الجسد

تم نشره من قِبل Sami

انا شاب عندي ٢٠ سنة زمان من ١٠ سنين مارست مع احد اقربائي من الخلف لمدة عام وعندي حالة نفسية وحشة جدا وكل ما اقعد مع اصدقائي او اي شباب احس ان عندي نقص واكسف اخش الحمامات العامة.....
ايه الحل لهذه المشكلة؟؟؟؟؟....هل الكشف الطبي في الجيش من يكتشفوا امري

Samo
الإجابة
0

مرحباً Sami،

لست وحدك عزيزي، فالكثير من الناس قد مارسوا الجنس بصور مختلفة في الطفولة أو المراهقة، قبل أن يدركوا معاني وآثار تلك الممارسات عليهم في المستقبل. لا يمكنك أن تعاقب نفسك على الماضي، حيث كنت صغير السن وليس لديك وعي كافي برغباتك ولم يتضح لك معنى وأهمية الجنس والمتعة.

كونك مارست شكل معين من الجنس في الطفولة لا يحصرك في نمط واحد، ولا يجبرك على تبني المثلية الجنسية (الميل الجنسي للرجال)، بل ما تشعر به الآن هو الأهم. رغباتك وميولك الآن هي ما تستحق تركيزك.

كما أن المثلية الجنسية (إنجذاب الرجال للرجال) لا تنقص من رجولتك في شيء، فهي من الميول الجنسية الطبيعية، ويرجع لك القرار في اختيار شركائك الجنسيين من الآن فصاعداً. فإذا كنت تشعر الآن أنك تميل للنساء، أو الرجال أو كلاهما فهذا طبيعي ولا يقلل من شأنك في شيء.

إذا استمر معك الشعور بالخزي والحزن فأنصحك ببدأ استشارة نفسية مع متخصص/ة لمساعدك على التعامل مع تلك المشاعر السلبية والتخلص منها.

تحياتي