الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل ahmedmd

خطيبتي دورتها اوقات تكون منتظمة واوقات غير منتظمة ، قبل شهرين حدثت مداعبات بيننا واوقات بدون ملابس في المداعبة قبل الاخيرة اجتها الدورة طبيعي بس تاخرت يومين وبس اجت اول يومين كمية ولون الدم طبيعي بس ما استمرت ٧ ايام كالعادة ، بعد هذه الدورة صار بينا مداعبة بعد هاي الدورة بيومين فقط صار مداعبة بدون ملابس قد اكون لامستها بيدي وممكن يكون فيها مني رغم اني غسلتها ، بعد المداعبة ب١٠ ايام نزل عليها افرازات كثير وفيهم نقطة دم بسيطة ، بعدها نزل افرازات بنية وسوداء ، ولها يومين بتنزل افرازات بنية مرتين او ثلاث باليوم ، وخايفة جدا يكون في حمل او شي ، مع العلم المداعبة الاخيرة بعد الدورة بيومين ومعاد دورتها الجاية لسا ب٥ الشهر او ٤ الشهر ، طمنونا الله يستر عرضكم

الإجابة
1

طالما غسلت يدك الى كان بها منى وبعدين داعبتها يبقى اطمن مفيش حاجا وانت بتقول بعد الدورة بيومين دى فترة امان ولا يحدث بها حمل بنسبة كبيرة جدا .. لا تقلق ان شاء الله لا يوجد شى
الله يستر عرضك وعرض خطيبتك ادعيلى بنزول دورتى يوم 29

0

الله يسعدك وتنزل دورتك ويعطيك كل شي بتتمنيه
السؤال هل هاي الافرازات الها دخل بالحمل او ما شابه من حيث اللون والكثرة ونزولها لعدة ايام ، والان عادت الافرازات تنزل بلونها وشكلها الطبيعي لكن بكثرة

1

الافرازات بتزيد او بتقل حسب الوقت الى بتمر به البنت فى الشعر مثلا تصبح لونها شفافة ومائية ومطاطة وقت التبويض فى منتصف الشهر وفيه بنات بينزل معهم افرازات التبويض مع نقطه دم وهاذا عادى
وبعد التبويض تصبح كريمية لونها ابيض وقوامها سميك واحيانا بتتحول للون المصفر قليلا قبل نزول الدورة وقبل الدورة مباشرة بتتحول الافرازات لبنى فاتح وتنزل الدورة بعدها ولما تتطهر من الدورة بيبقى فيه فترة جفاف صغيرة والافرازات تصبح كريمية من جديد الى ان تصبح شفافة مطاطية ثانية وقت التبويض

0

ربي يسعدك ويرزقك ما تشتهي وعجل بنزول دورتك
هلا افهم انه بالحالة الي انا ذكرتها مسالة الحمل مستبعدة ؟
مع العلم ايضا انها كانت تشكوا بالم في الظهر والبطن والمزاج معكر متغير وهزلان ونعس ورشح وفلونزا وهيك اشياء

1

يارب يا اخى والله خايفة كتير انا حدث لى مثل هذا ولكن كان مذى خفيف مش منى وخائفة من الحمل وادعو ربى ان تنزل على دورتى عاجلا وليس اجلا ياااارب ادعيلى يا اخى من قلبك بنزولها وبالستر ربنا يستركم ويعجل بزواجكم

انا ارى ان مسألة الحمل مستعبدة لان انت غسلت يديك بعد.نزول المنى عليها . المنى يموت فورا لو تعرض لماء او هواء او صابون وثانى شى انكم كنتم فى اليومين بعد الدورة وهذه الفترة تسمى امان ولا خوف منها باذن الله انا ارى بنسبة كبيرة جدا نسبة الحمل مستبعدة
ولكن هل احتك القضيب بالمهبل ام كانت مداعبة المهبل بعد غسلها باليد فقط ؟

0

المداعبة باليد فقط والقضيب لم يصل المهبل اصلا ، لكن الذي حدث ان القذف تم بعيدا وبعدها غسلت القضيب وغسلت يدي التي كانت ملطخة بالمني والمذي وبعدها داعبت المهبل بيدي بعد ان غسلتها فقط لكن هي كان نازل عليها افرازات النشوة أيضا هذا الذي اخافني ان يكون بقي على يدي مني او مذي بعد غسلها ولامس افرازاتها ودخل المهبل شيئ بالملامسة هذه ، فهمتني

0

وصراحة الافرازات التي نزلت هي بنفس الطريقة والوصف الي حكتيه لكن هالشي صار قبل باسبوعين من موعدها وليس قبلها مباشرة او باسبوع حتى، وهذا لم يحدث قبل ذلك معها للنه كانت تنزل افرازات عادية رغم تكررت بيننا المداعبات لكن هذي المرة نزلت الافرازات بهذا الشكل ولم تنزل من قبل مثل ما وصفت، ونزلت بعد ما انتهت الدورة بعشراة يوم

1

اذا هى افرازات تبويض ولم يحدث شى لا تقلق لا يوجد حمل باذن الله لو على هذا الوصف وربنا يعجل بزواجكم قريبا ويستر عرضكم وعرضى ويعجل بزواجى امين يارب

