العلاقات

تم نشره من قِبل لولا

ارجوكم جاوبوني كنت جالسه مع خطيبي وكان يمسك بيدي ،فلاحظت انتصاب قضيبه جدا عندما وقف ،
* ملاحظه * احنا مع بعض بقالنا ٤ سنين وعمره ما تطاول واخره مسكه يد فقط،ودائما يمسك يدي اي ليست اول مره دائما ما يمسك يدى لكن عمرى ما لاحظت انتصاب قضيبه أو عمره ما انتصب عندما يمسك يدى ،وهو يحبني جدا بكل انسانيه ،اي لا يفكر في تفكير الجنس والحيوانات ,هو يحبني لروحي وشديد الحنيه والاحترام معي وأحسست معه احساس الابوه الذي لم يستطع ابي أن يشعرني به ، ولكن هذه كانت اول مره الاحظ فيها ذلك ،فما السبب ؟ ارجو ان يفيدني الجميع بتعليقه ،وشكرا

الإجابة
0

هل هناك خطر منه ؟ وماذا كان تفكيره حتي ينتصب قضيبه

0

عزيزتي، مع كل صفاته الإنسانية والأبوية، فإن ما بدر من خطيبك ليس أمرا مستغربا. هو خطيبك يعني في آخر المطاف يوما ما سوف يجمعكما سرير واحد ويحصل بينكما اتصال جنسي. وعنذئذ سترين قضيبه منتصبا على الطبيعة فما الغرابة في أن ينتصب قضيبه عليكي اليوم؟

بعدين تقولين مضى عليكما 4 سنوات في العلاقة ولم تري قضيبه منتصبا حتى اليوم، وهذا قد يعني أنك وصلتي معه إلى مرحلة متقدمة في الإغراء والإثارة لم تحققيها من قبل. أنا أرى أن انتصاب قضيبه عليكي يجب أن يكون مصدر فخر واعتزاز لأنوثتك لأن الأنثى الناجحة هي القادرة على إثارة ذكرها وحمله على الممارسة معها.

هل هناك خطر منه؟ يعني هل تقصدين انه قد يغتصبك يوما ما؟ لا أعتقد لأن الانتصاب هو فعل لا إرادي وتفسيره انه يحبك ويتمنى أن يمارس معك الجنس وهو ما سيحصل في ليلة الدخلة.

ماذا كان تفكيره حتى انتصب قضيبه؟ كان يفكر فيكي جنسيا ويحلم باليوم الذي سيجمعكما سرير الزوجية.

0

هل يعلم انني لاحظت أن قضيبه انتصب ؟ وهل احس هو بانتصاب قضيبه ؟ ولو احس بانتصاب قضيبه لماذا لم يخجل ،لم تبدو عليه علامات الارتباك والخجل وكان يتعامل بكل راحه ، وهل فكر في جنسيا لكي الاحظ انتصاب قضيبه عمدا ؟؟

0

واريد أن اضيف ان كل منا كان يجلس على كرسي مستقل ،وكان ممسكا بيدى وواضعها علي خده ووجهه وكان مغلقا عينيه واستمر فتره مغلقا عينيه ولم الاحظ انتصاب قبل أن يجلس ويغلق عينيه ، وعندما فتح عينيه ووقام من مكانه لاحظت بشده الانتصاب وكنت في غايه الخوف ،واحسست أن حبه اخذ مسارا آخرا ، من حب الروح الي حب الجسد !

0

نعم نعم هو كان يعلم انك لاحظتي انتصاب قضيبه وكان ذلك مصدر نشوة ولذة له. لا بد لكل رجل أن يحس بانتصاب قضيبه. وبما انه كان معك، فالتهيج والإثارة غلبا الخجل والارتباك لذك كان يتعامل معك بكل راحة. نعم فكر فيكي جنسيا وبشدة وكان مسرورا عندما لاحظتي انتصاب قضيبه...

0

انا لم انظر في هذا المكان ابدا عندنا كان ينظر لي ،لاحظت نوعا ما عندما كان جالسا وكان مغلقا لعينيه لم يراني وانا الاحظ ،ولما وقف كان ماشي قدامي كنت شيفاه من الجنب مش من الوش ف مبصتش ف المكان ده ابدا لما كان بيبصلي ف هيعرف اني لاحظت ازاي ؟
المكان ال كنا فيه كان مكان عمله ولديه حجره هناك ف لو هو مكنش عاوزني الاحظ كان اكيد هيدخل يحاول يظبط الموضوع عشان ميبانش أو ملاحظش ،بس هوا معملش كده !

