الجسد

تم نشره من قِبل Marooned

السلام عليكم... انا عمري ٣١ سنه ولاحظت انا قضيبي لم يتغير حجمه منذ أن كنت في ال١٨ وطوله غير مرضى... وايضا لدى مشكله أخرى انه في الجماع اقذف سريعا جدا وانتصابه غير قوي نعم ينتصب لكن غير شديد الانتصاب... رجاء ارشدوني ماذا أفعل لحجم القضيب وانتصابه

الإجابة
0

أهلاً بك، من الطبيعي أن يكتمل نمو القضيب مع بلوغ سن ال 18 وغالباً لا يحدث أي تغير في حجم القضيب بعد ذلك.

بخصوص الطول، يتراوح الطول الطبيعي للقضييب بين 7-17 سم وقد أثبتت الدراسات أن أغلب الأشخاص الذين يعتقدون أن لديهم قضيب صغير الحجم هم في الحقيقة يمتلكون قضيباً متوسطاً أو أكبر من المتوسط. إذا كان طول قضيبك أثناء الانتصاب أكثر من 7 سم فهو طبيعي ولا داعي للقلق بشأنه. للمزيد من المعلومات ننصحك بزيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/how-to-measure-your-penis-size

من الطبيعي أن تختلف قوة الانتصاب من وقت إلى آخر حسب الحالة النفسية والجسدية ودرجة الاستثارة، إذا كنت غير راضي عن انتصاب قضيبك بشكل عام ولفترة طويلة "لا تقل عن 6 أشهر" ويؤثر ذلك على علاقتك الجنسية بشريكتك بالسلب، ننصحك بزيارة طبيب أمراض الذكورة للفحص والتقييم، للمزيد من المعلومات عن ضعف الانتصاب ننصحك بزيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/erectile-dysfunction-top-five-...

تعرف سرعة القذف على أنها القذف بعد أقل من دقيقة من ممارسة الجنس المهبلي، لمعلومات عن أسباب وطرق علاج سرعة القذف ننصحك بزيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-premature-ejaculation

تحياتنا