الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Missreem21

هل طبيعي ان تزداد الرغبه الجنسيه والاثارة بعد ممارسه العاده السريه لأولى مره ومتى ترجع الأمور الى وضعها الطبيعي للعلم مر اكثر من شهر وبديت أشك ان هناك خلل فيني ؟؟اثاره 24 بدون مسببات !!!!!!

الإجابة
0

حبيبتي أنتي معك وسوسة واذا تبغين جدول يناسبك تمشي عليه وترتاحي اتوصلي معي ع الانستقرام اللي بتوقيعي ممكن مشكلتك نفس مشكلتي بروز المكان واحتكاك الملابس فيه اثناء المشي والرياضة وانتي حرة بنفس الوقت اذا كنتي مهتمة صح

0

لا مشكلتي هاد المرض متأكدا منو كنت طبيعه قبل العاده والغريب انه مش دايم اشعر بالاثاره من المنطقه بشعر فيها من الشفاه والوجه والحراره بالصدر !!!!!!!!شي غريب فعلا !!!

0

ربما تحتاجين لعمل العادة السرية كم مرة ليقل هذا الشعور

0

هي غلطت وندمت عليها ندما شديدا وسببت لي ازمه نفسيه وكراهيه شديده ومستحيل اعملها هل هناك حلول اخرى مثل مضادات الاكتئاب اول شي اخر ومتى تنتهي هذه الأعراض وترجع الأمور طبيعه؟؟؟

0

اكثر مضادات الاكتئاب لها خواص تقلل الرغبة الجنسية لكن يجب استعمالها تحت اشراف الطبيب

0

العاده السريه ليست عيب ولا حرام . كل الناس تعملها ان كانوا زكور او اناث ولو كانو متزوجات ومتزوجين واللي يقولك انه لا يمارس العاده السريه يكون عم يضحك على نفسه قبل ان يضحك عليكي او عليا . لا كن كثرتها تضر. وانتي في سن 23 لا انصحكي بان تاخدي اي نوع من الادويه ان كانت للاكتءاب او منومات. انتي لم تفعلي شئ لتندمي عليه او تكرهي جسدك . فكري في المستقبل وحاولي ان تلهي نفسك باعمال منزليه او اخرجي وتفسحي واحضري افلام فكاهيه وفي الليل اسمعي موسيقى هاديه للنوم . لا تجعلي الوسواس الخناس يوسوس في عقلك وربي يوفقك

0

منذ متى يصبح الشيء حلال وليس عيب فقط لأن الجميع يعمله
الكل يعلم ان العادة السرية حرام في جميع المذاهب والاديان واحد اكثر اسباب فساد المجتمع فلماذا تفتي بما لا تعلمه يا دكتور؟

0

مرحباً بكِ Missreem21،

لا يوجد أي داعي للقلق. فأنتِ في مرحلة اكتشاف لجسدك ومتعتك وكل ما يحدث معك طبيعي حتى الآن.

بسبب ممارستك لإمتاع الذات للمرة الأولى واكتشافك لشعور المتعة المصاحب لها سيبدأ انتباهك يزداد لشعورك بجسدك وخاصة أعضائك الجنسية وبالتالي ستلاحظين على نفسك علامات لم تكوني منتبهة لها من قبل. فنصيحتي لكِ هي عدم الذعر أو التسرع في إصدار الأحكام على نفسك.

التفكير الكثير في الجنس أو الشعور بالإستثارة الجنسية بشكل كبير أو لمدة طويلة في اليوم طبيعي جداً خاصة بالنسبة للأشخاص الذين لا يمارسون الجنس مع شريك/ة بشكل منتظم ومشبع. بالتالي، البدء في ممارسة مثل إمتاع الذات سينبه حواسك تجاه أعضائك الجنسية وتجربة المتعة قد تجعلك تريدين تكرارها وهذا طبيعي جداً.

ممارسة امتاع الذات (المشهور بإسم العادة السرية) بشكل متكرر أو منتظم طبيعي جداً ويعطي إشباع للرغبة الجنسية بشكل آمن طالما تمارسيه بإعتدال وبدون عنف.

ما تحتاجين إليه الآن هو أن تثقفي نفسك حول جسدك ووظائفه ومتعتك وكيفية الوصول إليها وأن تصححي معلوماتك الخاطئة عن امتاع الذات والمتعة.

في الإنقوجرافيك التالي نعرض لكِ بعض الخرافات الشائعة عن امتاع الذات وتصحيحها
https://lmarabic.com/our-bodies/infographic-masturbation-myths

شاهدي الفيديو التالي للمزيد عن إمتاع الذات عند المرأة
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/video-masturbation-for-women

وأخيراً في المقال التالي ١٥ طريقة مبتكرة لإمتاع الذات
https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men

تحياتي