الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل فادي وائل

جنوني للحس اتعبني فأنا شاب ابلغ ال30 من العمر أنا مولع جداص بالمنطقة الحساسة للانثى يعني وانا صغير لما العب معاهن كانوا يكشفوا أمامي ومع الايام صرنا نستكشف حتى اذكر كنت الحس لهن ويستمتعن بهذا الحس وهما صغار وللعلم نحن محافظين وفي بيئة محافظة في المدينة المنورة يعني الاحتياط والحفاظ على النفس وعدم اظهار هالأمور ضرورية إلا اني كنت التقي ببعض الفتيات اثناء بلوغي من قريباتي وجيراني البنات يعني مع الايام صارت علاقات لكن ماهو ممارسة جنس أنما لحس يعني اصبحت استمتع فقط باللحس وهما يمارسوا العادة لي سواء بالمص او بمداعبة القضيب حتى انني في بعض الاحيان واثناء اللحس كانوا يطلبوا مني الايلاج فكنت ارفض وهي غريزة فطرية فينا لكن كنت اشعر انوا الحس افضل من الايلاج لدرجة الان استمتع باللحس وبمجرد الحس اقوم بالانزال دون ان المس قضيبي سوا مني او منها فمشكلتي اصبحت عويصة شوية يعني لا ارد اي وحده تبغاني الحس لها والمشكلة انوا بعضهن ماتنظف المكان لكن من شدة باللحس الحس وفي بعض الاحيات ابلع او اشرب افرازاته رغم ملوحتها في بعض الاحيان غلا اني استمتتع في هذا والبعض يتضجر مني كوني اخذ فترة اقل شي نصف ساعة الحس يعني المهبل كامل سواء البظر او الاشفار او كلة يعني ما اخلي شي فيه إلا والحسة لوحدة اعرف انوا هذا قد يكون مرض فيني بس الولوع هذا تعبني ما استطيع ارد اي وحدة تطلب مني الحس لها ولو كانت ماهي متنظفة فقط يكفيني انها تروح وتغسل المكان وتجي وشهوتي قلت جداص اني امارس معهن من الامام ولو قلت لكم اني ماعمرت اولجت في وحده فيهم مراح تصدقوني واقسم بالله مامارست مع ايو وحده جنس فقط استمتع باللحس جتى اصبحت هي لذتي الللي احبها واتفنن فيها أنا الان احاول اترك هالشي لكن ما استطيع اقاووم واعرف انوا بكره حتزوج وممكن تتعب زوجتي مني بسبب عدم رغبتي في الايلاج والاكتفاء اما بمداعبة قضيبي او مصة فقط وانا اكون الحس لها ومتستمتع بهذا اللحس اتخيل نفسي انوا المشكلة حقتي غريبة لكن أنا تعودت وهذي طريقتي وانا صغير استمتع ومانوت في هذا الشي كيف اقدر اترك هالعادة برغم اني حاس انها صعبة جداً وللعلم انا الحس حتى الانزال اللي تنزلة الفتاة او المراة في اغلب الاحيان استمتع بشربة وتثير شهوتي اكثر لما ابلعة وصديقاتي اللي اعرفهن ينادوني بالمذاق لمعرفتهن اني مولع بهذا الشي فحبيت تفهمون قصتي وحالتي اللي احاول اتركها ويشهد الله عمري ما مارست الجنس مع الفتاة واعني بالجنس هو ايلاج قضيبي بمهبلها لانوا اغلبهن ابكار اللي اعرفهن كيف اتخلص من هذي العادة اللي اقدر اقول تربيت عليها من نفسي وغير كذا حتى لما اشوف بنت اتخيل شكل مهبلها والجميلة اسرح افكر فيها واني جالس استمتع بالحس لها يعني حتى خيالي انطبع على هذي العادة واللي خوفني اكر انتقال الامراض خاصة اني ابلع حتى افرازاتها لدرجة انوا حتى الرائحة عند بعض الفتيات لو كانت ماهي طيبة الامر عايدي واغلقت اغلب حساباتي ولكني رجعت وافتتحت واحد فقط وزاد الطين بله خاصة انوا الكل يتواصل معي لجل اللحس فقط فصرت اتعب وبنفس الوقت اشتاق اجرب الجديدة فاحس وضعي صعب والله ماني عارف كيف اكمل واستتمتع اتمنى تفهم امري يا اخوة ويا اخوات انا ما اقصد اثارة ولا شي بس شي تعبني وافكر بالمستقبل كيف لو استمريت كذا وشكرا للجميع

