الحمل

تم نشره من قِبل Rasha.r

قمت بممارسة الجنس المهبلي مع حبيبي بدون واقي ذكري ولم يتم القذف بس خايفة من الprecum وكان هذا في اليوم الأول بعد الطمث اي اليوم الثامن من الدورة مع العلم دورتي 30ل32 يوم
ما هي فرصة حدوث حمل؟؟

الإجابة
0

لو كان حبيبك يستعمل الواقي الذكري، لكنتي قد استمتع أكثر لأنه كان بإمكانه أن يقذف منيه في أعماق مهبلك وهو يتاوه من اللذة والمتعة. ولكنك فضلتي أن تشعري بقضيبه العاري في أعماق مهبلك دون أن تتيحي لحبيبك لذة الاستمتاع بقذف منيه في مهبلك. وعلى كل حال لا تخافي ولا تحزني. فلا يمكن حدوث حمل في ظروفك. تحياتي.

0

المتابع Mark،

غير مسموح بالتدخل في أي شأن شخصي مع أي من متابعينا أو متابعاتنا. كما أنه غير مسموح التعليق على قرارت المتابعات الشخصية أو تقييم اختياراتهن.

المنتدى مساحة مفتوحة للجميع للتعبير عن أنفسهم بحرية وبدون التعرض للتطفل أو الأحكام أو الوعظ.

أتمنى ألا يتكرر منك ذلك حتى لا أضطر لحظرك.

تحياتي

0

إلى المدعو Mark ... تحياتي , نلاحظ بأنك تنبري دائما لحل مشاكل الثكالى من النساء و خاصة عندما يشكون صعوبة ما بالممارسة الجنسية , تحياتي ... بينما لا نرى لك تعليقا واحدا على مشكلة صحية جدية أخرى !!! تحياتي ... أي أنك تنتقي من هن بحاجة لأفكارك الفذة و حلولك السحرية ... تحياتي , فكنت أتمنى أن أقرأ لك تعليقاً على مشكلة الأخت صاحبة المشكلة السابقة التي تعاني من الإمساك و صعوبة التبرز ... تحياتي , وردودك دائما تذكرني بشخص كان يتردد على هذا المنتدى و ينتقي الحزانى من النساء عسى أن يشبع شغفه بسماع تأوهاتهن و أوجاعهن .. تحياتي , فأرجوك كف عن ممارساتك هذه فأمرك انكشف , و دع الأخصائيين يردون على شكاوى الناس فأنت بواد و الناس بواد آخر .... آه ... نسيت .... تحياتي ....

0

إلى المدعو Dima
يقول المثل الشعبي: لا تتدخل فيما لا يعنيك حتى لا تسمع ما لا يرضيك.

0

المتابع Mark،

غير مسموح بالتطاول اللفظي على أي من متابعات المنتدى.

أتمنى أن تلتزم بقواعد استخدام المنتدى حتى لا نعطل حسابك.

تحياتي

0

مرحباً Rasha.r،

إذا كانت دورتك الشهرية منتظمة فاحتمالية الحمل في اليوم الثامن ضعيفة.

لكن، وسيلة العزل والانسحاب (ممارسة الجنس المهبلي مع سحب القضيب من المهبل قبل القذف مباشرة، والقذف خارج المهبل) وسيلة ذات فاعلية ضعيفة في منع الحمل، لأن الرجل لا يمكنه التحكم بموعد نزول المذي (السائل الشفاف الذي يخرج من القضيب قبل القذف) والذي يحتوي أحياناً على بعض الحيوانات المنوية مما قد يسبب الحمل. لذلك أنصحك بالاعتماد على وسيلة أكثر فاعلية في منع الحمل مثل الواقي الذكري أو غيره من الوسائل الفعالة.

تعرفي على الواقي الذكري وكيفية استخدامه من الفيديو التالي
https://www.youtube.com/watch?v=if7uBTpfixo

كما أنصحك بزيارة الرابط التالي للتعرف على باقي وسائل منع الحمل وكيفية اختيار الوسيلة المناسبة لكِ
https://lmarabic.com/birth-control/choosing-the-right-birth-control

إذا تأخر حيضك عن موعده المتوقع فأنصحك بإجراء اختبار حمل منزلي للاطمئنان.

وأخيراً، أنصحك بالتعرف على حبوب منع الحمل الطارئة، هي حبوب تستخدم بعد العلاقة الجنسية لمنع الحمل في حالات الطواريء. لا يمكن الإعتماد على حبوب منع الحمل الطارئة كوسيلة منع حمل دائمة/ طويلة المدى.

حتى تكون حبوب منع الحمل الطارئة فعالة في منع الحمل، لابد من استخدامها بجرعة صحيحة (حسب الوصف المصاحب للعبوة، أو بإستشارة الطبيبة أو الصيدلي) بعد العلاقة الجنسية مباشرة وبحد أقصى 3 - 5 أيام (حسب نوع الحبوب).

تعرفي على المزيد عن حبوب منع الحمل الطارئة من الرابط التالي
https://lmarabic.com/pregnancy/unsure-about-being-pregnant/emergency-con...

تحياتي