0

ارجوك أن ترد على عندما تري استشارتي لك

1

مرحباً Maghool،

أتفهم استغرابك، لكن في حقيقة الأمر الإنتصاب عملية تلقائية تحدث عند الإستثارة الجنسية.

حدوث الإنتصاب معناه أن خطيبك يشعر بالإستثارة تجاهك وهي علامة إيجابية على حبه لك وإنجذابه جنسياً لكِ، وهي من العوامل المهمة لنجاح العلاقة.

حدوث الإنتصاب ليس معناه أنه يكن لكِ النوايا السيئة، فأنتِ من تعرفيه جيداً، إذا كان شخص يحترمك ويحترم رغباتك وحدودك، فشعوره بالإنجذاب تجاهك لا يعني أنه سيتطاول عليكِ أو يؤذيكِ.

أود أيضاً أن ألفت إنتباهك لأهمية التمييز بين قرار تأجيل الجنس لما بعد اتمام الزواج، وبين التجرد من أي مشاعر أو رغبات جنسية وكأن العلاقة ستظل عذرية للأبد. أقول ذلك لأنبهك لأهمية التهيئة النفسية والعاطفية للجنس بينكما في المستقبل، حتى لا تكون التجربة صادمة أو غير ممتعة بالنسبة لكِ. ممارسة الجنس بين شخصين يجمعهما الحب ولاسيما الزواج أمر جميل وممتع، ولا يقلل من شأنهم في شيء.

للمزيد من المعلومات عن الإنتصاب اللاإرادي عند الرجال، أنصحك بزيارة الرابط التالي
https://lmarabic.com/making-love/question-get-erection-when-seeing-her

بالإضافة إلى ذلك، أود أن أدعوك لإستكشاف إمكانية فتح حوار عن الجنس والحميمية بينك وبين خطيبك بالشكل المريح بالنسبة لك، والذي تجدينه ملائم. للمزيد قومي بزيارة الرابط التالي
https://lmarabic.com/love-and-relationships/happy-relationships/keep-tal...

تحياتي

0

ما هوا فين الاستثاره ال حصلت ؟ هوا كان ماسك ايدى وحاططها ع خده وقافل عنيه !

1

ليس بالضرورة أنه كان يعلم أنك لاحظتِ الإنتصاب. فربما لم يرد القيام بأي تصرف غير معتاد حتى لا يلفت إنتباهك ويحرج نفسه.

الإستثارة ليست بالضرورة أن تكون موجودة في الممارسات الجنسية فقط، بل من الممكن أن يستثار الشخص بسبب نظره لحبيبته أو شم رائحتها أو سماع صوتها أو لمس يديها. كل تلك مثيرات أيضاً وليس بالضرورة ممارسة الجنس أو التعري حتى تحدث إثارة جنسية.

لا أتفق معك في شكك فيه، وأتخوف تربصك له، لأن علاقتكما بطبيعة حالها مصيرها الزواج وبالتالي الجنس جزء منها بغض النظر عن موعده. أجسامنا ليست أجهزة نعطلها عن العمل تماماً ونشغلها حينما شئنا. فالرغبة جزء من الحب، ودليل على وجود الإنجذاب وهي كلها علامات إيجابية. بالإضافة إلى ذلك، يتضح لي مما حكيتِ أن خطيبك بالفعل يحترم حدودك وعدم رغبتك في الإنخراط في أي ممارسة جنسية قبل الزواج بدليل أنه لم يقوم بأي شيء يضايقك من قبل.