my.su/wbit5
الإجابة
7

أضفته عندي

my.su/wbit5
7

أخي اعتقد قناتك اشتراك أنا ابغى حل واخذ وعطى ماحتنفعني بشي او تواصل معي خاص ع تويتر

my.su/wbit5
10

اللي مثلك ترغبة البنات اللحس لوحده ولو كان لفترة لاتقل الدقائق يكفي ان المراة تقوم بالانزال،،، وكثير من البنات والمتزوجات ،،،،والنسوان عامة يحبوه ولا اعتقد فيه وحده،،،، إلا وتتمنى زوجها يلحس لها،،،، مقصدي انك يظهر من صغرك،،،، ارتبط برائحة الجهاز الانثوي،،،وعل طول فترة ارتباطك برائحتة ،،،،وقربك منه واستمتاعك بلعقة ولعق سوائلة،،،، كفيله انها تجعلك تعاني حقيقة،،،، ولو كنت متزوج صدقني غير تنجن زوجتك حب وغرام وعشق لك ،،، فالحل المناسب لك تزوج ،،،،واستمتع بلعق ولحس جهازها التناسلي،،، لو تستمر لمدة شهر واحد مع زوجتك بالحلال ،،،، صدقني تنسى كل شي ويرجع وضعك عايدي ،،،،وانا ملاحظة انوا اغلب اللي مثل ،،،،،وضعك ارتبط برائحة الجهاز الانثوي،،، في بدايتة واغلب اللي مثل حالك يعشقوا حتى ملابسهن الداخلية ،،،وخاصة رائحة الفرمات ،،،،اللي تثير الرجل افضل حل لك تزوج وتشمشم زوجتك،،،،، واستمتع معها بالحلال أنا متزوجة ،،،،لكن لما قرات مشكلتك تمنيت ان زوجي زيك بس بالحلال ،،،،،معي يسويها فانا لا تاتي شهوتي كاملة ،،،،إلا بصعوبة وبمجرد اللحس لدقيقة واحدة تكفي انها تريحني كثير فالحس لا يعلى عليه،،،، وعف نفسك بالحلال احسن لك،،، وحاول تختلط مع الرجال لانوا يظهر،،،، عدم رغبتك بالإيلاج فيك ميل انثوي كبير،،، وواضح انك عايش بين اخواتك وبين مجتمع نسائي ،،،فارتبط ذهنك فيهم وبروائحهم فحدث،،، هذا الامر لكن اتطمن نوعيتك اكثر نوعية مرغوبة،،،، لاغلب البنات عامة ،،،،واللي بتاخذك الله يهنيها فيك بالتوفيق

2

أهلاً بك، تختلف التفضيلات الجنسية من شخص إلى آخر بطبيعة الحال ولا توجد مشكلة في ذلك.

الجنس الفموي من الممارسات التي يستمتع بها ويفضلها العديد من الرجال والنساء وهي ممارسة ممتعة للكثيرين وآمنة مادام الشريكان خاليان من الأمراض المنقولة جنسياً.

حبك الشديد للحس المهبل واستمتاعك بالقيام بذلك لفترات طويلة لا يمثل مشكلة في حد ذاته، قد يتحول الأمر إلى مشكلة فقط إذا أصبحت هذه الطريقة هي الطريقة الوحيدة التي تستطيع من خلالها الحصول على المتعة الجنسية دون غيرها واستمر هذا الوضع لفترة طويلة.

بما أنك ليس لديك شريكة جنسية ثابتة ولا تمارس الجنس بانتظام فمن الصعب على الحكم على الأمر في هذا التوقيت.

