الحمل

تم نشره من قِبل Please help

عمري ٢٤ سنه و غير متزوجه . اقمت علاقه سطحيه و كانت بتاريخ ١٥/١١ كانت ثاني يوم في الحيض . و شربكي لم يقذف من الاساس فقط قام بتحريك قضيبه علي عضوي و استمر ذلك دقيقه مثلا . و كنت وقتها لابسه فوطه صحيه بعد ما شال قضيبه لبست الفوطه الصحيه فورا مره اخري و ذلك لاني كنت اثناء دورتي .
دورتي من المفترض انها منذ يومين اي انها تاخرت يومين . اشعر باعراضها تظهر و تغيب و تظهر و تغيب .
عل من الممكن ان اكون حامل من مجرد المذي فهو لم يقذف اساسا في العلاقه كلها ؟ هل هذه اعراض حمل ؟ انا اعاني من التوتر و الضغط النفسي و سوء التغذيه و اشتركت من فتره في چيم فكنت كثيره الرياضه و اعاني ن قله النوم و وزني نقص بشكل ملحوظ ..
ارجوكم طمئنوني .

Solly
الإجابة
0

عزيزتي Please help

اطمئني وارتاحي فأنتِ غير حامل. لا يمكن أن يحدث حمل أثناء الدورة. أتمنى لك متعة أكبر بعيدا عن التوتر والهم في الممارسات القادمة. ولكن عليكِ أن لا تدعي شريكك يحرك قضيبه على شفتي فرجك دون استعمال الواقي الذكري بعد حصول الإباضة. تقبلي تحياتي.

0

الحمدلله اتتني الدوره الشهريه اليوم ، شكرا جدا لك

Solly
0

العفو عزيزتي. ومبروك!!!

0

مرحباً بكِ،

يسعدني أن أعرف أن حيضك بدأ وأنكِ الآن مطمئنة.

بالفعل احتمالية حدوث حمل من الجنس الخارجي بدون قذف وأثناء الحيض هي صفر.

لكن في المستقبل أنصحك بتجنب احتكاك الأعضاء الجنسية (القضيب مع الفرج) بدون عازل مثل الملابس أو الواقي الذكري إذا كنتِ لا تريدين الحمل ولا تستخدمين وسيلة منع حمل.

للمزيد عن الجنس الخارجي، أنصحك بقراءة المقال التالي
https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/outercourse

تحياتي

0

انا كانت معاي الدورة و تداعبت مع زوجي باليد و الاصابع و شاكة اذا كان فيه مذي او لا و اخاف اكون حامل و عندي شك يكون صار فيه مذي في المهبل لكن لم يتم الادخال هذا فيه احتمال الحمل ؟

0

انا كانت معاي الدورة و تداعبت مع زوجي باليد و الاصابع و شاكة اذا كان فيه مذي او لا و اخاف اكون حامل و عندي شك يكون صار فيه مذي في المهبل لكن لم يتم الادخال هذا فيه احتمال الحمل ؟

0

0