مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Yara55

مرحبا انا بواجه تنمر من صحابي اني بنت مش مفتوحهه انا مش عايزه اكون هيك احب اكون زي باقي البنات معدهم شرف اناك
انا بميل للعلاقت المحارم بنجذب لخوي كثير مرات نشف بعض
مرات نشلح وينكني منشرجي توسلت في انو يفتحني شفني وحكالي عيب بنت انا ابوكي وحرمني اطلع من دار
ساعدنوني بدي طريقه افتح فيها كسي

الإجابة
0

بس خلي اخوكي يستعمل واقي ذكري لما يدخل زبه في كسك مشان ما تحبلي.

0

مرحباً Yara55،

أتفهم الشعور بالضغط من الأصدقاء وأثر التنمر عليكِ، لكن لا تمارسين الجنس بسبب الشعور بالضغط.

الجنس ممارسة تكون ممتعة إذا تمت برغبة حقيقية من الطرفين، وعن وعي وإدراك بأبعادها وعواقبها.

الانجذاب الجنسي أو ممارسة الجنس مع أحد أفراد الأسرة يسمى "سفاح القربى" وهو شيء غير أخلاقي كما أنه يعتبر جريمة.

موافقة الطرف الآخر ليست مبرر لممارسة الجنس مع أحد أفراد الأسرة لأن النتائج السلبية لهذه الممارسة عديدة وبعضها لا يمكن تعديله.

لابد من التحلي بحس المسئولية وتجنب هذه النتائج التي قد تكون مدمرة في بعض الأحيان.

بعض هذه النتائج السلبية هي: نقل عدوى جنسية لأحد الأطراف، حمل غير مرغوب فيه، مما سينتج عنه طفل ذو نسب مختلط وبالتالي ستدمرين حياته من قبل أن تبدأ، بناء حاجز نفسي بينك وبين الطرف الآخر، أو تشتيت الأسرة بحيث قد لا تستطيعا التعامل مع بعض أبداً بعد العلاقة، وقد يضطر أحدكما مغادرة المنزل والعيش في مكان مختلف لتجنب اللقاء والتعامل مرة أخرى.

نصيحتي لك كالتالي:

١- تجنب التواجد مع أخوك بمفردكما في المنزل قدر الإمكان.

٢- الاشتراك في أنشطة غير منزلية تبعدك عن المنزل وتعرفك على أشخاص جديدة مثل الرياضة أو النادي أو كورسات تعليم الرسم والموسيقى والأعمال اليدوية بحسب ما تحبي أو تفضلي.

٣- قضاء أوقات أكبر مع الأصدقاء والأقارب من نفس عمرك وزيارة الأهل والعائلة.

٤- كلما راودتك الفكرة تذكري كم العواقب الوخيمة التي ستحل عليك وعلى أسرتك من جراء هذه النذوة حتى ترجعي لصوابك وتكبحي جماحك.

٥- إذا أردتِ ممارسة الجنس فأنصحك باختيار شريك مناسبة لك، لا تربطكما علاقة أسرية، ويشاركك الرغبة في ممارسة الجنس.

للمزيد عن سفاح القربى أنصحك بالاطلاع على المقال التالي

https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/blog-incest-top-5-facts

تحياتي

0

عندك واتساب يارا...؟