الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Zeroo All

شهوتي قوية صرت امارس العادة ٦ مرات في اليوم بس عشان ارتاح تعبت من قوة شهوتي و مو عارفة شلون اقلل منها رغم اني متزوجة و احس ان هل شي بيخلي زوجي ينفر مني فأسويها لما يكون طالع من البيت جربت اني امتع روحي بكل الأوضاع بس عشان تنطفي شهوتي بس مو قادرة صرت احب نفسي عارية و افرك كسي بخيارة و بعدها ادخلها بكل قوة داخلي بس بعد ما يفيد

انثى مهووسة
الإجابة
1

هل فارق السن كبير بينك وبين زوجك؟ وعلى كل حال، عليكي أن تتحدثي إلى زوجك وتغيري من أسلوب حياتك الجنسية معه وتبحثي معه كيف يمكنه أن يلبي حاجاتك الجنسية ويطفيء نار شهوتك. أما إذا فشلتي في ذلك فليس أمامك سوى اللجوء إلى الطرق البديلة مثل القضيب الصناعي الرجراج الذي قد يريحك نوعا ما. لا أنصحك بالطلاق من زوجك، لأن هناك قليل من الرجال الذين بإمكانهم الممارسة مع زوجاتهم 6 مرات يوميا.

0

في فرق ٨ سنين بينا و زوجي يعرف يتعامل ويا جسمي بطريقة صح و ما يتركني الا لين تعبت من كثر ما نزلت بس ترد ترجع شهوتي قوية و احسه يتعب على ما يشبع جسمي بالكامل و يحاول يطفي شهوتي لدرجة انه اول ما نخلص يضمني له و ينام دايركت من التعب و انفاسه تكون جدا قوية و ارد احس بالإثارة و اتباعد عنه و اروح غرفة ثانية امارس فيها العادة و ارد ارجع

انثى مهووسة
0

في فرق ٨ سنين بينا و زوجي يعرف يتعامل ويا جسمي بطريقة صح و ما يتركني الا لين تعبت من كثر ما نزلت بس ترد ترجع شهوتي قوية و احسه يتعب على ما يشبع جسمي بالكامل و يحاول يطفي شهوتي لدرجة انه اول ما نخلص يضمني له و ينام دايركت من التعب و انفاسه تكون جدا قوية و ارد احس بالإثارة و اتباعد عنه و اروح غرفة ثانية امارس فيها العادة و ارد ارجع

انثى مهووسة
0

8 سنين ليس بفارق كبير بل هو عادي. وزوجك يحاول بكل إمكانياته أن يلبي احتياجاتك الجنسية ولكن لكل رجل طاقة محدودة لا يستطيع تجاوزها. بعض النساء في مثل حالتك، لا يحبون تخفيف شهوتهم الجنسية لأنهم يشعرون بسعادة أكثر في ذلك. أما أنت، فأمامك طريقين: إما أن تبقي كما انتي وتحاولي إطفاء نار شهوتك بطرق بديلة، أو مراجعة طبيب مختص لوصف دواء يمكن تخفيف شهوتك الجنسية. أتمنى لك التوفيق.

0

بحاول اني اشغل نفسي بنفسي و اطفي شهوتي او اني اطول وقت الجماع وياه

انثى مهووسة
0

بحاول اني اشغل نفسي بنفسي و اطفي شهوتي او اني اطول وقت الجماع وياه

انثى مهووسة
0

زوجك محظوظ فيكي

Zeroo All

هذه امه داعيتله

0

Zeroo All

زوجك محظوظ فيكي امه داعيتله

1

حاولي في البداية أن تطولي فترة الجماع مع زوجك، فإذا كان ذلك كافيا لإطفاء شهوتك، استمري في ذلك. وإلا حاولي استعمال قضيب صناعي رجراج لإطفاء ما تبقى من شهوتك.

0

أهلاً بكِ، زيادة الرغبة الجنسية تسمي بال hypersexuality وهي حالة الإفراط في ممارسة الجنس أو ممارسة العادة السرية والتفكير في الجنس بشكل مستمر وفي بعض الأحيان فعل بعض الممارسات الخطرة.

انصحك باستشارة طبيب نفسي مختص لتقيم حالتك.

تحياتي.

