الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Mohmmed Tarig

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لي وسواس أو بالأحرى يأتيني اني لمست شخص وانا لا النسخ فأتى له واقول له هل لمستك؟ هل لمسني؟

امس كنت نائم بالقرب من شخص له ايدز فكنت اريد القيام فاحسست اني لمست شفتيه انا لم احس واحسست!!! لا أدري كيف أصف لا أتذكر كيف لمسته

كما أخبركم لي وسواس اني لمست شخص وانا لم المسه هل من الممكن انه حدث لي

حسنا

السؤال لنعتبر اني لمست شفته سريعا وانا عندي قرحة في فمي حتى لو انا أغلقت فمي تظهر فلمست شفته التي بها مثلي ولكن اللمس كان بثانية هل ينتقل الايدز

الإجابة
0

ساقولها لك لمرة واحدة سواء اقتنعت ام لا:
انت تعاني من مرض (ocd) ويحتاج علاجه الكثير من الصبر ومعرفة تفاصيل هذا المرض والقراءة عنه قدر الامكان ومراجعة الطبيب ستكون ضرورية وخاصة في البداية وكذلك معرفة التفاصيل عن مرض الايدز ودورة حياته وطرق انتقاله وعندما تدرك كل هذا لن تحتاج لسؤال اي احد

0

أهلاً بك،

لقد اطلعت على أسئلتك السابقة بالمنتدى وأرى أنك تعاني من قلق زائد عن الحد من فكرة إمكانية الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية (HIV) بطرق مختلفة كما يتضح من أسئلتك السابقة وأود تنبيهك إلى أنه إذا كانت هذه الأفكار متكررة ومستمرة وأنك لا تريد التفكير بها وتشعر أنها تقتحم تفكيرك وأنك عند التفكير بها تشعر بالقلق الشديد والتوتر وأن محاولاتك لتجاهل هذه الأفكار أو التقليل منها تبوء بالفشل و إذا كان التفكير في هذه الأمور يستغرق وقتاً طويلاً من يومك (ساعة يومياً أو أكثر ) ويؤثر بشكل سلبي على حياتك الاجتماعية أو قدرتك على الدراسة أو العمل، فعلى الأرجح أنك تعاني من اضطراب نفسي يطلق عليه ((الوسواس القهري)) وأنصحك في هذه الحالة بالذهاب إلى الطبيب النفسي للتقييم والعلاج، وقد يتطلب الأمر مزيجا من العلاج الدوائي وجلسات العلاج النفسي لمساعدتك على التخلص من هذه الأفكار.

تحياتي