الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Elen Lotfy

لما زوجي بيبقى معي ما بحس بأي شيء نهائيا وتوجد إفرازات كثيرة بتفقدني اي شعور بالعلاقه الجنسية وتقريبا هو بيفقد الاحساس بعضوه بسبب الافرازات

الإجابة
0

ما هو سؤالك؟

0

غيري الروتين

0

بالنسبة للإفرازات المهبلية هناك نوعان: الأول: إفرازات فسيولوجية بمعنى أنها إفرازات طبيعية مثل التي تحدث عند الشهوة الجنسية، وأثناء الجماع وفي فترة التبويض، وأثناء الحمل وبعد الولادة، وهذه الإفرازات ليس لها لون أو رائحة، ولا يصاحبها ألم أو هرش أو حكة في المكان، ومرتبطة فقط بالوقت والمسبب له، وتنقطع بانقطاع السبب، ومن وصفك لحالتك هي من هذا النوع، فلا داعي للقلق، فقط لزيادة الاطمئنان يمكن عمل تحليل بسيط لهذه الإفرازات، وكذلك عمل سونار للتأكد أنه لا توجد أي أورام حميدة في الرحم، ومن وصفك لحالتك أستبعد وجود أي سبب مرضي لها فاطمئني. والثاني: إفرازات ذات رائحة كريهة مثل رائحة السمك النتن، وذات لون أصفر أو أخضر، وهذه إفرازات بسبب الالتهابات البكتيرية، أو إفرازات بيضاء مثل قطع الجبن المفروم أو قطع القطن، وهذه إفرازات بسبب التهابات فطرية، ويمكنك على سبيل الاحتياط تناول حبوب ...... لعلاج تلك الالتهابات، وتؤخذ ثلاث مرات يوميا لمدة 10 أيام، بالإضافة إلى تناول كبسولة واحدة بالفم من دواء الفطريات .....، ويمكن تكرارها بعد أسبوع مرة أخرى لعلاج فطريات الفرج إن وجدت والتي تصاحب في كثير من الأحيان الالتهابات البكتيرية، وبعد علاج تلك الالتهابات سوف تقل تلك الإفرازات وتتحسن الأمور كلها -إن شاء الله-.  ووجود التهاب في الفرج ربما يفسر الألم أثناء الجماع، ويفسر زيادة الإفرازات بسبب الالتهاب، وبسبب إفرازات الشهوة أثناء الجماع، ولذلك يجب تناول العلاج السابق ثم توقيع الكشف الطبي لدى طبيبة نسائية للبحث عن السبب، وربما يوجد قرحة في عنق الرحم تؤدي إلى الشعور بالألم. 

Ensan Ade
0

مرحباً Ensan Ade،

غير مسموح بتشخيص حالات أو وصف أي علاج عبر المنتدى وذلك للحفاظ على سلامة المستخدمين. يتم التشخيص ووصف العلاج بواسطة الطبيب/ة فقط، وبعد الفحص السريري.

تحياتي

0

مرحباً Elen Lotfy،

إفرازات المهبل الطبيعية هي وسيلة ترطيب تساعد على ممارسة الجنس بشكل سلس وبدون ألم.

عند الاستثارة الجنسية، يقوم المهبل بإفراز هذه المادة المرطبة لتسهيل ممارسة الجنس. وجود الإفرازات الطبيعية لا يعوق المتعة الجنسية للمرأة، بالعكس، فمن تعاني من جفاف المهبل (نقص إفرازات المهبل) هي من تجد صعوبة في ممارسة الجنس أو الوصول للنشوة.

تعرفي أكثر على إفرازات المهبل الطبيعية، وكيف تعرفين أنها قد تشير لوجود مشكلة من المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/vaginal-discharge-5facts

قد يكون هُناك سبب آخر لعدم شعورك بالمتعة أثناء العلاقة، مثل وجود التهاب بالمهبل، أو عدم وجود تناغم بينك وبين زوجك في العلاقة، بحيث لا يعرف زوجك ما يمتعك في العلاقة، أو قد يرجع لسبب عضوي أو نفسي آخر.

تعرفي على التهابات المهبل وكيفية علاجها من الفيديو التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/video-vaginal-infections

إذا لم تكن هذه المعلومات كافية، فلا تترددي في مشاركة تفاصيل أكثر معنا حتى نتمكن من مساعدتك.

تحياتي