الجسد

تم نشره من قِبل joje~

مرحبا عندي سؤال للي جربت التحاميل الجلسرين الشرجية انا استخدمها لجل التنظيف لكن مشكلتي انوا مجرد دخولها يجيني مغص واخراج شديد ما استطيع التحكم فيه ونصحتني صديقتي استخدم وضعية الطفل لما ينام على فخاذ امة وتحطها له وساعدتني لكن سؤالي كم المدة اللي لازم تبقى فيها التحاميل بالامعاء قبل عملية الاخراج لاني ماشفت اي وصفة بالروشتات التابعة لتحاميل سوا كلام عايدي مافيه المدة المحدده ولا شي اتمنى تفيدوني للي جربت وجربها وشكراً

الإجابة
3

شوفى عزيزتى بس حبيت أقولك اللي أعرفه واللي مجربته . مفعولها يظهر بعد 15 دقيقة بتحسي بمغص وحزق والافضل وضعية الاستلقاء فاذكر بالبداية لما كنت ابغى احطها كانت اختي تبلل راس التحميلة بريقة وادخليهها براسها المدبب لجل تفوت بدون الم واما عن طول المده اذا انتي من النوع السريع بالاخراج اقسميها قسمين اختي تقسمها قسمين وتفوت الاولى وبعد 5 دقائق تفوت الثانية ممكن الثانية لجل راسها ماهو مدبب ماتدخل زين الافضل فازلين تدهن راسها المقسوم وتدفها لداخل بعمق يعني للاخر واهم شي تدهن الاصبع قبل لاتفوتها لجل ماتتعرضي للاصابة من الاصبع او الاظفر اثناء ادخالها بعمق وقدامك السلامة والعافية

2

شكراً حبيبتي بدور على تجاوبك معي الله يعطيكي العافية يارب بنسبه لدخولها انا ادفعها احيانا بداخلي لجل اتاكد انها في المكان الصحيح لكن مسالة الفازلين اخاف تتفاعل مع التحميلة لكن فيه بديل زي زيت اللوز الطبيعي او الزيت الزيتون لانوا بداية استخدامي وانا صغيره ماما كانت تستخدم زيت اللوز وتدهن المكان ونفس التحميلة وعلى كل شكراً لك ماقصرتي على الفوائد القيمة وكل حبي وتحياتي لك ..

0

أهلاً بك، المنتدى متخصص فقط في الإجابة على الأسئلة المتعلقة بالصحة الجنسية والحب والعلاقات.

للأسف إجابة سؤالك ليست من اختصاصنا، ولكن بشكل عام لا ننصح بأخذ أي دواء دون استشارة ومتابعة طبية.

تحياتنا