0

راجعت طبيبة نساء بس قالت ان بعدي صغيرة فهرموناتي تكون نشيطة اكثر بس بعدها راح تقل شهوتي عموما شكرا ❤

انثى مهووسة
0

حبيبتي أمورك طبيعية لكن ضروري تكوني واعية بطريقة الممارسة الصحيحية اللي تشبعك وتريحك وطريقتك الحالية غير مناسة كونك صغيرة وحاارة لو فركتي كسك 100 مره بترجع لك الشهوة ثاني لكن بما اني اكبر منك سناً وخبرة في الجنس واعرف بواقع البنات الصغيرات ولعل بنتي بعمرك ومثل حالك لما تشتكي ليه لكن انصحك لما تكوني مع زوجك في العلاقة انوا تجعلي اخر شي دخول القضيب يعني استمتعي معه بالمداعبات واجعليها الاولوية واللي مثلك حالك اقل شي ساعة كاملة مداعبات فالزوج بيمل لكن انسب لحالك لأنوا لو داعبك 10 دقائق إلى 20 دقيقة ثم اهتاج وقام بادخال القضيب جواتك وانزل بتضلي في نااار حامية وحرارة ماتطفي لذا استخدمي المداعبات معه واجعليه يداعبك فالرجل الفاهم يقدر يخلي زوجتة تنزل وتجيب ضهرها فقط بالمداعبة اكثر من 3 انزالت ورعشات متتتالية هذا في حالة البنت الباردة فكيف بالحارة مثلك اكيد بتنزلي اكثر فقط بالمداعبة وافضل شي لك التنويع اثناء المداعبة اجعلي انزاله هو اخر شي وخلي انزالك اول شي وبالنسبة لاستخدامة للخيار فغير مناسب لانوا قد يكون ناقل للبكتيريا وخاصة اذا لم ينظف زين وافضل شي لك الغوار كونك صغير بس لازم يكون من النوع الحار ماهو المثلج البارد اعملي مساج افقي لاشفار كسك إن كنتي تريدي الوصول الي الرعشه الكبرى فافضل شي المساج الافقى وينفع حتى للمراة الكبيرة اللي استثارتها قليلة تحياتي لك

0

احنا نطول وقت الجماع بحيث يكون ساعتين و نسوي مرتين باليوم الصبح قبل دوامه و المسا قبل النوم ما اقدر اطلب منه يغير طريقته او اني اقول له اني ما ارتاح لان بيتضايق و بيحس نفسه فيه نقص ان ما قدر يرضيني في ذا الشي و اني ما ابي احسسه بأي نقص في علاقتنا بالعكس ابيه يحس بالراحة و بنفس الوقت نتقرب من بعض اكثر لان خايفة ان طاقته ما تسمح لو او يتعب او يصير فيه شي فبحاول ارضي حالي بحالي او اني اكتفي بالعلاقة

انثى مهووسة
0

فهمانة عليكي غاليتي وبخصوص الاستمتاع لوحدك وتمتعي روحك فيه طرق كثيرة
ان حبيتي افدتك فيها وبراحتك لكن ما انصحك بالخيار فالغوار افضل منه واسلم فسبق استخدمتة واستخدمت غيروا
وبخصوص الوضعيات اختاري الوضعية اللي تحسي انها اكثر شي ترتاحي لها وتنزلي فيها واستمتعي مع نفسك وريحيها
بالتوفيق حبيبتي

0

تقدرين تعطيني الطرق اذا ما عليج امر و بعد عندي سؤال الغوار اهوا نفسه الشربت ؟ الي ناخذه مثلج اذا ايه ما يكون فيه احتمال ينفجر السائل من ضيق المهبل ؟ او اذا صارت انقباضات داخل المهبل مو احتمال نفس السي ينفجر ؟

انثى مهووسة
0

Zeroo All كنت مثلك ومازلت لكن ارتحت بعد وصية حبيتي مرام اليساوية بنت جدة
واذا اضطريتي تريحي زوجك زي ماقلتي وتخليه براحتة
واكتفيتي مرتين وحبيتي تمتعي نفسك فيه طريقة افضل من الخيار وشبيهة بالقضيب لكن تقدري تعمليها منزلياً
اخذتها من بنت جدة ولو توافق احط الوصفة حطيتها هنا لك للفائدة
بس اعرفها راح تزعل لانها تعرف ان البعض يستخدمها فضول خاصة غير المتزوجات
وانتي وضعك غير لكن لو ترسلي لها على صراحة ممكن ماتقصر معك لانها ردت عليكي
صدقيني راح تمتعي نفسك صح بوصفاتها
انا كنت مع زوجي زي وضعك بعد ما اخذت براي مرام واستخدمت بعض الخلطات المنزليه اصبحت رغبتي بمتاع نفسي
اريح من انوا اكون مع زوجي يجامعني ممكن لجل المتعة اللي اجدها اكبر خاصة بالحجم وملامسة منطقة الجي سبوت
ما اعرف حاسة كذا لكن اهم شي تستمتعي بحياة جنسية بكل راحة بال