0

نحن كنا قصه حب ٣سنوات اتي لخطبتي بعد سنتين من معرفتي ولكن اهلي لم يوافقوا ثم اتي بعد السنه الثالثه ووافقوا بالفعل ،وقبل خطبتي قال لي اريد حضنا هديه لخطبتنا "الوسط الذي نحن فيه يقيمون خطوبات يرقص معها وهو يضع يديه على وسطها وهو يعانقها وهو قريب منها بشكل مبالغ فيه " ولكننا بيت ملتزم لا يقبل حتي بلمس الايدى لكي لا يعطي الخطيب حريته الكامله ولا يطمعوه بها ويلتزم بحدوده ويعلم أن ليس له أي حق بها وأنها مازالت اجنبيه عنه وانا التزم واقتنع برأي اهلي كثيرا ،حتي وان كنت اثق بأخلاقه لابد من أن التزم بحدودى لكي يلتزم هو الآخر بحدوده حتي لا يجدني مندفعه فيندفع كل مره ويتطاول اكثر من المره التي تسبقها فالخطأ الكبير لآ يأتي مره واحده وانما هي خطوات ، ف ما استغربت منه هو أن حتي ملابسي ليست ضيقه لدرجه الاثاره وهل سماحي له بمسك يدى من اثاره؟ انا انزعجت جدا عندما رأيت هذا الشيء وظللت اتذكر الشيء كل الوقت وكلما تذكرته يأتي لي غزه في قلبي وبطني وكل اجزاء جسدى ،وعندما طلب الحضن وأصر عليه قلتله مينفعش وحرام قالي انتي مبتشوفيش الخطوبات بيعملوا فيها ايه ، قولتله هما ال غلط وال بيعملوه ده غلط والحضن ده بتاع كتب الكتاب !
ثم بعد فتره طلبه مني مره اخري فبحثت في الموضوع وعن حدود الخاطب بمخطوبته فوجدت أنه حرام ف بعتت له اللينك الخاص بهذا الموقع وقلت له اقرأ ف اقتنع

0

وأردت أن ألفت نظرك لشيء ما ،في يوم ما كنت امسك هاتفه ودخلت بدون علمه علي جوجل فوجدت أنه يشاهد الاباحيه وحينها عندما كنتي في أقصي مراحل غضبي أوضحت له إنني رأيت موقع ما مفتوح علي جوجل وفهم حينها وكان شديد الخجل من نفسه ووعدني أن لن يري هذه الأشياء مره اخري ولكن في يوم ما تفقدت هاتفه ولم يخطر ببالي أن أرى هذه الأشياء مره اخري ولكن رايتها وقال لي أن صديق له هو من فتح هذا الشيء أمامه ! وأردت اضافه أنه قبل فتره قبلني علي خدي وانا جالسه بجانبه في مكان عام وعندما التفتت له قلتله ايه ال انت عملته ده وان انا مش هعديها والكلام ده ،احمر وجهه خجلا وضحك ضحكه مهتزه خجوله وكان في قمه الاحراج ، وهو في الواقع يعلم انني سأتضايق من هذا السلوك ولكنني أعتقد أنه اندفع وراء حبه "أو شهوته" بدون حساب ما وراء هذه القبله ، وعندما برر سلوكه قال إنه لم يفعلها بقصده وان القبله لم تصل لخدى وتأسف كثيرا ،وبعد كل هذا لم يأتي في مخيلتي أنه سيجرؤ علي فعل هذا السلوك مره اخري ، ولكن بعد فتره ما في حدود شهور كنت جالسه لجانبه ايضا فوجدت نفس السلوك مره اخري ! هل أن كل الرجال يشاهدون الاباحيه ام انه هو الغير منضبط !

0

أغلب الرجال المحرومون يشاهدون الأفلام الإباحية فلا تشغلي نفسك بهذه الناحية فخطيبك ليس ملاكا كما هو الحال مع باقي الرجال. المهم أن توفري له ما تستطيعين من المتعة والإشباع الجنسي بحيث لا يلتفت بعد الزواج إلى هذه المشاهد الإباحية. تحياتي.

0

ما قصدك ب "اوفر له المتعه والاشباع الجنسي" تقصد بعد الزواج ام الان في هذه الفتره!!

0

نصيحة لوجه الله: لا تطغطي على خطيبك كثيرا، ألا تخافين أنه قد تفقدينه إذا عامتله بهذه القسوة؟

0

انا لا اعامله بقسوه ابدا وأحبه بشده ولكن عندما أراه سينجرف نحو الخطأ لا أجاريه فيه ،وانما يجب أن أخذ بيده نحو الصح أن كنت احبه حقا واريد أن يبارك الله لنا في علاقتنا لاني اخاف بشده ان يعاقبني الله يأخذه ،وأخاف بشده من الرجال وشهوتهم تخيفني لأن يمكن أن تجر الشهوه صاحبها ولا يستطيع تمالك نفسه ولن يكون لدى اي وسيله للدفاع ف أخاف بشده عندما يقبل علي وهو يمزح لكي يمثل أنه سيحضنني أو يفعل بي اي شيء ف يرى الخوف في اعيني ف يضحك ، وانا اعلم انه يمزح ولكني أخاف بشده عندما يقبل علي بهذه النظره !