عندما تبدأ في ممارسة الجنس بانتظام مع شريكتك الحميمية مستقبلاً، حاول إعطاء نفسك الفرصة للاستمتاع بأشكال أخرى للممارسة الجنسية كالتقبيل ومداعبة المناطق المختلفة في الجسد وحتى الإيلاج في أجواء هادئة ومريحة واستكشاف المناطق المثيرة في جسدها والممارسات الممتعة لها وإعطاءها الفرصة أيضاً لاستكشاف مناطق الإثارة في جسدك، مع الوقت ومع التركيز على التقرب من شريكتك والاستمتاع سوياً ستجد نفسك قادراً على الاستمتاع بالأشكال الأخرى للممارسة الجنسية. نذكرك أن هذا لا يمنع استمرارك في الاستمتاع بلحس المهبل كما تشاء وكثير من النساء أيضاً يجدن في ذلك إثارة كبيرة ويمكن أن يوصلهن ذلك للرعشة الجنسية، كل ما في الأمر ألا يتحول ذلك إلى النمط الوحيد القادر على إمتاعك جنسياً.

إذا وجدت بعد البدء في علاقة حميمية مستقرة أنك غير قادر على الاستمتاع بالأشكال الأخرى للممارسة الجنسية و تستمتع فقط بلحس المهبل واستمر ذلك لفترة طويلة "لا تقل عن 6 أشهر" عليك حينها طلب زيارة أحد الأطباء المتخصصين في الطب الجنسي وعلاج المشاكل الجنسية للتقييم والمساعدة.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

7

شكراً لك

my.su/wbit5
5

عاديي بالعكس هذا الشي حلو و زوجتك راح تحبك اكثر و اكثر لان هذا الشي يمتع المرأة اكثر من الجنس نفسه ممكن توصل للشبق الجنسي فقط من مص كسها لكن انصحك انك تتزوج لان مو زين لصحتك انك تشرب افرازات بنات وايد ممكن تنتقل لك امراض جنسية و ذا الشي ضد صحتك لو تزوجت بتمتع زوجتك و بتستمتع وياها و ثنينكم بتوصلون للشبق و انتون راضين عن نفسكم

انثى مهووسة
6

شكراً لك يا انثى مهوووسة

my.su/wbit5
9

شكراً يا خالد يس على ايضاحاتك الحلوة بحاول ان شاء الله
الاخت انثى مهووسة أنا استمتع بمص ولحس الكس وشم رايحتة ومداعبتة وتزيد متعي لما الحس افرازاتها لكن اغلب البنات اعرفهم زين يعني
نظيفات بس تكون فيه روائح لكن امراض مزمنة لا مافيهن غير العافية ومازلت احاول اني ااقلم وضعي وبحث عن البنت اللي تناسبني وبحاول اني اصارحها بهذا الامر لاني اعرف انه مقلق لاني اعشق لحس المنطقة وملع فيها خاصة لما ينزل احب اشرب واتذوق المني والان بحاول اني اخفف
ودعواتك لي

my.su/wbit5
8

احب اللحس للجنون واتمنى ان زوجي زيك يعشق اللحس ورائحة كسي

10

شكراً لك يا جداوية 28 لكن بما انه زوجي ليه تمنعي نفسك حق الاستمتعاع باللحس هو حلالك ومافيها شي تصاريحة ولو تعودية انها رغبتك اللي توصلك لرعشتك الكبرى اللي تريحي فيها احسن منوا تغلطي بسبب رغبتك الشديدة لهذا الشي صدقيني الحياة اخذ وعطى وتجارب فيكي تفاتحية وتتكلمي معه انوا رغبتك باللحس هي اللي تريحيك وتبسطك وتكوني راضية عنه في اداءة الحميمي كذا بتضلي في دوامة ماتخرجي منها وتذكري انوا هذا زوجك ومن حقك تستمتعي فيه زي ماهو جالس يتستمتع فيكي فكري تشوفي انوا كلامي عين الصواب ومافيه شي يجي ع طول بالتدرج حتى توصلي لمرادك
بالتوفيق

my.su/wbit5
9

فادي رد عليه ضروري ابغى اجابات وايضاحات

10

Inbo55 شكراً على تواصلك ورديت عليكي بالتفصيل الممل
وعايدي الأمر فيه بعض البنات تستمتع وتمارس ع الدردشة ماهو شي جديد ابتسامة
ربي يسعدك وان شاء الله زوجك يلحس لك كسك ويمتعك وتستمتعي معه برعشات ترضيكي منه وياهلابك

my.su/wbit5
8

نيالها زوجتك المستقبلية مع اني عمري ٢٠ ومو متزوجة يعني عمري ما جربت بس انا متأكدة انه الشعور حيطيرني