0

شنو اهيا الوصفة و لها اعراض جانبية اذا البنت بعمر صغير لان اعرف ان مو كل شي اقدر استخدمه لان عمري صغير

انثى مهووسة
0

براي انوا هذا زوجك وحلالك ومن حقك تستمتعي لحتى تشعري بالاكتفاء وبما انك صغيرة وتوكم متزوجين الله يبارك لكم ضروري تصاريحية انوا تبغى ترتاحي اعرف انوا ماهو مقصر معك لكن علاجك وحلك صدقيني انوا الحس خليه يمسك المكان ومايتركك حتى تنزلي حتى يشوف انوا فيكي طاقة انوا يولجة في كسك ويتجيبي رعشتك الكبرى معه كذا تكوني رضانة ع اداءة الجنسي معك لكن لو بقيتي على حالك ممكن تغلطي صدقيني فلازم تكوني صريحة مع زوجك ولازم يكتشف مكان الانوثة فيكي لانوا باين من كلامك انوا ما اعطى جسدك حق الاستمتاع فالرجل المتزوج يحب يكتشف كل مكان فيي جس الانثى ولو كانت صغيرة بيستمتع اكثر فيها وبيلحس لها كسها وحتى شرجها وبدون مبالغة لكن طريقة عزوجك لعلها بدائية يعني مجرد وقت وينتهي وصدقيني اللي مثل حالتك قليل ساعة جماع معها اقل شي تبقون بالعلاقة ساعتين وال40 دقيقة الاولى يجعلها للحس فقط ومص البظر ومداعبة المنطقة وحتى لو انزلتي يكمل ويستانف معك بالنهاية انتي تشعري بالاكتفاء فيصير تجعلي رعشتك النهائية معه لما تنزلوا سوا كذا بترتاحي وماتفكري بعدها انك تستخدمي العادة السرية او فرك كسك باي شي انا ماني متزوج بس اعرف طبيعية البنت بشكل عام ولي تجارب معهن واعرف كيف تريحها فالشهوة واحدة والاستمتاع واحد فهذا افضل حل راح يريحك فلازم تصاريحية انوا لازم يلحس وما يترك المكان حتى تشعري بالاكتفاء فالأنثى 80% عاطفتها فلازم يشبها عاطفياً ويشعرها بانوثتها قبل لا يبدا الجماع والشغل الحقيقي معها فاغلب الرجال مايفهم زوجتة ثم لما تغلط يلومها ولو فكر بالامر يرى نفسه هو السبب في خيانتها لانوا منعها من الاستمتاع الحقيقي اللي ترتاح معه ولو متعها نفس ماقلت والله مستحيل تخونه ومستحيل تفكر بغيره فاعرف الانثى قدم لها تعطيها روحا وقلبها محياتها بس لمسالة يبغالها صبر وشوية تفكير وبالتدرج حبة حبة إلى ان يوافقك على هذا الامر ضروري يلحس لك اقل شي 40 دقية وان حب اكثر خير وبركة واعفاف لزوجتة ولو كنت متزوج والله ساعة كاملة ماتكفيني لحس لاني استمتع بلحس الكس ومص البظر وشفط اشفارة فهي متعة لرجل قبل لاتكون متعه للانثى بالتوفيق يا اختي الفاضلة

0

فادي ارسلتلك في تويتر ع الخاص بخصوص كونك خبره في اللحس زوجي مايحب اللحس ويتحجج بطعم افرازاتي وانها مضرة!!!
البنات اللي لحست لهن اكساسهن هل في اي اعراض جانبيه حسيت فيها او من هذا القبيل؟؟؟
وياليت تجيب على بعض اسالتي في حسابك في تويتر فمحتاجة اوضح لك بعض النقاط المهمة وشكراً لك
وفعلا مشكلتي نفس مشكلك الاخت السائلة لكن حابة اسمع منك وادردش في هذا الموضوع معك فاريت ترد عليه

0

اوردي يجامعني لمدة ساعتين صارحته بالموضوع اني اتمنى يطول الوقت في العلاقة بس قال انه ما يبي يخليني وايد انزل عشان ما اتعب وايد بس اوردي اني ما اتعب بس اهوا ما يبي

