الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل SD Fadwa

السلام عليكم انا مارست الجنس مع خطيبي يعني قبل الملكه والزواج ومن شهرين ملكنا واكثر من مره في فتره الخطبه مارسنا الجنس بس الي كان يصير انه يدخل راس القضيب في مهبلي واخاف اني فقدت الغشاء بس كل مره يدخله كنت احس ان في شي زي الحاجز يمنع دخول القضيب (هل فقدت عذريتي )؟ مع العلم حسست بألم خفيف و لم اعتر على الدم، اريد جوابا بليييز

الإجابة
0

عزيزتي SD Fadwa

يمكن أحيانا فض غشاء البكارة بدون خروج دم. أو قد يكون غشاؤك من النوع المطاط. وللتأكد يجب أجراء فحص سريري للغشاء لدى طبيبة نسائية. تحياتي.

0

عزيزي Mark،

أنت متابع دائم للمنتدى، ولذلك نتوقع منك أن تكون على دراية بأن فحص غشاء البكارة عند الطبيبة إجراء مهين للمرأة وغير معترف به طبياً. لذلك، أطلب منك التوقف عن إعطاء هذه النصيحة المضللة للمتابعات.

تحياتي

0

وعليكم السلام SD Fadwa،

إدخال جزء من القضيب داخل فتحة المهبل قد تسبب تمزق غشاء البكارة، وليس بالضرورة نزول أي دم عند تمزقه.

غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.

سلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.

أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما ولدن أخريات بدون غشاء من الأساس.

شاهدي الفيديو التالي لتعرفي أنواع غشاء البكارة المختلفة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

تحياتي