0

الدورة تقريبا من ٥ حتى ٨
الشهر الماضي اجت الدورة اول يومين مثل كل شهر ولكنها اجت ٤ يوم ، يعني جت ب ٤ وانتهت ب٨ من الشهر وصارت المداعبة ب١٠ بالطريقة الي وصفتها لك ، ب٢٠ الشهر بدات الافرازات فيها نقطة دم حمراء بعدها افرازات بنية وفيها اسود وبعدها افرازات بني واستمرت الافرازات لمدة ٤ ايام متتالية ، مع وجود مغس واسهال وتعب وارهاق وكسل ، هل هذا له علاقة بالحمل مع العلم باقي للدورة ١٠ ايام واتاسف للازعاج

1

ولا ازعاج ولا شى والله انت متل اخى
على حسب وصفك لا يوجد حمل بكل تأكيد
والاعراض الى بتحس بها خطيبتك اعراض فترة التبويض وانا قرأت عنها كثير
واصلا الوقت الذى حدثت به المداعبة لا يحدث به الحمل بنسبة كبيرة جدا لانه يسمى فترة امان

0

الله يسعدك ويعجل بزواجك ويسهل طريقه ويعطيك حتى يرضيك

0

هل ممكن يكون سبب هالشي كمان الالتهابات والاملاح الشديدة
^_^ غلبتك ^_^

0

وهل يؤثر عدم انتظام الدرة وهل له دخل في ذالك

1

لى ولك يارب . هو ممكن يكون سبب الالتهابات لكن لا اعتقد انه من الاملاح
وعدم انتظام الدورة اكثر البنات بتتعرضله بسبب القلق او خلل فى الهرمونات او تكيس المبايض

0

يعني افهم منك انو الامور سليمة ومفيش حاجة تقلق، الله يرفع عنك كل يؤذيك

1

والله اخى على حسب وصفك هذا انه لا داعى للقلق مطلقا لان المنى تموت عندما تتعرض للماء او الهواء
انت غسلت يديك وبعدها داعبت المهبل لا يمكن ان تكون كانت حيوانات منوية مازالت باقية حية على يدك لا يمكن وانا قرأتها من دكاترة كثيرة
والفترة التى تمت بها المداعبة بنسبة كبيرة جدا جدا لا يحدث بها حمل
الله يسترها معكم ويرفع عنكم ما يؤذيكم

1

الله يسترها معكم ادعيلى بنزول الدورة يوم 29 انا قلقة جدا وخائفة ومحتاجا دعوة بظهر الغيب لنزول الدورة انا خايفة جدا

0

والله دعتلك وهدعيلك من تاني وربنا يطمنك ويريح بالك وانتي كمان ادعيلنا.
سؤال هلا لو اتاخرت دورتها هيكون في خوف ولا نبقي مطمنين

1

مرحباً ahmedmd،

اطمئن تماماً، فلا يمكن حدوث حمل من لمس الفرج باليد حتى لو كان عليها بواقي مني أو مذي.

حتى تكون هُناك احتمالية لحدوث الحمل، لابد من قذف المني (وأحياناً نزول المذي) داخل أو على فتحة المهبل مباشرة، بدون أي عازل مثل الواقي الذكري أو الملابس.

أنت تقول أنه لم يتم أي احتكاك مباشر بين القضيب والفرج ولذلك لا توجد أي إمكانية لحدوث الحمل. اطمئن.

للمزيد عن الجنس الخارجي، أنصحك بالإطلاع على المقال التالي
https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/outercourse

تحياتي

0

لو كان باليد مني او مذي في اسوء احتمالات وتم مداعبة الشفرات واخر الفرج هل يحدث حمل ..... هل الاعراض الي ذكرتها لها دخل باعراض الحمل .
رزقكم الله خير

1

دعيتلك وربى يا احمد ربنا يطمنك ويطمنها ويطمنى ويستر عليكم وعلى يارب
لا مافى داعى للقلق حتى لو تأخرت وانا انصحها لو تأخرت الدورة تشرب كوبين قرفة وزنجبيل باليوم هيسخن الرحم وتنزل الدورة ان شاء الله لكى تطمئن قلوبكم

1

ربي يطمنك دا انتي تحفة
ربي يطمنك ويطمن قلبك وتنزل دورتك اليوم قبل بكرة وتنزل طبيعية وترتاحي وتطمني

0

بمعنى ثاني هل ما انا ذكرته في اسئلتي فيه شيئ مقلق
سولء في مسالة المداعبة او الافرازات او لو تاخرت الدورة
مع العلم القصيب لم يلمس ولم يقذف ابدا على الفرج

1

دكتورة ساندى دوما تجيبنى الله يستر عرضها وتقول لى ولاى شخص اذا لم يتم القذف المباشر بدون عازل او ملابس داخل المهبل او على المهبل مباشرة لا يوجد حمل
واذا لم يحدث احتكاك القضيب بالمهبل على الاطلاق لا يوجد حمل
ربنا يسترك دوما والله كلامك فرح قلبى ودعواتك لى اللهم يستجيبلك ويستجيبلى

0

واذا صار احتكاك هل يمكن يكون حمل؟؟ دون قذف على المهبل، وفي اليوم 17 من الدورة

0

كاني اعرفك يا منى ههه
فاسمك مثل اسمها ، ما هذا القلق

1

اؤكد لك اننى لست هى ههه
انا ما حدث معى مختلف عما حدث معكم

0

ممممم طمنتيني