الحمل

تم نشره من قِبل Norhanjaber123

مرحبا...انا عندي الرولاكتين 34 ودورتي غير طبيعية اخذت 3 حبوب حبة بالاسبوع وقالت لي الدكتورة يجب ان اخذه شهرين...سؤالي متى ارى فرق وتعود الدورة لطبيعتها....و اريد ان اسأل هل ارتفع عندي الهرمون بسبب العلاقة السطحية التى قمت بها اي بسبب الحمل علما ان الدورة جاءت 4 مرات لكن غريبةةةة جدااا وغير منتظمة هل يوجد حمل اي هل ارتفاع الحليب يؤكد الحمل؟

الإجابة
0

حبوب التي اخذها اسمها dostinex

0

dostinex 0.5

0

????

0

ارجوكم اريد اجابة

0

هل هذا حمل خفي ام بسبب اتفاع هرمون الحليب؟

0

هل هذا حمل خفي ام بسبب اتفاع هرمون الحليب؟

0

اريد اجابة اجوكممممممممم اصحاب المنتدى

0

لو سمحتم

0

أهلاً بك، لا يمكننا معرفة متى ستعود الدورة إلى طبيعتها على وجه التحديد، يختلف ذلك حسب الحالة وسبب ارتفاع مستوى الهرمون ومدى الاستجابة للعلاج. ننصحك بالمتابعة مع طبيبتك باستمرار واتباع تعليماتها بدقة حتى تستقر حالتك.

لا توجد علاقة بين العلاقة السطحية التي قمت بممارستها أو الحمل بارتفاع مستوى الهرمون لديك وارتفاع مستوى هرمون الحليب لا يعني وجود الحمل بالضرورة. نزول الدورة لمرة واحدة يعد دليلاً قاطعاً على عدم وجود الحمل، أنت لست حاملاً بكل تأكيد ولا يوجد أي داعي للقلق بهذا الشأن، للمزيد من المعلومات ننصحك بزيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

هل الدورة خفيفة بسبب ارتفاع البرولاكتين؟

0

؟؟؟؟

0

أهلاً بك، قد يؤدي ارتفاع مستوى هرمون الحليب "prolactin" إلى عدم انتظام الدورة أو قلة كمية دم الحيض أو انقطاع الدورة.

تحياتنا

0

مرحبا انا ايضا عندي هرمون البرولاكتين مرتفع بنسبة 51 واخد دواء دوفاستون لتنضيم الدورة وهدا ااتحليل عملتو يوم 3 من الدورة كمان اجاتني الدورة 3 مرات بعد العلاقة

0

من فضلكم اريد اجابة على سؤالي وهل يمكن ان يكون الحمل

0

د.خالد يس من فضلك انتظر اجابة