري اش اصنع بنفسي و بحياتي كله ، احيانا احس انه لا مكان لي في هذا الوجود ... شخص قال لي ان ليس كل النساء يهتمن بالحجم ، و طبعا هذا مو صحيح ، قد تكون و هي شابه مهتمة بالمشاعر والعواطف اكثر ، لكن مع التجربة والخبرة تدرك اهميته ، لكن ياسيدي فرضا كلامه صحيح ، كفيف انا اجد امرأة دي التي تقلبي ، يعني كل امرأة اتعرف عليها اعترف لها ان حجمي صغير فإذا لم ترضى اقول نفس الشى للثانية والثالثة ، اصير اضحوكة ، ادمر نفسي انا ، ترى الامر صعب كثير
انا ارجو من قراء و متابعي هذا الموقع ، ممن لديهم حجم قضيب 12 ، 13 ، 14 ،15 ،16 في الطول و 12 ،13 في المحيط ، وكانو متزوجين او لديهم تجارب جنسية ان يحكو لنا عن هذا الامر ، هل هم راضين عن حجمهم ؟ هل شريكاتهم راضيات عن حجمهم ؟ هل الامر مهم ولا لا ؟ هل الامر يعيق استمتاعهم وغبتتهم في وضعيات و فانتازيا معينة ؟ هل هو مرتاحين نفسانيا ام ان الامر يشكل ازعاج دائم ؟ هل الشريكات يبدين ملاحظات ايجاه ها الامر ؟ وارجو كذالك من النساء ابدا رايهن بكل صدق.
شكرا جزيلا للجميع .

1

امال انت عايز ايه 16 مش عاجبك !!؟؟؟

0

سؤال يا صديقي : هل تحتاج سكينة طولها 25 سم لتذبح بقرة ؟ هل لابد من معلقة 20 سم لتقليب السكر في كوب من الشاي ؟؟
يا صديقي موضوع طول القضيب لا يغير من الأمر شيئ طالما لن تدخل مسابقات أكبر الأعضاء الحميمية ، انا متزوج لأكثر من 20 سنة وتزوجت أكثر من واحدة ، واقولك بكل صدق المهم أنك تعرف كيف تتعامل مع زوجتك انت مش رايح تلعب قفز بالزانة عشان تقول الطول وتحس بإنك غير محظوظ ، يا عزيزي كل الطباخين ستعلمون نفس الأدوات ولكننا نحب اكل فلان عن اكل علان المهم تعرف كيف تستعمل ادواتك ، أول حاجة لازم تعرف زوجتك وتعرف مفاتيحها وتعرف خريطتها الجنسية وتأكد إن 10 سم ممكن يخلوك ملك زمانك ويخلوا زوجتك تشعر إنك عنتر بن شداد ، وفي نفس الوقت قد يكون 25 سم وتكون منبوذ وغير محبوب ولا يوجد أمراءة تحب مجرد السلام عليك

0

يا بني كنت هعيط عليك أنا 12وفيه ناس كتير كده في المنطقة العربية وفي شرق آسيا 7و8سم والبرنس فيهم 12او14 وعادي مستمتعين وعموما مهبل المرأة البكر بيتكيف مع القضيب إللي بيدخل فيه هتتعب لو تزوجت ثيب هتقارنك بزوجها الأول لو كان أحسن منك الموضوع بسيط جداً اللي بتشوفهم في الاباحيات دي حالات نادره جدا

0

يا بني كنت هعيط عليك أنا 12وفيه ناس كتير كده في المنطقة العربية وفي شرق آسيا 7و8سم والبرنس فيهم 12او14 وعادي مستمتعين وعموما مهبل المرأة البكر بيتكيف مع القضيب إللي بيدخل فيه هتتعب لو تزوجت ثيب هتقارنك بزوجها الأول لو كان أحسن منك الموضوع بسيط جداً اللي بتشوفهم في الاباحيات دي حالات نادره جدا

0

أهلاً بك، طول القضيب الطبيعي من ٧ إلي ١٧ سم في حالة الانتصاب.

طول القضيب لا يضمن المتعة الجنسية، بل التواصل والتناغم والحميمية بين الشريكين. فهمك لجسدك وما يمتعك بالإضافة لفهمك لما يمتع شريكتك المستقبلية هو ما سيضمن المتعة الجنسية، وليس طول القضيب.

تذكر دائماً عزيزي أن الكثير من الرجال يمتلكون قضيب كبير ولكنهم غير قادرين على إمتاع شريكاتهم. ذلك ببساطة يرجع لخلل في التواصل أو إهمال إحتياجات الشريكة والجهل بما يمتع المرأة.

