الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Mohamad01

قبل 8 اشهر تقريبا كنت انا وصديقتي واغرتني بقيامها بنزع ملابسها ومن شدة شهوتي ادخلت اصبعي في كسها من دون رضاها ولم اكن اعلم ان غشاء البكارة قريب لهذة الدرجة وفقدت عذريتها وانا نادم جدا عندما رأيت دموعها ماذا يجب علي ان افعل او هل يوجد اي طريقة لاعادة التحام الغشاء ؟!

الإجابة
0

ممكن تعمل ترقيع لغشاء البكارة

0

أهلاً بك، بداية نود التنويه إلى أن قيامك بأي سلوك جنسي تجاه صديقتك دون موافقة منها يعد اعتداءً جنسياً وهو أمر غير أخلاقي كما أنه مجرم طبقاً للقانون في معظم الدول.

موافقة صديقتك على قيامها ببعض الممارسات الجنسية معك لا يعني بالضرورة موافقتها على البعض الآخر كما أن موافقتها سابقاً لا تعني بالضرورة موافقتها في جميع الأوقات.

بخصوص ما نتج عن الممارسة المذكورة من تمزق غشاء البكارة، تحتاج أنت وصديقتك إلى الجلوس سوياً ومناقشة الأمر في محاولة لتجاوزه.

تحتاج بكل تأكيد إلى الاعتذار لها مبدئياً وإعطائها الفرصة في التعبير عن مشاعرها تجاهك وتجاه الموقف الذي حدث، قد تحتاج صديقتك وأنت بعد ذلك إلى بعض الوقت لاستيعاب الموقف والتفكير جيداً.

الخطوة التالية يجب أن تكون تحديد مستقبل العلاقة بينكما، هل ترغبان في الارتباط بشكل رسمي؟ هل ترغبان باستكمال العلاقة دون ارتباط رسمي؟ هل ترغبان في إنهاء العلاقة؟

انتبها إلا أن فقدان صديقتك لغشاء بكارتها لا يجب أن يكون دافعكما الوحيد لاستكمال العلاقة والارتباط بشكل رسمي، إذا قررتما الارتباط بشكل رسمي فيجب أن يكون الدافع وجود الحب والتفاهم والانسجام بينكما والرغبة المتبادلة في الاستمرار مع بعضكما البعض وليس مجرد "تصليح غلطة" حيث إن الزيجات التي تبنى على هذا الأساس غالباً ما تنتهي بالفشل.

لا ننصح باللجوء لعملية ترقيع غشاء البكارة بهدف خداع الشريك المستقبلي وإيهامه بالعذرية فهذا أمر غير أخلاقي ولا نشجع عليه، يمكن لصديقتك إذا قررتما الانفصال أن تجد شريكاً مناسباً يتقبلها كما هي ويتحلى بالثقافة الكافية ليعلم أن ماضي شريكته الجنسي أمر يخصها هي فقط.

مع تحيات فريق الحب ثقافة