11

أختي Kim99 اللحس مايتعلق بالعمر وصدقيني كنت الحس وانا صغير وكانوا اعمار صديقاتي وقتها 14سنة وكانوا يحاولوا ويدفعوني اتوقف
من شدة المتعة والذة فكنت مستمر وكنت اشعر بلذتها واستمتعك بهذا الشي وما ابغى اهيجك لكن صدقيني اللحس افضل شي للانثى صحيح العريزة ايلاج القضيب بالفرج او الكس لكن اللحس هي الباب لهذا الايلاج خاصة اذا كان اللي يحلس يعرف يتفنن بتعذيبك جنسياً يعني يعذبك من اللذة بدون توقف كوني احب الحس والاهم عندي تذوق انزالها فمتعتها من اجمل المتعات لرجل الفاهم فكيف بالانثى يعني بتطيري ولا شي لجل كذا اللحس لا يعلى عليه وهو المفتاح لكسب قلب الانثى عامة سوا زوجة او صديقة او غيروا اهم شي للانثى انها تريح وتجيب ظهرها وتشعر بالاكتفاء الكامل والرضى عن الشريك ولو كنتي زوجتي صدقيني بتفنن بتعذيبك من اللحس فقط تحياتي لك وشكراً لمرورك تحياتي لك يا اختي

my.su/wbit5
3

لا اعتقد ان هنالك امراة لا ترغب باللحس و لا رجل لا يرغب بالمص. اصلا اساس الجنس الصحيح الذي يوصل الى قمة الارتعاش هو اللحس و المص و جميعنا نعشقه

9

شكراً لك يافادي بصراحة استفدت كثير منك واشكرك على تحملي
حتى اسلوبك في الطرح رائع جداً ومثير واكيد الرجال لهم مناطق ضعف بستغلها مع زوجي
ان شاء الله ع تواصل لاني احيانا اكون محتاجة اتكلم مع شخص مثلك ارتاح لحديثة
واكرر شكري وامتناني لك يا استاذ فادي❤️❤️❤️

9

الله يسعدك يا اختي وع الرحب والسعة وياهلابك
وان شاء الله قريب تبشريني انوا امورك صارت للاحسن وبالتوفيق

my.su/wbit5
8

أنا ماني متزوجة بس اذكر صديقتي لحست مهبلي وكان وقتها عمري 13 سنة فشعرت بثارة عجيبة وكنت اطلب منها دائم تعملها ليه
وياحظها اللي بتتزوجك اكيد بتستمتع معك تفتح رجولها ويالله شوف شغلك ❤️ والي اعرفوفه انه اللي يسلحس المهبل مايترج الشرج
منشان انها قريبة من بعض موهيك فادي

9

الاخت سميرة ماهو كل انسان يتقبل يلحس الشرج ويداعبة بلسانة فالناس تختلف اذواقهم قد تجدين من يتقزز من لحس الشرج
لكن بنسبه لي بالعكس عايدي واحب اللحسة لانوا في لحسة ومداعبتة قطع للاحراج للانثى لانوا بمجرد لحسة خلاص ماتتحرج مني
لانوا المنطقة كلها بتتركها لي اداعبة بكل اريحية هي فقط تستمتع وتتلذذ إلى ان توصل للانزال والرعشة الكبرى

my.su/wbit5
9

على فكرة حابة اعرف ايش هية الفرومات ذكرتها لي بالدردشة بس مافهمتها وكنت مشغولة اسفة العرق تقصد او الافرازات شو هية ؟؟؟

