مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل rymaa097

انا اعاني من وسواس ان ممكن احد يقفذ على الفوطه اللي بلبسه للافرارات او على ملابسي علما اعيش بقرية واغلب الوقت بابنا مفتوح عل يمكن احد يفكر هالتفكير اول ما كنت افكر هالتفكير بس هاللحين يجيني وسواس

الإجابة
0

ريما عزيزتي تخلصي من هذه الوساوس والأوهام. طيب من الذي له مصلحة في قذف سائله المنوي على فوطتك أو على مقبض الباب او حنفية الحمام؟ يعني هذه كلها وساوس. يعني لو فرضنا أن هناك فعلا شخص يسعى إلى أيصال نطافه إلى فرجك أو مهبلك أو رحمك حتى تحملي منه، ماذا سيستفيد هو؟ أنا أعرف أن الرجال يسعون وراء البنات حتى يتمتعوا بحشر قضبانهم في فروج تلك البنات. أما أن يسعى أحدهم إلى السعي إلى أيصال منيه إلى فرج بنت او مهبلها أو رحمها، فهذا غير منطقي أو نوع من الشذوذ. دعكِ من هذه الوساوس وعيشي حياتك وتمتعي بها قبل أن تمضي السنين في الوساوس والأوهام. أتمنى لك التوفيق والسعادة. وتقبلي تحياتي.

0

انت تفكرين بالرجل كما لو كان همه هو ايصال منيه للفتيات مهما كانت الطريقة
صدقيني المهم عند ٩٩.٩٩٩٩% من الرجال هو الاتصال الجنسي وليس إيصال منيه للفتيات لولا الجنس لانفرض البشر منذ الاف السنين

0

مرحباً rymaa097،

لقد أجبنا سؤالك مراراً وتكراراً ولازالت إجابتنا واحدة. لا يمكن أبداً حدوث حمل من خلال الظروف التي تحكيها. حتى تكون هُناك احتمالية للحمل لابد من ممارسة الجنس مع رجل بحيث يقوم بالقذف (أو إنزال المذي) داخل أو على فتحة المهبل مباشرة، بدون أي عازل أو وسيلة منع حمل، تزامناً مع وجود بويضة (أي في فترة التبويض).

كما أكرر نصيحتي لكِ بضرورة بدء استشارة نفسية لعلاج الوسواس.

إذا طرحتِ نفس السؤال في المستقبل وتمت الإجابة عليه من قبل سنضطر لحذفه للأسف.

تحياتي