0

اقصد طبعا بعد الزواج وليس الآن. اما الآن فأرجو أن تكون ثقتك بنفسك قوية وتأكدي أنه لا يستطيع أن ينال منك شيئا إلا بموافقتك.

0

طيب وتفسيرك عن لما كنت قاعده جمبه وشفت المنظر ده؟

0

أكلمك بصراحة، أنا حصل معي انتصاب عدة مرات وأنا امسك يد حبيبتي وأتبادل معها نظرات الشوق والغرام. أنا لا أعرف إذا هي لاحظت أم لا لأننا كنا جالسين في مكان عام. يعني أنا أريدك تعرفي أن الانتصاب لدى الرجال هو فعل لا إرادي يحصل لما يندمج الرجل مع أنثاه ويلتحم معها نفسيا وجسديا. أنا لا أعرف لماذا تستغربي منه انتصاب قضيبه عليكي وهو فعل لا إرادي يعبر عن الحب والرغبة الجنسية والالتحام مع الحبيبة؟

0

ما هو المشكله عندي انها تعبر عن الرغبه الجنسيه ،وكمان كل ما افتكر ال حصل بيجيلي احساس غزه وصدمه ف كل جسدي ، خايفه اكون معاه تحصل تاني عشان وقتها مش هكون عاوزه اشوفه تاني

0

طب واحساسك ايه لما حصل معاك كده ؟ اتضايقت من نفسك او اتكسفت أو كده ! يعني قولي لما حصل معاك كده حسيت بإيه عشان اعرف هوا حس بإيه ،وقولي كنت بتفكر في ايه وقتها عشان يحصل معاك كده

0

يا عزيزتي، مفيش حب ولا خطوبة ولا جواز من غير رغبة جنسية. الرغبة الجنسية هي أساس الجواز وبعدين بتجي كل الحاجات التانية. إذا فشلت العلاقة الجنسية بين الزوجين، يبقى الزواج بكامله هيفشل ولو كانت الأمور التانية كويسة وماشية.

أنا لما انتصب قضيبي وانا بمسك ايد حبيبتي، حسيت اني بحبها وعندي رغبة جنسية قوية تجاهها. لا ابدا ما تضايقت ولا حاجة، الأمور مشيت عادي. كنت بحس اني بحبها وبعشقها وكنت بفكر بيها جنسيا.

0

يعني هوا فرح أن حصل الموقف ده؟ وكان يفكر بي جنسيا وقتها؟

0

ممكن تقول لي بالتفصيل ايه كان تفكيرك واحساسك وقتها مش باختصار !

0

ممكن تقول لي بالتفصيل ايه كان تفكيرك واحساسك وقتها مش باختصار !

0

تفكيري كان في حبيبتي، في مفاتن جسمها، في بزازها، في فخادها في فرجها وكيف كان يمكن لقضيبي المنتصب أن يحس لو كان مفروزا بالكامل في فرجها في تلك الساعة. واظن ان حبيبتي لا بد انها قرأت أفكاري وسألتني وأنا ما زلت أمسك بيدها: ماذا كنت تفعل بي لو كنا لوحدنا الآن في غرفة واحدة؟ فجاوبتها بصراحة شديدة بماذا كنت أفكر وماذا يمكن أن أفعل بها. فأشرقت أسارير وجهها وكأنها تقول لي: يا ريت. ولكننا كنا في مكان عام ولم يكن هناك مجال لتنفيذ رغبتي. وافترقنا ولكن قضيبي بقي نصف منتصب إلى أن وصلت إلى البيت ولم ارتاح حتى مارست العادة السرية وأنا أفكر بحبيبتي وعندما قذفت شهوتي تخيلت أني اقذفها في أعماق فرج حبيبتي...

أعتذر عن الكلام الجنسي الصريح ولكن هذا ما حصل معي ولا سيما انك طلبتي مني أن أجيبك بالتفصيل وكان علي أن ألبي طلبك بكل صدق.وإذا كانت هذه التفاصيل غير كافية أو وإذا احببتي أن تعرفي تفاصيل أكثر، فلا تترددي في طلب المزيد.
تحياتي لك، واتمنى أن تفيدك إجابتي.

