الحمل

تم نشره من قِبل Omar Elfaham

هل يمكن ان يحدث حمل اذا تم القذف على الشفرتين من الخارج مع العلم انه تم اخراج كميه كبيرة من السائل ولكن تم مسحها فورا بعد خروجها هذا حدث بسبب شدة الاحتكاك
بتحس بدوخة و فى ترجيع و صضاع مع العلم ان دة حصل يوم الاحد ١٩/١/٢٠٢٠ فى كدة ممكن تكون حامل ولا ديه تهيأت من كتر الخوف هوا السائل نزل كتير اوى مباشرتان بس اتمسح على طول فى كدة ممكن تكون حامل مع العلم انى الدورة الشهريه غير منظمة و المفروض تيجى يوم ٢٥ ٢٦ ٢٧ لحد اخر الشهر ممكن تيجى عشان هى مش منتظمه يعنى لو فى حمل هيكون حصل فى خلال ١٠ ايام فقط دة لو لم تاتى الدورة الشهريه يوم ٣١ ما النصائح للتخلص من الحمل مع العلم انها عزراء لم المسها ما النصائح لو حصل حمل هل يوجد علاج فى مصر للتخلص من الحمل

الإجابة
1

نعم هناك احتمال للحمل. إذا ما نزلت الدورة يوم 31 بإمكانك إجراء فحص منزلي للبول للتأكد من وجود او عدم وجود الحمل وفي حال وجوده عليك مراجعة طبيبة نسائية للتعامل مع الحمل غير المرغوب فيه.

1

هل يوجد ادويه للتخلص من الحمل فى اول ١٠ ايام

0

مرحباً Omar Elfaham،

القذف على فتحة المهبل مباشرة قد يسبب الحمل في بعض الحالات. إذا تأخر الحيض عن موعده المتوقع، فأنصح شريكتك بإجراء اختبار حمل منزلي للتأكد من عدم وجود حمل.

لا داعي للتركيز مع الأعراض لأنها غير قاطعة ولا يمكن اكتشاف الحمل من خلال الأعراض، لأنها تتشابه مع حالات أخرى غير الحمل.

أنصحك في المستقبل بتجنب القذف على فتحة المهبل مباشرة لتجنب الحمل الغير مرغوب فيه. كذلك، إذا كنت لا تنوي استخدام الواقي الذكري لمنع الحمل، فأنصحك بتجنب احتكاك القضيب بالفرج بدون ملابس، لتجنب نزول المذي (السائل الشفاف الذي يخرج من القضيب عند الاستثارة) على فتحة المهبل، والذي قد يحتوي أحياناً على حيوانات منوية وبالتالي قد يسبب حمل.

تعرف على الواقي الذكري وكيفية استخدامه من الفيديو التالي
https://www.youtube.com/watch?v=if7uBTpfixo

وللمزيد عن الجنس الخارجي، يمكنك الإطلاع على المقال التالي
https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/outercourse

كذلك، أنصحك بالتعرف على حبوب منع الحمل الطارئة للمستقبل. حبوب منع الحمل الطارئة هي حبوب تستخدم بعد العلاقة الجنسية لمنع الحمل في حالات الطواريء. لا يمكن الاعتماد على حبوب منع الحمل الطارئة كوسيلة منع حمل دائمة/ طويلة المدى.

حتى تكون حبوب منع الحمل الطارئة فعالة في منع الحمل، لابد من استخدامها بجرعة صحيحة (حسب الوصف المصاحب للعبوة، أو باستشارة الطبيبة أو الصيدلي) بعد العلاقة الجنسية مباشرة وبحد أقصى 3 - 5 أيام (حسب نوع الحبوب).

للمزيد عن حبوب منع الحمل الطارئة أنصحك بالإطلاع على المقال التالي
https://lmarabic.com/pregnancy/unsure-about-being-pregnant/emergency-con...

تحياتي