الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Sofia1988

سلام دكتورة انا فتاة بكر عمري 31 سنة أقامت علاقة سطحية في اليوم الأخير من الدورة الشهرية كانت عبارة عن جنس فموي وحصل قذف في فمي واحتكاك من فوق الملابس الداخلية و لا أعلم إن كانت يده مبللة بالمني ام لا وبدأ يفرك مهبلي بيده لكن فوق الملابس الداخلية انا الان خايفة من حصول الحمل الان الدورة الشهرية متأخرة يومين مع العلم دورتي منتظمة جدا انا خايفة هل يمكن حصول الحمل بهذه الطريقة و شكرا

الإجابة
0

عزيزتي Sofia1988
لا تخافي ولا تحزني, فأنتِ غير حامل. أتمنى أن تكوني قد استمتعتي بالممارسة مع حبيبك. ولكن انتبهي أكثر في المرات القادمة. تحياتي لك.

0

لا لازم القذف يكون داخل المهبل ليحدث حمل

0

أنا خايفة الدورة ما نزلت

0

أنا خايفة الدورة ما نزلت

0

ارجو من الدكاترة إجابتي انا قلقة جدا

0

ارجو من الدكاترة إجابتي انا قلقة جدا

0

لماذا الدكاترة لا يجيبون على سؤالي

0

تتأخر الدورة بسبب تغيرات الهرمونات نتيجة الإثارة الجنسية و هو أمر طبيعي

0

أهلاً بكن نعتذر عن تأخرنا في إجابتك.

نطمئنك بأنه لا يمكن أبداً حدوث الحمل بأي من الطرق التي ذكرت.

قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية و وافق ذلك فترة التبويض.

يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة، وتأخر نزول دورتك لعدة أيام عن موعدها المتوقع أمر وارد ولا يدعو للقلق ما دام طول دورتك لم يتعدَ 35 يوماً وما دام الفارق بين أطول وأقصر دورة لم يزد عن ثمانية أيام.

إذا تأخر نزول الدورة لأكثر من 35 يوماً أو زاد الفارق بين أطول وأقصر دورة عن ثمانية أيام ننصح حينها بزيارة طبيب/ة النساء لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للوقوف على أسباب عدم انتظام دورتك وعلاجها.

العديد من الاسباب قد تؤدي إلى انقطاع الدورة بخلاف الحمل، مثل اضطراب مستوى الهرمونات وسوء التغذية والتوتر والقلق الشديدين وتعاطي بعض أنواع العقاقير.

للمزيد من المعلومات ننصحك بقراءة المقال التالي بعنوان " أنت لست حاملاً - رغم تأخر دورتك"

https://lmarabic.com/pregnancy/reasons-for-late-period-other-than-pregnancy

مع تحيات فريق الحب ثقافة