الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Loula

الله يستركم جاوبوني الجواب السريع والصحيح ، مارست علاقة سطحية و تمت احتكاكات في مهبلي بوجود الواقي الذكري والايلاج في الشىرج بالواقي الذكري وعند القذف قدف خارج الشىرج واكان المني بالواقي وكان اليوم التاني من التبويض هل يحصل حمل ؟الدورة الشهرية موعدها بعد أسبوع يعني الأسبوع المقبل موعدها خايفة كثير وما عاد ركز بدراستي وندمانة كثير

الإجابة
0

عزيزتي Loula
اطمئني وارتاحي، لا يحصل حمل في الظروف التي ذكرتيها. والدورة سوف تنزل في موعدها فلا تخافي. تحياتي.

0

يا mark الله يخليك جاوبنى الدورة لم تنزل لى حتى الان واخذت حبوب لتنزيلها واليوم هو اليوم الثانى لتركها ولم تأتى الدورة

0

لا تخافي يا منى. الدورة سوف تنزل وسبب تأخرها لا علاقة له بالحمل. فقد يكون المانع سببا هرمونيا أو شدة القلق والخوف. اهدئي واطمئني. ربنا يكون معك ويهديء بالك ويسترك.

0

Mark هل انت طبيب انا اجد اجابتك تشبه كثير اجابة دكتور كان هنا على الموقع
على العموم انا خائفة جدا جدا هى متأخرة 14 يوم وانا من 7 ايام اخدت حبوب لنزولها 5 ايام وفات يومين ولسه ما نزلت واحاول والله ان اهدأ لكن كل لحظة اتابع المهبل اذا كانت نزلت ام لا
و هناك انتفاخ فى بطنى وفى ثديى وحول الحلمات غمقان والله حاسه نفسى هاموت
وجربت النط والقفز والرياضة والقرفة والزنجبيل والحلبة وكل شئ

0

انا اعانى من تكيس للمبايض وكان دكتورى كاتب لى دواء منظم للدورة والحمد لله انتظمت وقال لى اوقفه ومنذ ان اوقفته وهى تتأخر على يوم او اثنين لكن اول مرة تتأخر 14 يوم كل هذا

0

أهلاً بك، لا يمكن حدوث الحمل بالطريقة المذكورة، اطمئني.

قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس أو واقي ذكري" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس أو واقي ذكري" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية و وافق ذلك فترة التبويض.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

مإذا حدث لكي الن هل جاءت ؟