الحمل

تم نشره من قِبل Sitre

السلام عليكم :
ارجوكم فلدي مشكلة و ليست لي ثقة الا في اجوبتكم فلقد اختلطت عليا الأمور و لم اعرف الجواب فأرجو ان تجيبوني رجاءاااا .
و ارجو إجابتي على السؤال
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
دكتور ارجو الاجابة على السؤال المعاد للتوضيح
حدثت لي الخميس ١٥/٠٨/٢٠١٩ مداعبة بيني و بين خطيبتي مداعبة فوقها انا بدون ملابس و هي كانت لبسة فيزون ( لباس رياضي ضيق و رقيق ) و قذفت فوق الفيزون مكان المهبل و تبلل بالسائل المنوي مع العلم انها تحت الفيزون لابسة لباس داخلي خفيييييف جدا جدا يعني شفاف و به ثقوب و بعدها ب ٥ دقائق حكت مهبلها يعني فوق الفيزون يعني مكان البلل و قذفت هي كذالك و كان الجو حار و كنا في السيارة مع المكيف !!و بقيت باللباس لمدة ساعة و بعدها اغتسلت، مع العلم ان دورتها نزلت يوم ٢٠/٠٨ لمدة أسبوع ( موعد الدورة المتوقع ١٧/٠٨ يعني تأخرت ب ٣ ايام و كان يحدث من قبل هذا التأخر تقريبا كل دورة . و نزلت في الشهر الموالي ٢٣/٠٩ و في الشهر ٢٦/١٠ !! و في هذا الشهر زاد كبر بطنها قليلا !! هل الزيادة هي سمنة فقط او انها حامل ؟؟؟ هل نزول الدورة لثلاثة اشهر متتالية ينفي الحمل ؟؟ هل هو وسواس فقط ؟؟ مع العلم انه باقي على الزواج شهر .
ارجو الاجابة و شكراااا

الإجابة
0

نزول الدورة ينفي أي حمل. فاطمئن.

0

دكتور يعني نزول ثلاث دورات متتالية ينفي الحمل ؟؟؟ اذا كبر حجم البطن سمنة فقط ؟؟؟

0

شكرااا و ما تفسير كبر حجم البطن ؟؟؟؟ هل سمنة فقط ؟؟

0

قد يكون انتفاخ البطن بسبب السمنة او انتفاخ غازات اذا كان القولون متهيج بسبب التفكير الزائد

0

ارجو الاجابة من دكاترة رجاااااءااا ؟؟

0

أهلاً بك، نزول الدورة الشهرية لمرة واحدة دليل قاطع على عدم وجود حمل لقد نزلت الدورة على شريكتك ثلاث مرات فمن المؤكد انها ليست حامل.

بالنسبة لانتفاخ بطنها قد يكون بسبب زيادة في الوزن أو مشكلات في الهضم تتسبب في الشعور بالانتفاخ.

اطمئن.. خطيبتك ليست حامل.
يمكنك إجراء اختبار حمل للجزم بانها ليست حامل إذا كانت نتيجة الاختبار ستنهي الشك وستشعرك بالاطمئنان.

للمزيد من المعلومات، انصحك بمطالعة المقال التالي:

هل أنا حامل؟
https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

تحياتي.