انثى مهووسة
0

حبيبتي انتي من النوعية اللي لازم تكون عملية الجنس مهك قوية وبكل عنف جنسي يعني يشعرك بقوتة وقوة فحولته ويشتغلك من الامام بدون توقف ولا يرد عليكي يوم تكلمية كانوا رجل غريب يغتصبك وتترجيه يرحمك انا كنت كذا زمان ولكن طرقتة اثارتني من وقت لوقت نسويها لكن عجبني مايرد عليه حتى لما يلحس كسي بشكل جنوني ويلحس شرجي بكل قوة ويداعبة لانوا العنف الجنسي نوع من الاستثارة اللي تشعرك بانوثتك وضعفك ورغبتك في هذي الاثارة طبعاً ماهو في كل علاقة من وقت لوقت والاخت اللي قالت الغوار ايوه حبيبتي الشربت ويسمونه عصير دندرمه والاولاد يسمونه ايسكريم ابو زب كنت اسمعهم هو ولاينفجر جوا كسك وحتى لو صارت الانقباضات من مصلحتك لانوا بقاء جوه اثناء الانزال ممتع وحتى لو انفجر بيعطي بيخلي كسك رايحتة حلوة ومافيه مضرة ولا شي وبعدين بقولك شي كلام زوجك ماله اي منطق اي تعب يتكلم عنوا انتي تستمتعي كذا وهو يقولك عشان ماتتعبي كذا انتي تتعبي نفسياً لانوا يحرمك من لذتك الجنسية يظهر من كلامك انوا ماله رغبك يمتعك للأخر حاولي تتاقلمي على الوضع وداعبي نفسك لوحدك ومصي صدرك الى ان تنزلي وترتاحي

0

انا اعاني من نفس الشيئ. انا متزوج و امارس الجنس مع زوجتي، لكني اعشق العادة السرية و امارسها يوميا اكثر من مرة.
لو احببتي ان نتواصل و نتكلم عن حل

0

أنت خائن لو كنت رجلاً حقيقياص لماهانت نفسك ان تخون زوجتك اذا تضن ان كل النساء مغفلات فانت واهم

اذا لم تجد حلاً لنفسك وهو التوبة والرجوع إلى الله تريد الحل مع النسوان ومع النساء ياقذر

انت مجرد ذيب بشري تريد ان تستغل النساء بل وتريد مننا ان نخون ازواجنا كما خنت زوجتك فانت شيطان ومثل الشيطان ولكن ثق ثقة تامة

بانه لاتوجد بنت مغفلة تثق بالغرباء امثالك بل لا تثق إلا بمن يطرق بابها يرد الحلال ام الرحام فذهب لساقطات امثالك ياساقط

0

أهلاً بك، موقع الحب ثقافة مختص بالإجابة عن الأسئلة المتعلقة بالحب والعلاقات العاطفية والجنسية من منظور علمي فقط وليس موقع تعارف.

فريق التحرير.

0

عن نفسي الحمدلله رجال شهواني تقريبا ٥ الى ٦ مرات باليوم بس الاطفال يخربون الحظات الجميله

0
0
0

انا مشكلتي احب امص قضيب كثير يعني كل وقت هل اعاني من مشكلا مدمنه بشكل غير طبيعي

0

؟

1

لا اعتقد انك تعاني من مشكلة ادمان
زوجتي تمص قضيبي طوال فترة نومي مع مداعبات شرجية وانا احب ذلك ايضا

0

زوجتك شاطره جدا لهذه الدرجة الرجاء ان تحكي لنا عن كيف تمارسون سوياً

0
0
0

لحس الكس لذة لا يعرفه الكثير

0
Omar mohsen
0

ياهمالالي

0
1

أنثى مهووسة موضوعك بسيط وحله عندي

0
0

اجمل متعة بالحياة الجنس حوالي تغرين زوجك في فنون تخليه يتلهف عليك ومايشبع

0

انا مصدوم هل فعلا فيه لحس للكس؟

0

ماهو الغوار؟

0

ماهو الغوار؟ماهو الغوار وكيف البنت تنزل شهوته بدون اي تعب واي مجهود وحركات

0

ممكن مساعده بليزززز

0

انا بقسم الجنس قسمين
اول شي ابوسها و امص نهودهل و بطنها و الحس كسها كثير لمن تدوخ و الحس طيزها و شرجها حيل و بعدها اشتغل في كسها لمن تنزل مرتين و انا انزل مرة او مرتين و ارجع ارطب طيزها و اخليه هي تدخله براحته لمن يدخل نصه و اصير احركه جوتها و اصابيعي في كسها و تصير تنزل و انا شغال في طيزها و تقولي دخله كله و انزل في طيزها مرة او مرتين و بكذا نكون ريحنا شهوة بعض بكل الطرق