8

أختي انتي اشكل عليكي الفرومات وعلاقتها بالافرازات وورائحة الكس نفسة خاصة الشحم البظري اللي بين الاشفار
الفرومات هي الرائحة الكميائية اللي تفرزها الانثى ويشمها الذكر وهي علامة على جاهزيتها لنكاح
طبعااللي اقصده بالزبط رائحة الجهاز التناسلي للمرأة خاصة لما يعلق بكلوتها او كلسونهاالداخلي ومع الافرازات اللي تبقى فيه
يظل الكلوت فيه رائحة يحبة الرجال وبعضهم يحب يجمع اللابس الداخلية لجل يشمها وهي مثيرة لرجل
فملابس الداخلية لو تشميها اثناء نزول الافرازات عليها وبقاءها فترة لاتقل عن 12 ساعة الرائحة هذي يحبها الرجل وحتى ولو زعم
انه مايحبها فهو كذاب معروف افرازات الانثى مرغوبة لرجل واذكر قبل لا الحس لصديقاتي لما انزع كلوتها اوهي تنزعه كنت اشمه وخاص مكان الكس فالرائحة مثيرة جداً
لجل كذا ذكرت الفرومات بشكل عام وهي الرائحة الخاصة بالانثى والرجل الذكي اللي يبغى يعذب زوجتة جنسيا يعني يعذبها شوق ولهفه ورغبة
للممارسة الجنس ويجعلها تعشق الجنس معه يدخل اصبعة في مهبلها او كسها اذا كانت ثيب طبعاً ويطلعه وفيه ببعض الافرازات ويلحسها امامها
هذي الطريقة تعذيب للانثى وتشويق لها ان الانسان اللي امهاما يرغبها وبشدة فيشعرها بانوثتها والبعض يلقب هذا النوع من الافرازات بالعسل
أما أن كانت بكر لا يدخل اصبعة في كسها او مهبلها لجل مايضر غشاءها لكن من الطبيعي لما تداعب البكر ويتخرج الافرازت تقدر تمسح الافرازات الخارجة
وهي تنضر لك وتلحسها امامها لعل الصورة وضحت الان لما ذكرت الفرومات اللي هي الرائحة الخاصة بالانثى وحتى لرجل موجودة فيه والفرومات مناطقها كثيرة
بالجسم لكن اقواها فرومات الكس نفسه والان يصنعو عطور حقيقية من هذي النوعية وبعضها فرومات نساء حقيقيات مجمعة في قارورة وتعرض للبيع بقيمة خيالية ههههه
بالتوفيق يا اختي

my.su/wbit5
5

اذا نزلت المدينة انا وزرتها بخليك تلحس لي ❤️

3

هيام اسف مانتبهت لرردك هنا لكن رديت عليكي فيما سبق واصلاً ماتحمل اشوفة بمجرد اشوفة الحسة مباشرة واستمتع فيه
لكن اكتفي معك بالدردشة فقط واكتفي مع صديقاتي باللحس لهن لكن بالمناسبة انا مستحيل امارس الجنس إلا انوا بنت الحس لها وهي تداعب القضيب او اقولها انتي استلقي واستمتعي بلحسي لاني لما الحس بعد ما انثار اكثر باللحس يحدث الانزال عندي بدون لمسي للقضيب
فاعتذر منك وبالتوفيق وفصلتلك بالرسالة اكثر والله يسعدك وشكراص لك وياهلابك في كل وقت

my.su/wbit5
5

فادي انت غير أنا اعرفك عن طريق صديقة سبق كلمتني عنك وكانت تمدحك وتحبك وبصراحة بكلامها امارس العادة
اعتقد ان الرجل اللي يفهم احتياجات المرأةعامة هو اللي يملك قلبها واكثر ماتحبة البنت انها تريح وتعيش جوها الحميمي
وانتا جمعت بين الجمال وتفننك وحبك للحس فصرت ملك في عيوننا بدون لا نراك ولاتعرف من نكون ❤️❤️❤️

