الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Neva

زوجي لا يمتعني جنسيا بعضوه اوبالمداعبات وان حصلت علاقه جنسيه تكون سريعه جدا بدون مقدمات ويقول لي انه يريدني مع رجل اخر يدخلان عضواهما معا او فتاه تقوم باللعب في جسدي وفي فرجي وصدري وهو يدخل قضيبه في فرجها وفرجي وايضا طلب مني مرتين ان امارس الجنس مع رجلين اخرين وهو ينظر الي ومستمتع والان بعد رفضي لاقامه علاقات كما يؤمرني اصبح قضيبه صعب الاثاره ماذا افعل

الإجابة
0

ممكن نتكلم في سريه تامه واقولك تعملي ايه

0

ممكن نتكلم في سريه تامه واقولك تعملي ايه

0

قولي له لا بمنتهى البساطة

هاشم
0

تعالي نحكي شويه عايز افهم قصتك بالظبط

0

في تفاصيل محتاج اعرفها

0

أهلاً بك، بداية لا ننصحك أبداً بالقيام بأي ممارسة جنسية لا ترغبين بها فقط من أجل إرضاء زوجك. توقفي عن أي ممارسات لا ترغبين بها فوراً وعبري لزوجك عن رفضك لهذه الممارسات بشكل حاسم.

بعض الرجال يشعرون بالمتعة الجنسية من خلال مشاهدة شريكتهم تقوم بممارسة الجنس مع شخص آخر أمامه، ويسمى هذا الشكل من العلاقة الجنسية بالإنجليزية "cuckolding"

حاول علماء النفس وضع تفسيرات لوجود هذا التفضيل الجنسي غير المعتاد لدى بعض الرجال وافترضوا وجود بعض العوامل النفسية لدى هؤلاء الرجال التي تجعلهم يستمتعون بهذا الشكل من الممارسة.

من هذه العوامل الخوف المبالغ فيه "على مستوى اللاوعي" من خيانة الشريك، فقد لا يستطيع الرجل الذي يعاني من هذه المشكلة تحمل خوفه العميق والذي يكون غير واع به في الغالب من خيانة الشريك فيقرر التغلب على هذا الشعور الشديد بالقلق من احتمالية الخيانة بجعل ممارسة شريكته للجنس مع رجل آخر أمراً واقعاً يحدث أمامه ويستمتع به حتى يتخلص من هذا الصراع الداخلي المؤلم.

من العوامل التي قد تساهم أيضاً في وجود هذه الرغبة عدم ثقة الرجل في ذكورته وقدرته على إشباع زوجته أو رضاها عن أدائه الجنسي وحجم قضيبه. هذه الأفكار قد تجعل الرجل الذي يعاني منها يعتقد أن زوجته سوف تكون أسعد وأكثر إشباعاً مع رجل آخر، وبما أن هذه الأفكار ينتج عنها مشاعر مؤلمة للرجل فإن بعض الرجال لا يستطيعون التعامل مع هذه المشاعر السلبية المؤلمة فيقرر عقلهم بشكل لا واعي تحويلها إل مشاعر جنسية في ظاهرة نفسية تعرف ب "تجنيس المشاعر السلبية" بالإنجليزية "sexualization of negative feelings" والتي يقوم من خلالها العقل الباطن بتحويل المشاعر السلبية التي لا يستطيع تحملها أو التعامل معها إلى مشاعر جنسية لتجاوز الألم.

تحدثي مع زوجك حول هذا الأمر وشاركيه هذه المعلومات وحاولي طمأنته بأنك تحبينه ولا تشعرين برغبة نحو رجل آخر ووضحي له نفورك من الفكرة التي يطرحها ويرغب بها. إذا استمر الوضع كما هو عليه بعد ذلك ووجدت أنه يؤثر على حياتكما الجنسية والأسرية فأفضل الحلول في هذا الموقف هو التوجه إلى أحد المتخصصين في العلاج الزوجي للمساعدة.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

المستخدم Asehasa ، من غير المسموح طلب التواصل مع مستخدمي/مستخدمات المنتدى بشكل خاص، في حالة تكرار ذلك في المستقبل سنضطر إلى حظر حسابك.

تحياتنا

0

نفس مشكلة زوجي تقريبا