0

أهكذا كان تفكيره بي !!
لازم يكون فكر كده ولا ده ممكن بس ؟
تفكيره حيوان للغايه

0

أنا أستغرب كيف ستتزوجين خطيبك هذا في المستقبل، طالما عندك هذه الأفكار عن الجنس والرغبة الجنسية. فكل حبيب أو خطيب يحلم دائما أن يأتي اليوم الذي يجمعهما سرير واحد وهما يمارسان الحب في سعادة وهناء. فهل تعتبري الشخص حيوان إذا فكر بحبيبته تفكيرا جنسيا؟؟؟ أنا أستغرب ذلك!!!

0

هل الجنس كل شيء ؟ هل الزواج هو الجنس فقط ؟ انا أحب أن نكون تحت سقف واحد يجمعنا بيت واحد ، أقف بجانبه لكي يبلغ أعلي قمم النجاح ويقف بجانبي لأحقق كل كياني وشخصيتي ، أن أنجب بعد أن نوفر حياه سليمه وبيئه سليمه لكي يكون ولدنا سعيدا ومستقيما بها ، ثم بعد أن أنجب ولدا ويكبر قليلا أنجب بنتا ،يراها أخوها وهي تكبر أمام عينيه ، يراها ابنته ليست أخته ،يخاف عليها ويكون لها سندا حقيقيا ، وأربيهم في بيئه نظيفه وأجعل ثقتهم بنفسهم في اعلي مراحلها ، وان اجعلهم يجدون في حياتهم لكي يكونوا اخيرا ناجحين كما حلمت بهم ، وان يروا مثلهم الاعلي ناجحين ليفعلوا مثلهم ، وليتشرفوا بهم حقا ، انما الجنس سيكون جزء من ما رسمنا له في جوازنا وليس كل ما رسمنا له في جوازنا ، ولأطلعك علي شيء .. انا انتظر هذه التجربه كثيرا لأنها ستكون تجربه جديده بالنسبه لي ، انما لو متجوز عشان الجنس بس يبقي فعلا حيوان ، هذا هو كل ما قصدته ، هل فهمت ما اعنيه بكلماتي ؟

0

أنا لم اقصد أن الإنسان يتزوج فقط من أجل الجنس. كل ما ذكرتيه جميل ونبيل ورائع ولكن بغياب الجنس الناجح يفشل كل شيء ويتلاشى. أنا اقصد أن الجنس هو دعامة أساسية من دعائم الزواج وبدونه ينهار الزواج ويفشل.

0

حدددددث نفسسس الشئ هذه المره ايضا ،ولكنه تقريبا حاول اخفاء الموضوع ، ولكن عندما ذهبت وتحدثنا هاتفيا قال لي انا بحبك جدا يا .. وبتشد ليكي لما حتي بمسك ايدك ، كان يقولها بحب وليس بإثاره وشهوه ، ماذا يقصد ب بتشد ليكي ؟؟

0

قال بتشد ليكي غصب عني* ،فماذا يقصد ؟؟

0

يعني يقصد أن لك جاذبية خاصة تجعله يحبك بشكل لا إرادي. يعني هو مسحور بإنوثتك ومفاتنك وجمالك. فماذا تريدين أكثر من ذلك. أنصحك أن تتجاوري معه ولكن في حدود المعقول. تحياتي

0

كيف اتجاور معه ؟ وهل يقصد الجمال الخارجي ام يشير للجسد ؟

0

أقصد تجاوبي معه. هو يقصد الجمال الخارجي والجسد والروح كله مع بعض. اطمئني وارتاحي وربنا يكون معاكي. تحياتي.

0

جلست معه بمجرد م مسك ايدي حصل كده وانا الموضوع بقا مضايقني بجد ،بس مش عاوزه ابينله اني اخدت بالي ، بس المرادي لما حصل كده حط أيده ف جيبه عشان يبقي مداري الموضوع شويه

0

اذا كنتي بتحبيه يبقاا اكيد انتي بتفكري في اللي هو بيفكر فيه بالظبط يابنتي اللي بيحبو بعض دول عايزين يكونو لازقين في بعض يعني روحها جوا جسمي وانا روحي داخل جسدها

Ahmed0096597182231