الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Flawra

السلام عليكم ارجوك دكتور احتاج الرد بسرعة لاعرف ماذا افعل لقد حصل احتكاك بيني و بين خطيبي و انا كنت بسروال و ملابس داخلية اما هو فلم يكن يرتدي ملابس و كنت في الاباضة و لكن لم يقذف فوق ملابسي بل بعيدا جدا عني أي لم يلمسني شيئ و بعد القذف ايضا لم يقترب مني و لكن دورتي تأخرت خمسة أيام علما انها منتظمة أخاف ان يكون قد انتقل المذي منه عبر سروالي يبدو جنونيا دون قذف لكنني لا أجد تفسيرا لهذا التأخير أكاد أجن

الإجابة
0

و اليوم هو الرابع من التأخير أنا خائفة جدا لأنها لم تنزل

0

و اليوم هو الرابع من التأخير أنا خائفة جدا لأنها لم تنزل

0

عزيزتي Flawra

لا تخافي ولا تقلقي. لا يحصل حمل بهذه الطريقة.

0

و لكنها اول مرة تتأخر هكدا لقد شربت القرفة و المعدنوس و حتى اسبؤجيك و لم تنزل هل أذهب لطبيبة؟؟؟

0

حتى انه لم أجد آثار على سروالي و لكن لم أتفقد السروال الا بعد مرور 15 يوم يعني اذاوجدت آثار تكون ذهبت والله سوف أجن

0

اصبري كمان خمس ايام

0

ارجووووكم جاوبوني هى يمكن الحمل بالاحتكاك فقط فوق الملابس و بدون قذف ؟؟؟؟؟

0

هل يوجد احتمال الحمل ؟؟

0

هل يوجد احتمال الحمل ؟؟

0

ارجوكم هذا التأخير يأرقني على الرغم من انني متأكدة بأن المني لم يلمسني و المذي لم أجد أي أثر في السروال

0

عزيزتي
لا داعي للخوف إلى هذه الدرجة. انتظري اربعة أيام اخرى، فإذا لم تنزل الدورة، عليكِ بإجراء الفحص المنزلي للبول للتأكد من عدم وجود حمل.

0

الحمد لله لقد.نزلت و لكن قطرة فقط لم افهم هل بسبب التمارين التي مارستها ام انها العادة حقا

0

خلص نزلت عادي

0

خلص نزلت عادي

0

مبروووووووووووووووووووووووووك عليكي. تحياتي.

0

هههه شكرا

0

أهلاً بكِ،لا يمكن حدوث حمل بالقذف (أو ممارسة الجنس السطحي) فوق الملابس. لابد من القذف (أو نزول المذي أحياناً) داخل أو على فتحة المهبل مباشرة وبدون ملابس حتى تكون هُناك إحتمالية للحمل.

الدماء التى نزلت عليكِ هي دماء الدورة الشهرية .

للمزيد من المعلومات انصحك بمطالعةالمقال التالي:

5 حقائق مهمة عن الجنس الخارجي
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/top-5-facts-outercourse

تحياتي.