الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل سامي

عندي مشكله في ايلاج القضيب داخل المهبل وعند ممارسه العلاقه مع زوجتي ينزلق القضيب ولا يحدث ايلاج وكأن المهبل مسدود وذهبت لطبيب والذي اكد من فحص الدوبلير أن القضيب سليم والانتصاب سليم وزوجتي ذهبت ل طبيبه وقالت لا يوجد مشكله في الغشاء وزوجتي يكون لديها رغبه ف العلاقه ولا أشعر أنها خايفه من العلاقه فهل ممكن أن يكون المهبل ضيق وهذا يصعب الإيلاج فينزلق القضيب وهل في حل لهذا

الإجابة
1

أخي اعتقد انوا انتا ماتنظر لمهبلها اثناء الإيلاج حاول تغير طريقة الجماع
واستخدم اكثر من وضعية اسعدها معك وفيه اكثر من وضعية تلوجة وانت تنظر له وهي في قمة سعادتها
واغلب الرجال يعرف كيف يولجة في فرجها ومستحيل احد يذكر حاله مثل حالتكإلا انوا يستخدم الطريقة العايدية البدائية وهي السبب في عدم دخوله لجوا غير الوضعية بتدعي لي تحياتي لك

my.su/wbit5
0

هو فعلا لم أكن انظر أثناء العلاقه وكنا نمارس بالطريقه التقليديه

0

هو فعلا لم أكن انظر أثناء العلاقه وكنا نمارس بالطريقه التقليديه

0

أهلاً بك، اتفهم تماماً انزعاجك أنت وزوجتك من عدم القدرة على ممارسة العلاقة الجنسية بشكل كامل في أول الزواج.

في البداية انصحك أنت وزوجتك باستكشاف فتحة المهبل سوياً ومعرفة مكانها تحديداً يمكنك الاستعانة بمزلق حميمي من أجل ترطيب أكثر، يمكنك محاولة إدخال أحد أصابعك حتي تتعرف أنت وشريكتك على المهبل، وبعد ذلك يمكنك محاولة إدخال القضيب.

يمكنك تجربة أوضاع مختلفة حتي تتمكن أن وزوجتك من تحديد الوضع الأمثل لكما، يمكنك معرفة أوضاع مختلفة للمبتدئين من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/love-and-relationships/happy-relationships/video-se...

تأكد من أن شريكتك مستثارة بشكل كافي خلال العلاقة وأن فترة المداعبة كافية لكليكما يمكنك معرفة المزيد عن التحضيرات لممارسة الجنس لأول مرة من خلال الرابط التالي: https://lmarabic.com/making-love/sex-first-time

الحوار بينك وبين زوجتك أمر حتمي من أجل علاقة جنسية ناجحة، تحدث معها بشأن تفاصيل العلاقة في الممارسات التي تثيركما وفي الأوضاع الأريح بالنسبة لكما.

في بعض الحالات قد تعاني بعض السيدات من خوف شديد من العلاقة الجنسية نتيجة للمفاهيم الخاطئة، لذلك تعاني تلك السيدات من تشنجات لا إرادية في المهبل وينتج عن ذلك تعسر في ممارسة العلاقة الجنسية.
في حالة أن زوجتك تعاني من هذه التشنجات، انصحكما باستشارة طبيب نفسي لمساعدتها على تخطي الخوف من ممارسة العلاقة الجنسية.

اتمني لكما حياة سعيدة.

0

كيف اعرف ان زوجتي تعاني من تشنجات

0

كيف اعرف ان زوجتي تعاني من تشنجات

0

أهلاً بك مرة أخرى، تشنج المهبل اللاإرادي عبارة عن انقباض لا إرادي يحدث في عضلات المهبل وغالباً ما يكون سببه وجود رهاب من الإيلاج مبنيّاً على معتقدات خاطئة وأساطير جنسية لا تمتّ للواقع بصلة. وقد يكون مصدر هذه الحالة منبثقاً عن غياب التربية الجنسية أو سوء هذه التربية من قبل الأهل. في هذا الفيديو تقدم الدكتورة ساندرين عطاالله شرحاً مفصلاً لما نسميه التشنج اللاإرادي لعضلات المهبل:

https://lmarabic.com/marriage/marriage-troubles/video-what-is-vaginismus

مع تحيات فريق الحب ثقافة