2

شكراً لك نينا ونسيت ارسلك عن استفسارك اسف وصراحة انا معك في هذا ان النسوان والبنات عامة تحب تعيش جوها الحميمي خاصة اللحس هذا راي لان البنت اللي زوجها مايريحها ويشبعها عاطفياً قبل الجنس مستحيل انها ترتاح لانوا هو همه نفسة وبس ولما البنت تكون معه في نشوتها ومايريحها ويتركها ويوقم عنها ويتركها بقمة اثارتها تموت الف موتة والمصيبة تحدث عندها احتقانات ونفسيتها تتعب واخلاقة تقفل وتحس بوجع اسفل رحمها واسفل ظهرها وهذا هو الاحتقان بسبب اهمال الزوج او بعدم معرفتة بكيفة التعامل مع الانثى ومع هذا الجسد الناعم الرقيق فلازم على الزواج براي الشخصي يهتم باللحس زي مايهتم بالايلاج ومايقوم عنها حتى يشوفها انزلت اكثر من مره وريحت ويتاكد انها وصلت لمرحلة الاشباع الكلي واهم شي يسويه ولا يغفل عنه مايقوم عنها اثناء انزالها وانزاله يعني لما يوصلوا كلهم للاكتفاء والاشباع التام يبقوا مع بعض لفترة يرتاحوا فيها ويتسروا انفاسهم لانوا العواطف في هذا الوقت بالذات الكل يحتاج يدعم الثاني خاصة الانثى عواطفها قوية وتحتاج لدعم في هذا الوقت بالذات ويشكرها ويخبرها انه استمتع معها واني فخور فيكي انتي غير كل البنات كذا البنت تحبة وتموت فيه وتعشقة لانها وجدت نصف رغبتها اللي يشغل بالها والنصف الاخر علاقتها عامة مع زوجها في جميع تعاملاتها اهم شي اشباع الزوجة وايصالها لمرحلة الرضاء عنه وعن اداءه الجنسي واكثر شي يسعد الانثى اللحس والاستمتاع فيه والتفنن في مداعبة الكس كامل فالبظر لوحدة يحتاج يلحسة ويمصة وشدة ويجده بفمة ولسانة ويمصة ويداعبة بطرقة كثيرة فكل انثى لها وضعية خاصة يتكشفها الزوج لما يمص البظر وييحركة باالسانة يمن ويسار وعكس عقارب الساعة يعني الللحس فن لوحده والاشفار كل شفر لوحدة يلحسة ويعطي كل قطعة من وردتها حقها الكامل في المداعبة واللحس والشفط والمص ويجمعهم يعني يكوت الكس كلة باشفارة بداخل فمه يشفطه ويمصة حتى يشوفه محمر وانا اسمية مرحلة التنظيف كونة يلمع ومحمر من كثر لحسي ومداعبتي له كانو انغسل وانفرك بالليفة لجل كذا ما اتحمل اشوفه أما اذا كان من الرجال اللي مايحب يلحس يعطيها من حقها عليه كزوجة اقل شي 20دقيقة لحس وحشوف الفرق بعدها في تعاملاتها معه هذا اقل شي ولو متعتها اكثر باللحس بتفديه بروحها
بالتوفيق يانينا وشكراص على تواصلك واعتذر عن التاخير وارسلت اعتذاري بحسابك الرسمي بالتوفيق

my.su/wbit5
4

قبل سنة كنت اتواصل معك على نفس معرفي هذا فاكرني واستمتع ببالدردشة معك فشعرت من طريقة حديثة انك خبرة في لحسك للكس
و اصلا وقتها لما اتواصل معك ونتكلم كنت امارس العادة لمجرد كلامك يعني لو تلحسللي ممكن بيغمى عليه من اللذة والمتعة

3

عرفتك زين وهل يخفى القمر هههه فضحتينا وعلى فكرة طبيعي لما اتكلم بهذا الامر وبالدردشة والوصف بالتفصيل وكيف ومتى ان الانسان سواء الرجال والنساء غير اراديا يلمس المكان ويشعر بالأثارة والرغبة واذكرك صراحة لكن ميساء ال... لكن الذهب جديدة عليه وبالمناسبة وقتها انقطعت لانوا كنت باخر سنة بالجامعة فشديت حيلة وقطعت الكل والله ومدام اتنك بخير وعافية وصحة وسلامة الحمدلله وشكراً لك يامسياء على تواصلك وربي يسعدك بالتوفيق يا اختي

my.su/wbit5
3

عرفتك زين وهل يخفى القمر هههه فضحتينا وعلى فكرة طبيعي لما اتكلم بهذا الامر وبالدردشة والوصف بالتفصيل وكيف ومتى ان الانسان سواء الرجال والنساء غير اراديا يلمس المكان ويشعر بالأثارة والرغبة واذكرك صراحة لكن ميساء ال... لكن الذهب جديدة عليه وبالمناسبة وقتها انقطعت لانوا كنت باخر سنة بالجامعة فشديت حيلة وقطعت الكل والله ومدام اتنك بخير وعافية وصحة وسلامة الحمدلله وشكراً لك يامسياء على تواصلك وربي يسعدك بالتوفيق يا اختي

my.su/wbit5
3

اخ فادي انا متاكد لو ادردشك معك بجيب ظهري لاني اعودت ع شخص يتكلم عن الجنس واحك المكان وزي كذا اتمنى اتغير واجعل متعتي باللحس فقط