0

Anonymous حبي شو الطرق او الوصفات المنزلية بليز ياريت تساعدينا او تساعديني باي وصفه

0
0

اكيد انتى كاتبة كده عشان تبررى لنفسك انك تنتاكى من غير زوجك فانا اقول لك الزنا مهلك وعذابه فى القبر فظيع وعذابه بالنار افظع حتى لو حرقتى كسك هذا فلا يكون شعرة من عذاب القبر اعملى عملية فى كسك اللى هابلك ده وروحى اختتنى يعنى الختان هوه الحل

0

صج ؟
ما تدري انك الحين خذيت اثم على ظنك حسبي الله بس عليك

انثى مهووسة
0

صج ؟
ما تدري انك الحين خذيت اثم على ظنك حسبي الله بس عليك

انثى مهووسة
0

انا غير متزوجة ما زلت قاصر واذا كتبت عمري سأصدمكم لكني اعاني من الشهوة المفرطة امارس العادة السرية في غرفتي اربع او خمس مرات في اليوم وفي كل مرة انزل شهوتي ٧ او ٨ مرات جربت اشرح لبنت خالتي وقالت انك تحتاجين زيارة طبيب لديك زيادة في هرمون الذكورة والذي يسبب شهوة غير منتهية علماَ اني اعاني من ارتفاع حرارة الجسم طبيعة جينات العائلة هكذا اخبرتني ابنة خالتي ان هذا الشيء ايضاً يسبب هيجان اما بخصوص الطبيب اخجل ان اشرح لامي ذلك الشيء ومازلت صغيرة جداً جداً على تلك الامور لا اعلم ماذا أفعل

0

mareaali ممكن نتواصل ع التلغرام هذا المعرف مالتي

Basraali

0

اريد حلاً وليس معرفات لو سمحتوا

0

عادي بعد فترة بس تكبري بيخف شوي وبالعكس الزوج ما يحب وحدة تكون باردة

انثى مهووسة
0

عادي بعدين ترتاحي

0

انا شاب غير متزوج بسبب الدراسه الطرفين انا والبنيه الي اريد اتزوجه و عدي معاناة وي العاده السريه وانا تاركها صالي ١٦ يوم بس ما اكدر الزم نفسي واحول كل ما تجيني الشهوه اسوي اي شيء بس كون اتخلص منه وانا هاي المعاناة كليوم ونفسيتي ادمرت لان ما كاعد امارسه يعني انا ممتنع عنه بس شلون اطفي شهوتي يعني جسمي نار وحاير امارسه حرام واندم والسبب تأخيري عن الزواج هوه الدراسة واتمنى من عدكم نصائح اتفيدني بخصوص هذا الشي وادري هذا تعليقي ما ايخص المتزوجين بس اريد من عدكم نصيحه والله يحفظكم

0

بنت جاده للتعارف تجي نريح بعض ونفك الشهوات
تجي خالص انستغرام هاذا هوا مالتي
hatem007 937

0
0

أغلب الي يكتبوا التعليقات شباب

0
0
0

ليتنا زوجك

0

انا بنت عمري صغير بس مدمنة جنس انا في سن المراهقة شو اعمل

0

تخيلي باننا بغرفة وحدنا وثالثنا الشيطان smiley
ننزع ملابس بعضنا البعض
اعطيكي بوسة شفاه اشفط بها شفاهك شفطا كالحجامة
ثم انهال على جسمك بالعض والتقبيل ولا اترك في جسمك بقعة الا وقد جعلتها تحمر
ثم الحس لكي بظرك حتى تقذفي عسلك الابيض في فمي
ثم اضمك ضمة تجعل فقراتك تطقطق
وادخل فيكي قضيبي الذي طوله 18 سم في اثناء ما اهرس بيدي واعصر ردفي موخرتك
وانا عاض باسناني على منكبك
وقضيبي يمر من مهبلك ذهابا وايابا وانتي تقولين :
-"آه آه ابعده عني"
وانا اقول لك :
-"اليوم لا رحمة لك ، اليوم .. ساجعلك تكرهين الجنس"

وكل هذا الى ان تشعري ان مائك على وشك التدفق
وتشعري ان روحك تنسل منكي وتتدفق من قضيبي الحمم البركانية في داخلك
فيغشى عليكي من شدة النشوة
فتطفئي نــــــــــاري واطفأ نــــــــارك smiley فقط تخيلي...!!

امضـــــــــــــــــاء : فتى وحيد smiley

[email protected]