بالنسبة لإطالة القضيب، فلا توجد أي طريقة طبيعية، الطريقة الوحيدة هي العملية الجراحية.
تعرف على رأي الدكتور حسين غانم في عمليات تكبير القضيب من الفيديو بالرابط التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-penis-enlargement

أما بالنسبة للمتعة الجنسية، فيمكنك الوصول لها ومشاركتها مع حبيبتك إذا تعرفت أكثر عما يمتع الرجل والمرأة في العلاقة الجنسية.
أولاً، 75 % من النساء لا يصلن للنشوة الجنسية من الإيلاج وحده، بل من الضروري والأساسي مداعبة البظر (سواء باليد أو القضيب أو الفم واللسان) حتى تصل المرأة للنشوة.

بالإضافة لذلك، بعض النساء يصلن لمتعة فائقة من مداعبة بقعة جي (G spot) ويمكن للرجل مداعبتها عن طريق إدخال إصبع أو إثنين من يدك داخل المهبل ومداعبة الجدار الأمامي للمهبل حتى تجد بقعة جي بالتواصل مع شريكتك وسؤالها عن إحساسها في كل مرة تلمس جزء مختلف من جدار المهبل.
المزيد في المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/majority-women-dont-reach-durin...

تعرف على أشكال الرعشة الجنسية عند المرأة من المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/four-types-female-orgasms

أيضاً تغيير الأوضاع الجنسية حتى تجدان الوضع الأمتع قد يساعدك كثيراً. فغالباً ما تكون إستثارة البظر أكبر عندما تكون المرأة مستلقية فوقك.
تعرف على أوضاع الجماع للمبتدئين من فيديو الدكتورة علياء جاد في الرابط التالي
https://lmarabic.com/love-and-relationships/happy-relationships/video-se...

والمقال التالي يعرفك على الوضع الجنسي الأمثل لك وفقاً لحجم قضيبك
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/sex-positions-penis-size

أتمنى لك حياة سعيدة.

0

حاليا يصعب على تقبل الامر ، ربما احتاج الى بعض الوقت.
لكن لدي بعض الاسئلة الاخرى من فضلك . ربما اثناء الممارسة يكون لدي رغبة او فونتازم في وضعية او شي معين لكن لا تسطيع تنفيذه بسبب الحجم ، كيف اعمل وكيف اتعامل مع الشعور السيئ الناتج عن ذلك ؟
الامر الاخر و المهم ، اذا تقدمت لخطبة فتاة ، هل يتعين على ان اناقش معها هذا الموضوع ؟ كيف اعمل ؟ المشكلة انه اذا فعلت و ناقشت و قوبلت بالرفض ، انا لا استطيع تخيل الامر حتى ، سيحطمني الامر .
سؤال اخر في ذهني ، اذا قبلت و تزوجنا ، هل سنحظى دوما بنفس المتعة ، اذا زادت خبرتها ، الن تمل و ترغب في شي اخر ؟ الن يتغير حجم المهبل ، خصوصا اذا ولدت ، بشكل يؤثر على العلاقة ؟ يتسع يبعني زي ما بنسمع من كثير اشخاص.
انا اسف ، لكن يوجد كثير اسئلة تخوفني، اجو التفهم ، لان لما يكون مشكلة في الحجم يكون هناك كثير من التحديات المخاوف الصعبة .
شكر على ردودكم و تفهمكم

0

الحقيقة التي لا تقبل النقاش او التزييف

حجم القضيب الضخم تنبهر فيه كل النساء ، وجميعهن يتمنين الحصول على زوج ذو قضيب ضخم حتى اللاتي يرتعبن من الألم

والرجال جميعهم يتمنون الحصول على زوجة كممثلات افلام البورنو من ناحية الجمال والجسم والاعضاء الجنسية

لكن هل نستطيع القول بأن الرجل المتزوج من امرأة عادية لا يستمتع معها ؟
وأن المرأة المتزوجة من رجل ذو قضيب عادي طوله 10 سم لا تستمتع ؟

طبعا لا ،، الجميع يستمتع ولكن تبقى هناك الأمنيات معلقة ، كالذي يمتلك سيارة صناعة صينية ويتمنى ان يحصل على سيارة جاكوار مثلا او مرسيدس جديدة

هو لديه سيارة تلبي كافة احتياجاته ولكن يطمح للافضل ولكن صعب المنال الحصول عليه

لندع الحياة تسير بدون تعقيدات ، فأنت لديك قصور في ناحية ، ولديك ايجابيات تتمناها كل فتاة في نواحي أخرى كثيرة

ركز على الايجابيات وانسى تماما السلبيات

تحياتي لك

دكتور أنور أبو سلامة
0

اريد أن أجيبك بكل صراحة ومصداقية على ردك السابق

ولكن هل لي ان اعرف كم طول قضيبك وقت الانتصاب ، بالضبط والتحديد

وشكرا

دكتور أنور أبو سلامة
0

فريق الحب ثقافة ارجو منكم الاجابة على الاسئلة دي اللي تدور في عقلي .
لكم الشكر على مجهوداتكم.

0

اجيبوني من فضلكم.