2

والله يا أخي لاتعلم كم اسعدت قلبي،هذا وانت صغير في عمرك مازلت وأنا اكبر منك ،لكن كنت لا احب ان الحس مهبل زوجتي ،واكرهه بسبب الافرازات ولونه يختلف عن الجسم وووو،لكن لما قراءت كلامك كنت متردد ان الحس ،لانني متزوج من 17 سنة ولم يسبق لي ان قبلته في حياتي،فكيف الحسة ،وزوجتي كانت تحاول ان تقرب فرجها من فمي خلال السنوات بطرق كثير ،ولكن اتجاهل ،وبعد ان قراءت كلامك فكرت في اللحس ،واصبح في راسي ،وفاجات زوجتي بلحس مهبلة ،فتغيرت معي كثيراً وتنازلت عن امور كثيرة ،حاولت بالسابق ثنيها عنه ،ولم استطع والان ،لو اطلب منها اي شي ياتي بكل رضى وحب ،اللحس له مفعول سحري بمجرد ملامست لسانك للبظر والاشفار ،وكنت مستمتع معها ،ويا اخي فادي شكرا لك وتحياتي ، لكن اتمنى ان تحاول قدر استطاعتك عند اللحس ،ان لاتبلع الافرازات ،الحس واستمتع لكن البلع لا انصحك ،واعتقد ان نسبه الهرمون اللانثوي يغلب في الجسم عندك ،فجميعونا الرجال توجد بنا هرمونات انثوية بنسبة بسيطة ،ولكن انت اعتقد زائدة، برغم من فحولتك، كرجل لانك تقوم بالانزال ،دون لمس قضيبك اثناؤء الللحس ،وهذا اقرب مايكون بالانثى ،لا نقص من قدرك ، ورجولتك حاشاء وكلا،وهي نوعية قليلة بالرجال واغلب ماتميل النساء لنوعيتك حيث تستمتع كثيرا بمثل نوعيتك، اتمنى لك حياة سعيدة شكراً من اعماق قلبي،،،،

0

مع كامل احترامي لكم عامة ولفادي خاصة انك يافادي فيك شذوذ
كيف بالله تحط فمك بمكان وسخ انا لو اموت مراح اسمح لزوجي يلحس فرجي
وكيف تجيك نفسك تلحسة وتحط فمك بفمها؟؟؟ اكيد فمك كله امتلا من افرازاتها
وتقبلها وتمص لسانها وترجع تلحس ثاني وبعد تبلع افرازاتها وتنزل شهوتها عليك وتنبسط
ايش هذا القرف ايش حببك ببلع مني البنت او مويتها مانخاف من الامراض
هذا قرف يافادي وترى البنات يجاملونك متعة اللحس مجرد متعة وهمية
ولاتحسيب يافادي ان البنت تستمتع باللحس لكن اتوقع ان اللي يحبوك ومعك ويشجعوك تلحس اكساسهن وطيازهن
هم ناس يتفرجوا على الافلام الاباحية ويتوهموا ويرغبوا الللحس تقليداً لا اكثر ولا اقل والللي تنزع كلسونها وكلوتها وتفرجك على فرجها هي مقصدها تجي وتبدا تلحس حتى تريح هي وتنزل وتمشي يعني اخذوك مجرد طفاية لمتعتهن الوهمية ايش هذا القباء
ا اذكر قبل سنتين كتبت مشكلة انمك كنت تلحس لثلاث بنات بجوار بعض حتى الانزال
فهذا ياكد لي انكم اغلبكم مرضى ووتتوهموا و
وخذها قاعدة وحلق بذنك يافادي الايلاج هو اللي يشبعها وبس لاتلحس لها ولاتمص لك